• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

القبض على مشرف إنتاج "الثامنة" بمطار جازان لمحاولته إركاب امرأة بتذاكر مزورة

القبض على مشرف إنتاج "الثامنة" بمطار جازان لمحاولته إركاب امرأة بتذاكر مزورة
 ذكرت مصادر صحفية، أن مشرف الإنتاج في برنامج "الثامنة" الذي يبث على قناة "mbc"، على الأسمري، تم توقيفه منذ 40 يوماً، لمحاولته تزوير اسم امرأة، وإركابها في إحدى الرحلات من مطار جازان إلى الرياض.
وأوضحت المصادر أن المرأة سعودية الجنسية، وكانت قد تواصلت مع برنامج "الثامنة" من اليمن، طالبة مساعدتها على العودة إلى المملكة، حيث كانت هربت إلى هناك قبل نحو 20 عاماً وتزوجت هناك، ووصلت مؤخراً إلى جازان بطريقة غير مشروعة عن طريق أحد المهربين، وكان الأسمري قد حاول نقلها إلى الرياض عبر مطار جازان لاستضافتها في البرنامج لمناقشة قضيتها.
وعند دخول المرأة على أجهزة التفتيش الخاصة بالنساء في المطار، تم سؤالها عن اسمها، إلا إنها أفادت باسم غير الاسم الموجود في التذكرة، وعندها قام رجال الأمن بالقبض عليها وإحالتها مع موظف "الثامنة" للجهات المختصة في المطار.
وأشارت المصادر وفقاً لـ"سبق" إلى أن الأسمري ليس له علاقة بإصدار التذاكر، وأن إدارة البرنامج هي المسؤولة، لافتة إلى أن الأسمري سلَّم هاتفه الجوال لجهات التحقيق، وفيه ما يثبت أن إدارة البرنامج هي المسؤولة عن إصدار التذكرة وليس هو، إلا أن ذلك لم يكفل له الخروج ولو بكفالة، ولا يزال موقوفاً في السجن العام.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2313
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019