• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-06-2024

جماهير الهلال تطالب برحيل مجلس السلطان و كامبوس

جماهير الهلال تطالب برحيل مجلس السلطان و كامبوس
كفرووتر/ الخرطوم /  
هاجمت جماهير الهلال بشدة مجلس السلطان بسبب نتيجة مباراة الامس و كما طالبت برحيله و ترحيل المدرب كامبوس و لم تقتنع باداء اللاعبين و اللاعب البرازيلي و الذي كان خصما على الهلال خيث ظلت تهتف (ارحل ,,ارحل يا سلطان و معاك كامبوس كمان)
امسح للحصول على الرابط
 14  0  4839
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العمري 06-07-2014 03:0
    والله العظيم كامبس مدرب فاشل جاي لي يدمر الهلال ماعندو اي بصمه من توليه الهلال بل الخطوت تباعدت
  • #2
    عمر الزين 06-07-2014 01:0
    الله الوطن الهلال... الله القوي الشديد... الوطن الموجوع المفجوع... الهلال الكيان الجريح الكسيح... جمهور الهلال الغلبان الجوعان العطشان... لاعبي الهلال الخذلان والعار والبهتان... مجلس الهلال سلطة وجهوية وسياسة الكيزان... وزارة شباب ورياضة على بياضة... من المسؤول عن شيخوخة شيخ وجد جدود الملاعب في السودان؟ من المسؤول عن اصابات جمهور الهلال الجوعان العطشان؟ من المسؤول عن اصابة جماهير الهلال بامراض ضغط الدم والسكري والصدمات الدماغية؟ من المسؤول عن الاعداد الفني والبدني للاعبي الهلال؟ من المسؤول عن سمسرة وبيع ومرمطة سمعة الهلال؟ هل الهلال يدار بواسطة سماسرة وزارة الشباب والرياضة؟ من المسؤول عن خروج الهلال من دور المجموعات، هل هو شاكوش الموت كامبوس؟ ام هل هو جمهور الهلال الكاتم للغيظ والعفي عن الناس؟ هل هم اللاعبين المتشربين بالخذي والعريان؟ ام هو مجلس ادارة هلال الكيزان؟ ام هي وزارة الخراب والصياعة؟ أتعلمون ماهو الحل؟ مقاطعة مباريات الهلال ومقاطعة حضور مباريات الدوري الممتاز والمحلي وحتى دار الرياضة بامدرمان والكلام ده يشمل كل الفرق فليس الهلال وحده يخذل مواطنيه وجماهيره ولكن هناك الاهلي شندي والمريخ الذين خرجوا من اضعف دورة غير معترف بها في مجلس امن كرة القدم الدولي... من المسؤول من تبديد آمال الشعب المسكين وتبدبد امواله المدفوعة من اجل الهلال والمريخ والاهلي؟ ولسان حال الجماهير يقول أليس اولادي هم من اولى بهذه المبالغ؟ هل تجرأ احد مسؤولي نادي الهلال او احد اللاعبين ووزير الخراب والصياعة، هل تجرأ احدهم وسأل نفسه ذنبهم شنو المصابين في حوادث العاصفة؟ استاد شاخ وهلال لونه قاتم ولاعبين جل همهم زيادة الاحباط والامراض لهذا الشعب المغشوش المغلوب على امره.. كيزان من جهة وخراب رياضي وثقافي وسياسي واجتماعي وتربوي من جهة وخذلان لاعبين وسماسرة يديرون الاندية من جهة... ما المطلوب؟ ما المطلوب؟ ما المطلوب؟ ثورة للتغيير... اعتصامات امام الاتحاد العام... اعتصامات امام وزارة الخراب والصياعة... اعتصامات امام نادي الهلال ونادي المريخ ونادي الاهلي شندي وهلال كادوقلي والاتحاد مدني وحي العرب بورتسودان... ثورة التغيير تشمل مقاطعة كل الدوريات داخل وخارج الخرطوم... والمناداة ورفع مذكرة لمجلس الامن الرياضي الدولي تعرف بحال الكرة في السودان... ثورة التغيير تشمل مقاطعة شراء الصحف الرياضية ورفع مذكرة لمجلس الصحافة العربي والدولي لايقاف اصدار الصحف الرياضية وتعيين كل الصحفيين الرياضيين في السودان للعمل كبائعي الموية الباردة في اسواق الخرطوم عشان يعرفوا كيف بيشقى المواطن من اجل تشجيع الهلال والمريخ والموردة... المطلوب ثورة في نادي الهلال وقبل ذلك الانسحاب من ابطال افريقيا... لاننا لا نريد مهازل لقدام... الافضل لمجلس الهلال دفع غرامات ذلك بدلاً من مرمطة تاريخ الهلال في الاوحال... يا رب يا رب يا ربي يا قدير يقوم الفيفا بمعاقبة مجلس الهلال وحرمانه من دخول مبارياته والغرامة عشان تثقل كاهل من يريد خراب الهلال وافضل للكرة السودانية الابتعاد قليلا عن المشاركات الاقليميم والافريقية وننقفل على حالنا لغاية ما نبدأ من الصفر... لانه خلاص خلاص خلاص كثير كثير كثير على السودان انهزامات وخذلان وعري وبهتان واكاذيب وغلبة عيش عالمواطن المغلوب على امره... والحل بلة يحل الهلال... عمر الزين
  • #3
    jamal 06-07-2014 12:0
    جماهير الهلال تدعم هذا المجلس بقوة ولو خسرنا مبارة فيتا وماتم من فئة نظمت هذا العمل بغرض تربع مايسمي بالارباب علي كرسي الرئاسة مرة اخري ،،،ولكن هيهات!!! فكبيرهم لن يكن في مقدوره حتي الحضور الي السودان ناهيك عن حكم الهلال مرة اخري ومتورط في قضايا كثيرة !!!الي الامام مجلس السلطان ونحن معكم ويكفيكم ما قدمتوه لحل مشاكل ديون الهلال التي كان للارباب اكبر الادوار في تراكمها
  • #4
    وطني غيور 06-07-2014 12:0
    بصراحه الهلال محظوظ انه خرج بالتعادل الواقع يقول ان الهلال في هذه المباراة لم يقدم شي يذكر المدير الني للهلال واصل الخرجمه فداسي و خليفه و مهند خطاء اشراكهم في المباراة والله مرقنا بكرامة البليلة ولولا هذه العواصف و الاتربة التي انقذت الهلال بعد ان انهار الفريق بسبب قلة المردود اللياقي كان الفيتا شربنا عشرة قارورات
  • #6
    علي ياسين 06-07-2014 11:0
    يا حماعة منحنى أداء الهلال متراجع ، أي وصل النقطة الحرحة بالتالي الكأس هربت . والاسباب كثيرة منها تبديل النابي ب كامبوس ( نصائح صحافتكم ) وجهل لعيبة البلد ( سيف أين الخبرة ؟؟ ) ، .... واللاعبين ديل وقت التسجيلات بدلعوا لماذا ؟ الصــــــــــــــــــــــبر .
  • #7
    ابو هاشم 06-07-2014 11:0
    كامبوس وسيرجو يغادرو فوراا ( بعدين مدرب بعد ماراح ليه ترجعو تاني ؟؟؟ )
  • #8
    معتصم علوبة 06-07-2014 10:0
    فعلا المجلس الحالي لم يفيد الهلال في شئ بل العكس ومجلس ليس له شخصية والمدرب اصراره على لاعب سيرجو ودفع به اساسي في المباراة كانت علامة استفهام كبيرة والاضافة الى التشكلية التي لعب بها كانت تفتقر للانسجام لانو في بعض اللعبية كانوا عبء على الفريق وخطوط غير منسجة .
  • #9
    ود الحسين(بربراوي) 06-07-2014 10:0
    مجالس جات ومجالس راحت ومدربين أتوا ومدربين راحو ولعيبه أتوا ولعيبة راحوا وملايين الدولارات أنفقت وياما كتابنا مجَدوا وهللوا وكبروا !! و( لسه الحميَر في طينو ) . المسألة محتاجة غسيل أمخاخ محتاجين ماكينات غسيل أمخاخ عشان نعرف نفكر ونشوف نحنا بنعمل في شنو . بكري المدينة يجري وماعارف نفسو جاري وين ، سيف مساوي الكرة كانت سريعة وأبعد من اللاعب لو فكر بعقلو ما كان مد رجلو لأنو المهاجم ماكان حايلحق الكورة مع اندفاع الهواء بس ( لو تفتح عمل الشيطان ) ، والجميع تائه ، وأنتم لازلتم تتحدثون عن لجنة التسيير والمدرب . بس المفروض تطالبوا بماكينة غسيل ( كلى ) أقصد أمخاخ
  • #10
    fathi 06-07-2014 09:0
    اولا اقول لجماهير الهلال هاردلكم وثانيا اتمنى من اهل الهلال الالتفات لفريقها ومهما كان هناك أشياء مدبره لكي يظهر الهلال بهذا المستوى وعندما بدأ هذا المجلس عمله وقسم بالهلال كان الهلال في القمه من كل النواحي وهذا ادي الى كثيرين من الخونه والمنافسين العمل الي زعزعة استقرار الهلال وذلك بشراء زمم بعد لاعبي الهلال القريبين الى رؤساء سابقين وكذلك صحفيين تبع لهؤلاء الروؤساء عملو الى زعزعة هذا الكيان مما أدى الى هبوط وتراجع مستوى الفريق و كذلك عملو الى زعزعة المجلس وادخلو الفتن بين الاداريين وبدلأت الاستقالات والمشاكل ولهذا أنا متأكد طالما هذا النوع من الاداريين متواجد في الرياضه فإن كرة القدم لن تتقدم خطوه واحده الى الامام ..وحسبي الله في كل شخص ادى الى تتدهور الكره او خلق المشاكل وزعزعة الكره ..
  • #11
    بكري 06-07-2014 09:0
    خرجت نملة وحملت حبة وحرجت نملة وحملت حبة وخرجت نملة وحملت حبة وخرجت نملة ااااااااااهخ تصبحوا على خير.. ادونا من زاتكم هدوء عايز انوم.. عشان الصباح سيد اللبن بجي بدري..
  • #12
    ابوريناد 06-07-2014 09:0
    عذبتونا يا مجلس التنظير نعم ماقصرتوا وحلحلتوا مشاكل كتيرة بس بهدلتونا وبهدلتوا الفريق باستجلاب كامبوس الخازوق الماسورة ( اكبر ماسور مستوردة ) لسة في الإمكان أفضل مما كان لو أسعفتونا بالكوتش صلاح محمد آدم ولميتوا كامبوس والتاج محجوب في قفة وشحنتوهم .
  • #13
    كتوش 06-07-2014 09:0
    كان قعدوا ولا كان مشوا ده حال الهلال ما بتغير الا بمعجزة من السماء والله المستعان وحسبنا الله ونعم الوكيل ..
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019