• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الرياض ..خطأ طبي ينهي حياة معلم مقيم في عرعر

الرياض ..خطأ طبي ينهي حياة معلم مقيم في عرعر
 فيما طالب مقيم أردني بمنطقة الحدود الشمالية، مستشفى حكوميا في مدينة عرعر، توضيح أسباب وفاة شقيقه «معلما في إحدى المدارس الثانوية» إثر معاناته من زائدة دودية، كشفت مصادر لـ«عكاظ»، عن وجود خطأ طبي تعرض له المريض أثناء عملية جراحية أجريت له دون الرجوع لملفه الطبي للتعرف على حالته.
وأرجعت ذات المصادر سبب الوفاة لخطأ في نقل الدم للمريض، لافتة إلى وجود استنفار داخل أروقة المستشفى لمعرفة الأسباب التي أدت للوفاة.
من جانبه، قال شقيق المريض: إن الطبيب أبلغهم بضرورة إجراء عملية مدتها ساعة، إلا أنها تأخرت نتيجة رجوع الزائدة الدودية إلى الظهر، وفي اليوم الثاني تبين وجود نزيف وجروح في عضلات البطن، ما تتطلب للتدخل الجراحي وإجراء عملية ثانية، وبعد خروجه من غرفة العمليات زاد النزيف وتعرض لهبوط في الضغط وتم نقله لقسم العناية المركزة.
وأضاف: إن قسم القلب رفض استقبال حالته وفضل متابعتها والإشراف عليها داخل العناية المركزة، مبينا أن شقيقه كان يراجع عيادة السكر والباطنية ومركز القلب.
من جهته، أكد لـ«عكاظ» الناطق الإعلامي بصحة الحدود الشمالية محمد أمان، أنه لا يمكن التعليق على وفاة المريض إلا بعد التأكد والرجوع لإدارة المستشفى، علما بأنه تم تشكيل لجنة لمعرفة أسباب الوفاة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2864
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019