• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

الهريفي يشن هجوماً حاداً على الجابر بعد إقالته من الهلال

الهريفي يشن هجوماً حاداً على الجابر بعد إقالته من الهلال
 شن لاعب فريق النصر والمنتخب السعودي سابقا فهد الهريفي هجوما حادا على المدير الفني المقال من تدريب فريق الهلال سامي الجابر، معتبرا أن تاريخ الجابر كمدرب هو صنيعة الواسطة والإعلام.
ولفت إلى أن تاريخ الجابر وتنقله بين تخصصات ومجالات متعددة لا يعني أنه متعدد المواهب وإنما يكشف عن الحال التي وصلت إليها الرياضة السعودية وفقا له.
جاء ذلك في تغريدات متتالية للهريفي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر مساء أمس (الاثنين) قال في أولاها: "من إداري إلى مدرب وفي غضون سنوات قليلة جدا ودون أي تدرج في الممارسة، طالما اﻷمور تسير بالدعم والواسطة والإعلام فلا تستغربوا شيء!".
وأضاف في الثانية: "التحوﻻت الكثيرة في تاريخ سامي الجابر وتنقله بين تخصصات ومجاﻻت متعددة ﻻ تعني أنه متعدد المواهب وإنما تكشف حال رياضتنا!".
وتوقع الهريفي عودة الجابر مرة أخرى للهلال، قائلا: "سيعود رئيساً.. بعد هذا الدعم من الجهلة وقلة من اتباع الأشخاص.. والكيان خاسر ثلاث بطولات".
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2899
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعاصم الشريف 05-28-2014 07:0
    اصحاب التعليقات ماتكم ومال الجابر والهريفي خليكم مع خليفة والشغيل هههههه
  • #2
    حنفي بدر 05-27-2014 06:0
    حاقد وحاسد لانه ترك نقطة سوداء في حياته وهو لاعب كرة حوكم بالسجن مع آخرين بسبب الكل يعلم به والكابتن سامي خلوق ومؤدب ومؤهل علميا ولدية لغة عالمية مكربة اما هذا الحاقد فليس لديه غير الكورة وانتهي بفضيحة
  • #3
    ثعلب 05-27-2014 11:0
    عالم وهم بتشجعوا في الكورة السعودية بالله عليكم شفتوا سعودي بشجع فريق سوداني غير يضحكوا علينا ياوهم
  • #4
    ابومازن 05-27-2014 11:0
    أول شيئ إنت مالك ومال سامي والهلال شوف نصرك الكحيان، ثانياً سامي أفضل منك في كل شيئ حقق كل شيئ كلاعب بأرقام قياسية وحاز على كل البطولات والأهم فهو إنسان متعلم ومثقف ويتحدث 6 لغات وأنت أجهل من ابو الحصين.
  • #5
    لطيفة 05-27-2014 06:0
    إنت حاقد بدرجة ممتاز، سامي أسطورة ، رفع كاسات مع الهلال إنت لم ترفع ربعها مع فريقك ، لعب في كاس العالم (4) مرات ودا بعيد عن شنبك، إداري ناجح بنادي الهلال ودا ما بطوله، مدرب بشهادات عالمية وهذا لن تبلغة حتى تلحس كوعك ،، سامي أسطورة وأنت نكرة وبتاع مشاكل مع الإداريين لكن المرحوم طيب الله ثراه ، وقفك في حدك.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019