• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

المريخ بسيدا .. بدون سيدا هو المريخ !!

المريخ بسيدا .. بدون سيدا هو المريخ !!
اميرة الماحي ) المريخ بسيدا بدون سيدا .. هو المريخ (
وما زالت حكاية اللاعب هيثم مصطفى لاعب المريخ الحالي والهلال السابق تتواصل فصولها واجزاءها على كتاب الاحداث المريخية المتداولة للجميع .. وما زال الشد والجذب والاجتهادات في نقل اخبار البرنس حقيقة كانت ام شائعة تسيطر على الصحف والمواقع الالكترونية والمنتديات .
حقيقة طلب هيثم مصطفى لفسخ تعاقده مع المريخ تبقى قابلة للتصديق والتكذيب , وهو الغائب لفترة ليست بالقصيرة عن المشاركة مع الفرقة الحمراء منذ بداية الموسم الذي لعب فيه لعدة دقائق في مباراة واحدة , بسبب مرضه تارة ومرض احد افراد اسرته تارة اخرى والذي استدعى لسفره خارج السودان طلبا للعلاج .. هذا بخلاف ازمته وخلافه مع المدرب الالماني السابق كروجر الذي اخرجه من حساباته الفنية وبات اسيرا لدكة البدلاء .. وطبيعة شخصيته بخلافاتها وازماتها.
اوردت بعض الاخبار بأن اللاعب وعقب العودة من رحلته العلاجية , قد بدأ في ممارسة تمارينه الاعدادية منفردا بأشراف مدرب لياقة خارج اطار نادي المريخ .. والذي كان من المفترض ان يحدث هو بإنخراط اللاعب وبوصفه مقيدا ولاعبا بكشوفات المريخ مع زملائه الذين يؤدون تدريباتهم اليومية بشكل طبيعي .. ولا ندري ما حكمة اللاعب في التدرب وحيدا وبعيدا من الفريق وعن متابعة الجهاز الفني والطبي لنادي المريخ !
هيثم مصطفى وضح بأنه يعاني من ضغوطات تمارس عليه من بعض الشخصيات خارج مجلس ادارة نادي المريخ لفسخ عقده مع الاحمر , توطئة لإعادته للديار الزرقاء .. وواضح جدا بأن هناك وعود من بعضهم لهيثم مصطفى بتنقية الاجواء الهلالية الساخطة عليه , جماهير واعلام ومجلس ادارة وتهيئتها حتى يعود لختم مسيرته بناديه السابق ..وما استشارته للمقربين منه من اصدقاءه إلا دليل على هذه الضغوط .
لن نقول بأن اللاعب تنكر واجحف في حق نادي المريخ الذي فتح له ابوابه واعاده لواجهة الشهرة والأضواء من جديد , بعد ان لفظه ناديه الهلال وقام بشطبه من كشوفاته دون مراعاة لسنوات عطاءه الطويلة له .. لكن سنقول وبصراحة بأن هيثم مصطفى بقراره الخاص او المحرض لفسخ تعاقده مع المريخ قرار غير موفق في هذا التوقيت .. ليس خوفا من ذهابه او حسرة بل لان اهل المريخ كانوا في غاية النبل والاحترام لتاريخ اللاعب الكروي وفتحوا له ابواب القلعة الحمراء بالورود .
لن يتأثر المريخ بذهاب سيدا او غيره , ذهب عجب سيدو بكل جلالة قدره وثقله الفني واخلاقه وادبه الجم , فمن هو هيثم مقابل عجب سيدو !
ما وراء كواليس طلب فسخ عقد هيثم مصطفى مع المريخ ما هي الا تحركات لأيادي تسعى لزعزعة استقرار المريخ , وبعض الهلالاب المكتوين بنار رحيل اللاعب تجاة كوكب المريخ .. ومن يسعى لدمج اسم رئيس نادي المريخ في قضية هذا اللاعب وبأنه يرفض التعامل معه ولا يطيق رؤيته , نقول لهم اتقوا الله فيما تكتبون وتروجون من شائعات معروفة الاهداف .. فرئيس المريخ معروف بدماثة الخلق وحسن التربية وسعة الصدر , وهو وبالرغم مما يجده من معارضيه ومنتقديه يحمل لهم التقدير والاحترام .
فاليعلم هيثم مصطفى واظن انه يعلم , بأن اهل الهلال يعارضون عودتك للفريق ويتبنون الحملات وشحن جماهيرهم واعلامهم ضدك لأنك ذهبت وارتديت الشعار الاحمر والاصفر .. والمريخ لن يتراجع او يهبط للدرجة الاولى بذهابك ولن تجد احد من جمهور المريخ يبكي او ينوح كما ناح جمهور الهلال سابقا .
فسخ عقد هيثم سيكون كتابة سطر اخير في رواية لاعب لا يشك احد في امكاناته ومهاراته , ونتمنى أن تكون حقيقة تلك الاخبار التي تؤكد بأن اللاعب يطلب فسخ عقده مع المريخ .
ونتمنى أن يوافق مجلس المريخ على فسخ عقد اللاعب وتركه يذهب لحال سبيله , حتى يعتزل الكرة لان فرص عودته للهلال ضعيفة وحتى ان وجدت يكون مجلس المريخ قد اراح واراحنا من هذه المسرحية .
لا احد يمن ويلوي دراع المريخ .
المريخ حمل سيدا فوق رأسه واحترم موهبته وحافظ عليها من الاندثار والاختفاء .
ولن يتأثر بذهاب سيدا او غيره .
المريخ يصنع النجوم ولا تصنعه النجوم .
مجلس المريخ عليه ترك
حالة البرود و التصريحات المتضاربة في شأن لاعب الفريق هيثم مصطفى .. واصدار بيان توضيح للقاعدة المريخية العريضة بخصوصه .
المريخ هيبة وقامة وصرح رياضي عملاق , من العيب ان تكنف اخباره الشائعات والتأويلات والغموض بدون ان يتكرم مجلسه بالنفي او التأكيد .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2039
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود أمبدة 05-30-2014 06:0
    أسوأ قرار اتخذه هيثم ف حياتة.. الذهاب للمريخ والآن هو ف الطريق الصحيح للعودة ولأن مسيرة المريخ خصم من رصيده وتحسب عليه تاريخياً. .كان لابد من وقفة وتوبة ..
  • #2
    محمدين2020 05-30-2014 08:0
    قللوا من الاجهاش و ركزوا مع سيكافا و التمهيدي القادم فالهلال يعيش اسعد فترة استقرار بعد شطب خميرة العكننة و ما زلتم في الفصول الاولى من حلقات طويلةو بلاش بكاء ... اطلعوا مسيرة الى بيته فهو ليس أقل من الوالي
  • #3
    بخاري عبدالرحمن محمد فرح 05-30-2014 07:0
    نعم المريخ كان بطلا وسيطل بطلا بدونك،،،فقط انت اضفت لمسيرتك الكرويه بانك لعبت يوما للمريخ العظيم جدا ،،، بختك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019