• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

ورقة التحالف المريخي .. لا جديد !!

اميرة الماحي ) ورقة التحالف المريخي .. لا جديد !! (
قدم اعضاء التحالف المريخي وخلال مؤتمر صحفي تم عقده خلال الايام الماضية , ورقة او روشتة علاج حول كيفية إدارة نادي المريخ وتحديدا فريق الكرة بالنادي.. وتحدث قادة التجمع بقيادة نادر مالك وخالد خيري عن ضرورة تهيئة الاجواء المثلى واعادة النظر في بعض الملفات بترتيب الهيكل الاداري بالقطاع الرياضي ودائرة الكرة وضرورة ان يكون قد مارس اعضاءها النشاط سابقا والاستعانة بهم , وسودنة الجهاز الفني للمريخ بدلا عن جهاز فني اجنبي .. وطريقة التسجيلات المتبعة .
وتطرق السادة اعضاء التجمع للأجور العالية التي ينالها اجانب الفريق بدون تشكيلهم لإضافة فنية او نتائج مميزة للفريق .. وغيرها وغيرها من نقاط ومقررات ذات طابع انشائي وخطابي .
ما خرجت به ورقة التحالف المريخي من نقاط حول الوضع الراهن بالمريخ , قالتها جماهيره وهتفت بها بعفوية وبدون مؤتمرات واجتماعات .. نطقت جماهير المريخ وبصوت واحد بإحساس عشقها الحقيقي للمريخ وليست لها مآرب او رغبة في كرسي ادارة المريخ.. سوى رغبتها في رؤية مريخ يهز الارض وفرقة حمراء شديدة البأس والقوة .
ورقة التجمع مقتبسة ومنسوخة من اصوات الجماهير المكتوية وصاحبة الوجعة , وهم مريخاب الاستاد وقاطعوا المسافات سفرا وترحال وراء المريخ .
من صرح وقال " انه ما بدفع وبتكلم بس "
بأي منطق قدم ورقته وحلوله!
وهو الغائب عن ساحة الاحداث المريخية قرون , وقبلها تقلد المنصب الاداري بالمريخ فما كانت محصلته ومنجزاته ??
لماذا يصر القال " ما بدفع وبتكلم بس " على الظهور وقت الحوجة للإلتفاف حول الكيان , ليسبح عكس التيار بأوراق عمل ذات طابع خطابي وانشائي في بنودها??
حتى وإن تم تسليمهم مفاتيح النادي لإدارته وتركوا لهم الحل والربط .. فلا جديد لهم او اضافة يقدموها سوى خطب رنانة واحاديث بدون فعل .
جماهير المريخ واعية واكثر نضجا واصبحت تميز وتقرأ مجرى الاحداث المريخية بحنكة .. وتعلم جيدا من يريد ان يتحدث فقط ومن يعمل ويضحي من اجل اسعادها .
المريخ به مجلس ادارة منتخب وبأمر جمهوره ورغبته , يقدم مجهود ويناطح وينبش في الصخر لوضع المريخ في الطريق الصحيح .. برغم حالة عدم الرضا السائدة في التعامل مع بعض الملفات الحساسة ..لكن القاعدة الحمراء لديها الاحساس بأن هذا المجلس يعمل ويجتهد وقادر على انجاز مهامه .
عشاق المريخ يطالبون فقط التعامل مع ملف الاحلال والابدال بصدق وشفافية .. فكما قالها الالماني اتوفيستر مدرب الفريق , بأن المرحلة دقيقة وتستوجب التروي والهدوء وعدم الاستعجال في اصدار الاحكام .
نطالب المجلس أن يتعامل بصدق مع الجمهور الحزين والمترقب للقادم .. فلا توجد لجنة تسجيلات سرية غير قابلة للأختراق وتسريب معلومات عنها .. لا نريد لاعب فقد القدرة على العطاء وعجز عن تقديم الاضافة طوال سنينه التي قضاها مع الفريق .
رغبة الجماهير المريخية واضحة واسمعت صوتها لكم .. القادم يجب أن يكون في قيمة المريخ اخلاقيا وفنيا افضل من اللي رايح ..
فوتوا الفرصة على كل متربص وصائد في المياة العكرة .. واغلقوا الثغرات التي منها استغل البعض فرصته ليعاود الظهور عبر وسائط الاعلام .
جماهير المريخ ناضجة , واعية , ولن تنساق خلف الاحلام والسراب واصحاب الغرض .
الى اعضاء التحالف المريخي ;
الفريق طارق عثمان الطاهر الامين العام لنادي المريخ قالها وبالفم المليان ) على المنظراتية ان يأتونا لنسلمهم ادارة النادي (
إذن تقدموا !!
وطبقوا ورقة العمل التي قدمتموها على ارض الواقع .. استجلبوا محترفين بمبالغ ذهيدة قادرين على اضافة جديد للفريق .. استعينوا بجهاز فني سوداني صرف لادارة الدفة الفنية.
استبعدوا جهلاء القطاع الرياضي الما مارسوا كرة القدم بأخرين مارسوها ..
هيئوا اجواء مثالية وصحية ليعود المريخ قويا .
هو الكلام بي قروش ??!!
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2371
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019