• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

اغتصاب وضرب فلبيني وتركه عاريا في صحراء الرياض

اغتصاب وضرب فلبيني وتركه عاريا في صحراء الرياض
 يرقد عامل فلبيني في العناية المركزة في حالة سيئة بعد أن تعرض للاغتصاب، والضرب وتركه مهاجموه ليموت، حيث ألقوه في منطقة صحراوية بالقرب من الرياض.
وقد عُثر على المجني عليه، ويرمز لاسمه بـ "ماريو"، عاريًا، وتبدو عليه آثار تعرضه للضرب، وهو يصارع الموت، في صباح يوم 16 مايو، وكان مصابًا بجروح خطيرة في الرأس، ويعاني أيضا من كسور متعددة في العظام، ووضع تحت المراقبة للكشف عن وجود نزيف داخلي محتمل.
ويعمل ماريو، وفقًا لصحف فلبينية، في خدمة زبائن سلسلة محلات آيس كريم داخل مركز تجاري، وكان قد عاد مؤخرًا من الفلبين إلى المملكة بعقد جديد. وأفادت فتاة تدعى سيسيليا جميلة أن آخر مرة شاهدته فيها كان يوم 12 مايو في حي البطحاء.
وعلى الرغم من انه لا يزال يواجه صعوبات في الكلام والحركة، فقد استطاع أن يشير لبعض الكلمات التي قد تساعد في تحديد هوية المعتدين. واستطاع من خلال ذلك أن يلمح أنه تم القبض عليه في البطحاء، وذكر كلمات مثل "سعودي" و"ضابط شرطة".
واستطاع ماريو أن يعطي تفاصيل موجزة - كتابةً- عما فعله به الجناة، وواقعة اغتصابه. وقد زاره ممثل السفارة الفلبينية، واتصل بصاحب العمل للتنسيق معه.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  7089
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابوهتون 05-28-2014 05:0
    ياناس كفر وشتل الله يهديكم ,, عندما يتم الاعتداء على الرجل جنسيا تسمى الحادثة فعل الفحشاء وللمرأة تسمى اغتصاب ,,,لان الرجل لايغتصب وتفعل فيه الفحشاء والمرأة تغتصب,, فهمتو ولا لسسسسسسسه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019