• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

الاجتماع الفني لمباراة الهلال والزمالك ظهر الغد وزكية تصل

الاجتماع الفني لمباراة الهلال والزمالك ظهر الغد وزكية تصل
كفرووتر/ شهاب مصطفى تقرر غدٍ الجمعة عقد الاجتماع الفني للمباراة التي ستجمع بين الهلال ومضيفه الزمالك المصري ؛ مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بإحدى فنادق مصر الجديدة (مقر طاقم حكام المباراة).
ويحضر الاجتماع مراقب المباراة الغاني أليكس أسانتي، بجوار مندوب من اتحاد الكرة وحمادة أنور المدير الإداري للفريق، والمندوب السوداني.
كما يحضر الاجتماع مندوب أمني من مديرية أمن القاهرة للحديث حول الإجراءات الأمنية، بجانب مندوب عن المطافي والإسعاف للاتفاق على جميع الترتيبات الخاصة بالمباراة.
وعلى صعيد آخر وصلت إلى القاهرة فى الرابعة عصر اليوم طبيبة المنشطات التونسية زكية بارتجى، المكلفة من جانب الاتحاد الأفريقى بإجراء اختبار المنشطات للاعبى الهلال والزمالك عقب المباراة التى ستجمع الفريقين فى السابعة مساء بعد غد السبت، بالجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا على استاد الدفاع الجوى.
وطلبت زكية بارتجى الاطلاع على غرفة المنشطات باستاد الدفاع الجوى لوضع الترتيبات الخاصة بعملها، وتجهيز كل الأجهزة المطلوبة لتنفيذ مهمتها، وسيكون برفقتها منسق المباراة مواطنها مصطفى جاتينى الذى زار ملعب المباراة اليوم للاطلاع على آخر استعدادت اللقاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2174
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019