• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الرياض: الإيقاع برجلي أمن ابتزا فتاة طوال 5 أعوام

الرياض: الإيقاع برجلي أمن ابتزا فتاة طوال 5 أعوام
 ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض القبض على رجل أمن فيما عممت عن زميل له، بعد التحقق من إدانتهما بابتزاز فتاة وتناوب الاعتداء عليها طوال 5 أعوام.
وأفاد مصدر بتلقي رجال الهيئة بلاغا من فتاة (21 عاما) عن تعرضها للابتزاز من قبل رجلي أمن، مشيرة إلى أنها قبل 5 أعوام وأثناء خروجها من مدرستها متوجهة لمنزلها، لاحظت دورية أمنية تتعقبها بشكل يومي، حتى قام قائد الدورية ومرافقه باعتراض طريقها وطلبا رقم جوالها لأمر ضروري ولمصلحة والديها.
ولفت إلى أن الفتاة شرحت أنها تلقت بعدها اتصالات عديدة منهما، وطلب أحدهما لقاءها لشرح موضوع هام وإلا حضر لمنزل أسرتها، ما اضطرها لتلبية طلبه والركوب معه في سيارته، حيث قام باستدراجها لإحدى الشقق وتفاجأت بوجود العسكري الآخر وقاما بالاعتداء عليها واغتصابها وتصويرها.
ونوه إلى أن رجلي الأمن استمرا في تهديد وابتزاز الفتاة طوال 5 أعوام، حتى طلب أحدهما الدخول لمنزل أسرتها لتمكينه من نفسها، فلجأت للهيئة التي أعدت كميناً لرجل الأمن وتم ضبطه في ساعة متأخرة من الليل خلال محاولته التسلل لمنزل الفتاة، حيث دخل في نوبة شديدة من البكاء.
وأضاف أنه تمت إحالة القضية لجهات الاختصاص، وتجري الآن محاولات لضبط رجل الأمن الآخر بعد أن هرب خارج منطقة الرياض فور علمه بضبط زميله، غير أنه تم تحديد هويته وموقع عمله والتعميم للقبض عليه.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3461
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    wad alhasan 05-27-2014 07:0
    الف تحية لرجال الهيئة وجزاهم الله خيرا وصرف عن البلاء والمحن
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019