• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

رئيس النادي وفق في قيادة الهلال لبر الامان رغم الخلافات

قطب الهلال علي حمدان :هنالك اعضاء بالتسيير يجب ان يذهبوا و لا مكان لهيثم في الكشف

قطب الهلال علي حمدان :هنالك اعضاء بالتسيير يجب ان يذهبوا و لا مكان لهيثم في الكشف
كفرووتر / حوار/ الطيب جديد/ محمد سليمان 


من الاقطاب الداعمين للهلال كفرد وكأسرة عرف داخل مجتمع الهلال منذ الثمانينات كهلالي قح مطعون بحب الموج الازرق ومشجع له داخل الاستاد حضورا في مباريات الفريق بالدوري المحلي الابطال لمع اسمه في الفترة الاخيرة وتداول خبر دخوله لجنة التسيير المحتمل اعلانها من قبل الوزير بعد الجهود الجبارة التي بذلها لدعم الازرق ولجنة التأهيل ضيف عالم النجوم اليوم القطب الهلالي الاستاذ علي صحيفة عالم النجوم جلست اليه في حوار هادئ تحدث من خلاله عن لجنة التسير والعديد من القضايا الهلالية الساخنة فمعا الى مضابط الحوار؟
العمل في لجنة التسيير الجديدة
هل صحيح انه تم اختيارك للعمل ضمن اللجنة الجديدة"
سمعت بهذا الحديث في الاجهزة لاعلامية المختلفة وهذا لا يعنيني بل يخص وزارة الشباب والرياضة والوزير يختار من يراه مناسبا.
اين انت من الهلال ولم نشاهدك في اي مجلس؟
العمل بنادي الهلال من حق اي هلالالي يرى بانه يمكن ان يفيد النادي وليس هنالك شخص من الممكن ان يمنع احد من الترشح والعمل ولكي اخدم الهلال ليس بالضرورة ان اكون داخل المجلس والجمعية العمومية تاتي بمن تراه مناسب.
ما سر اقترابك من الهلال في الوقت الراهن؟
لا لا ليس هناك سر ولا يحزنون ولجنة التسير حققت نجاحات وكل هلالالبي غيور يقف خلفها وانا لست ببعيد عن الهلال ودعمي غير مرتبط بالمناصب وساقدم من اي جهة والهلال وانما شامل لكل الاهلة بعيدا عن المجموعات المتناحرة سادعم بكل ما املك مال وجهد وفكر وامكانيات.
في رأيك من هو انسب من يراس الهلال؟
بكل تأكيد المهندس الحاج عطا المنان فهو شخصية فذة وقيادي ناجح وهو احسن من يقود الهلال في المرحلة المقبلة ودونكم ما حققه من نجاحات في فترة وجيزة وقيادة مجلس من 20 عضو غير متافهمين وبعيدين كل البعد عن التجانس.
ما تعليقك على الخلافات داخل التسيير؟
الخلافات موجودة في اي مكان وما يحدث داخل مجلس التسيير امر طبيعي ولن يتطور ليصل مرحلة العراك وهذا يدل على ان هنالك حمل واختلاف في الاراء والاطروحات ونحمد للحاج عطا المنان انه واحد من اعضاء المجلس وامتص غضب الجميع واللجنة عملت اشياء كثيرة وحلحلة ديون وهنالك انجازات في ملف التأهيل من قبل لجنة المنشآت وغيرها من الاشياء الدقيقة وهذا شيء متوقع في مجلس لم يتم اختيار اعضاؤه بعناية.
الا تتفق معي ان اللجنة وجدت قبول من الاهلة؟
نعم بالفعل فهي سعت للم الشمل والهلال حاليا في منطقة متوازنة ونجاح اللجنة لان رئيسها غير خلافي وليس طرفا في اي صراع او نزاع ولا ينتمي لاي كيان لذا قاد اللجنة الى بر الامان والتق الناس حوله بصورة لا ارادية.
هل ترقب الترشيح في الجمعية المقبلة.
متى ما وجدت مجموعة منسجمة ومتجانسة ومقنعة لديها اطروحات وبرنامج انتخابي فما المانع فانا احب ان يكون العمل منظم.
لم نشاهدك كثيرا في مجتمع الهلال؟
(شوف) انا مع الهلال الكيان واي مجموعة مترابطة قدمت نفسها وفازت في الجمعية العمومية المقبلة سادعمها واساندها بقوة لان همي ان يكون الازرق مستقرا من كل النواحي.
لماذا لا تستمر اللجنة الحالية؟
في رأيي يجب ان نشكر الاخوان الذين تم تكليفهم برئاسة الحاج عطا المنان لما قدموه من جهد مقدر ومال وافكار ومجهودات جبارة ولم يبخلوا على هلال في شيء ولكن هنالك اسماء خلافية يجب ابعادها وجمهور الهلال وحده يحدد من يحكمه.
ماذا عن اقطاب الهلال؟
على المرء ان يسعى في رأيي اجتهدوا ودعموا لجنة التأهيل ولكن هنالك خلافات سطحية والبعض اصبح يتناحر على الهلال وهذا يؤثر في مسيرة النادي وادعوا ابناء الهلال لكي يلتفوا حوله.
هل صحيح انك فاوضت شحاتة؟
هذا صحيح قطعت معه شوط كبير في المفاوضات وكان بيننا اتصالات و تواصل بقيادة الهلال ولقد تكفلت بقيمة العقد بعد ان علمت برحيل النابي شحاته ابدى اعجابه الشديد بالنادي وثمن علاقات البلدين وتمنى ان يدرب الهلال وقال هذا شرف لي ان اعمل في نادي كبير.
لماذا لم يتم التعاقد معه؟
هنالك شخص واحد داخل المجلس قطع الطريق بتعاقده مع البرازيلي كامبوس الذي اشتكى النادي بالفيفا ولا ارى مستقبل لهذا المدرب مع الهلال واموال الهلال يجب الا تهدر وسنرى ما ستسفر عنه باقي الايام واعتقد ان البرازيلي ليس لديه ما يقدمه.
علمنا بانك تبرعت باموال الهلال هل هي مديونية؟
شوف الهلال لا يمتن عليه ونحن ابناء الهلال ومجبورين ان ندعمه بكل ما نملك.
انت مهتم بانك قدت حملة فاشلة لدكتور شداد؟
ابتسم.. بروف كمال حامد شداد رقم كبير وخبير اداري لا يشق له غبار وفقد لسودان وافريقيا والرياضة بصفة عامة ولقد تعرض لطعن من وراء ظهره بخنجر مسموم من ابناءه الذين لا يعرفون معنى الوفاء لاهل العطاء اما عن حملة فاشلة فهذا السؤال يجب ان يوجه للبروف نفسه فقط هنالك من خذل الدكتور وانا من رشحته.
اين وصلت المذكرة التي قدمتوها؟
المذكرة الان بطرف المكتب التنفيذي لاصدار القرار النهائي موقع عليها اندية بالدرجة الممتازة واتحادات فاقت الـ30 والفيفا سترد بما تراه مناسب.
ما رأيك في التنظيمات؟
اصبحت محل خلاف ونزاع تناحر وتذابح عليهم ان يفكروا اولا في مصلحة الهلال واقول لتنظيمات المختلفة لا لذاتية علينا ان نغلب المصلحة العامة.
هل فرضت على التسيير تكريم طه؟
لا لا لم افرض على المجلس تكريم طه ابدا في رأيي طه دمه الهلال والسودان بصفة عامة كان محل اشادة الجميع وما المانع ان يكرم الهلال ابناءه الاوفياء الخلص وهو من الرعيل االول والذين يجب ان نرد لهم الدين.
كثر الحديث عن عودة هيثم لهلال؟
عودته للهلال امر غير مقبول فنحن كاهلة لن نرضى ذلك انا ضد عودته مرة اخرى والجماهير قالت كلمتها واللاعب لا يمكن ان يعود باي حال من الاحوال.
ما رأيك في قرار شطبه؟
كلمة حق يجب ان اقولها السيد الامين البرير اتخذ قرار قوي وشجاع للاعب جماهيري اذا محق ام مخطئ وهذا يدل على انه اداري فذ لا يهاب الهتافات والصيحات واتخذ قرار فشل فيه جميع الرؤساء السابقين بما فيهم البابا.
هل تعتقد ان الازرق مؤهل لاحراز الكأس؟
الى الان الازرق يمضي بثبات واخرجنا فرق قوية ومرحلة المجموعات ستحدد معالم البطل والازرق يمتلك هذه الشخصية لما لديه من لاعبين وجماهير عريضة فقط علينا ان نعود بنقاط من خارج الديار.
هل صحيح ان لديك (بزنس) مع رئيس الهلال لذا ساندته..؟
ليس لدي اي مصالح شخصية مع الاخ الحاج عطا المنان وانما يجعمنا حب الهلال الكيان وحتى وان كان وارى انه الانسب للهلال في الوقت الراهن لان نجاحته تتحدث عنه.
اخيرا ماذا تود ان تقول.؟
التحية لك انت واسرة صحيفة عالم النجوم اتمنى ان يهتف الاهلة ويتركوا النير والخلافات للعمل لخدمة الهلال الكيان بكل تجرد ونكران ذات والفريق الان مقبل على تحديات جسام ويحتاج لجميع من ابناءه فكل يساهم بما لديه حتى لو كان باشيء التيسير.

امسح للحصول على الرابط
 3  0  2482
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شهاب الحق 05-26-2014 06:0
    التحية لرجال الهلال الأوفياء ومنهم السيد علي حمدان وهو من الداعمين بكل جهد ومال لسيد البلد وزعيمها الأوحد ورجال الهلال عليهم أن ينبذوا الخلافات من أجل الهلال ومن أجل جمهور الهلال وفيما يتعلق بعودة هيثم أقول للجنة التيسير المسامح كريم .
  • #2
    زول فاهم 05-26-2014 04:0
    هل (( ترقب )) !!!!!!!!!الترشيح في الجمعية المقبلة. ------------------------------------------- الله يرحمك يا عبد الله الطيب !!!!!
  • #3
    حسن حلفا 05-25-2014 10:0
    السيد علي حمدان تحية هلالية خالصة مع دعواتنا لكل قطب يدعم الهلال الكيان ..هذا هو الهلال الذي نعرفه الجميع ...الجميع في خدمة الهلال الا من ابت نفسه الدنيئة الغارفة في حب الذات والشوفونية ...كلامك مية مية السيد حمدان الي الامام وخذ موقعك في كابينة القيادة لسيد الكورة في افريقيا.
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019