• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

زغبير : لم اطالب بشطبي من المريخ

زغبير : لم اطالب بشطبي من المريخ
كفرووتر/ الخرطوم 
نفي الكابتن ايهاب زغبير فى تصريح خاص بالموقع الرسمي ما تردد فى بعض وسائل الاعلام عن تقدمه بطلب اخلاء خانته من الكشوفات وقال :انا معار لفريق المريخ وتنتهي فترتي بنهاية العام الحالي وحينها سيصبح لاعبا فى صفوف الاهلي .
زغبير اكد بانه ليس له دخل في تسجيلات المريخ على الاطلاق وقال لا املك حق الاعتراض او ابداء الراي فيها فهناك جهات مختصة فى هذا الامر واذا كانت تري بان تسجيل الحارس الاوغندي جمال سالم من مصلحة المريخ فهذا رأيها ويجب علينا ان نحترمه , مثلما احترم غيري قرار ضمي الى صفوف المريخ فى التسجيلات الماضية .
زغبير اكد بانه قبل بطولة سيكافا حوض النيل كان قد تقدم بطلب راحه للجهاز الاداري نظرا للظروف الاسرية التى يمر بها ولكنه فى نهاية المطاف قدر ظروف المريخ وقرر الالتحاق بمعسكر الفريق .
واختتم اللاعب حديثة انا الان لاعب المريخ حتى التسجيلات القادمة وناشد وسائل الاعلام تحري المعلومة الصحيحة فى تناولها .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3311
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شاخور 06-07-2014 08:0
    اعﻻم الهﻻل هو سبب تخلف الكرة في السودان. كلتشي اباتشي في الهﻻل وماسورة في المريخ!!! وارغو ماسورة في المريخ ونجم في الهﻻل !!!! هيثم سيدا في الهﻻل وسيبا في المريخ !!!! عﻻء الدين فييرا في الهﻻل وشﻻليت في المريخ !!! وتطول القائمة!!!!
  • #2
    أبو جعفر 06-07-2014 06:0
    المشــكلة الأولى في تأخر الكرة الســودانية سببها الإعلام الرياضي، كذب صريح من أجل الإثارة والكســب الرخيص...وبدل أن يشجعوا على الروح الرياصــية أصبحوا يحرضوا على العداء والكراهية والتشكيك ...حتى وصــل الوصع لحــد الخطورة... لكنها مســئولية دولة متمثلة في الصــحافة والمطبوعات وحتى وزير الثقافة...إذ كيف يسمح للفاقد التربوي وبدون مؤهلات بممارســة المهــنة؟؟؟ اتقوا الله في هذا الشعب .... لا أمــــن لا تعليم لا صحة ولا أخــلاق (كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته)
  • #3
    ibn kosti 06-07-2014 05:0
    في هذا اليوم خبرين يخص المريخ لو كان الجيهة الاعلامية التي اورتهم لهم ريئس تحرير ومراجع لما وصل الخبر للمتلقي المسكين المستعبط ولو كان الرسئس هو الناشر او ويعلم مرره يكون المرض الاعظم وليش هؤلاء المنشر عنهم لا يشاركوا في حل العقدة ويقاضوا المصدر حتي نخلص من الهمجية
  • #4
    عادل صبير 06-07-2014 05:0
    بعد اليوغندى ده انت كنب واكرم مع الاهلى ومحمود صالح صاحب الوالى وبعد اليوغندى انت كنب لانك اصلك راقد كنب
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019