• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

مازدا شخص علة المريخ فمن يعالجها !!

مازدا شخص علة المريخ فمن يعالجها !!
اميرة الماحي حديث وكلمات من ذهب ممزوجة بالحزن والحسرة ,احسسناها جاءت على لسان المدرب القدير وابن المريخ كابتن محمد عبد الله مازدا مدرب منتخبنا الوطني , في حديثة للإذاعة 96 fm .
كابتن مازدا تحدث بلغة الرصاص والمنطق مقرونا بقراءة كاملة شارحا ومقدم للحلول الفنية والادارية للحالة المريخية الأن والتي عجز عطاروها عن اصلاح ما افسده دهر التخبط وعدم التعلم من اخطاء الماضي .
افتى مدرب منتخبنا الوطني فتوة اهل الخبرة والتخصص في الشأن المريخي , بوصفه ابنا من ابناء النادي الاوفياء والذين ابتعدوا عن المريخ لعدم وجود اجواء مثالية بالمريخ ومفند اسباب رفضه للعمل بوضوح وبدون مدارة .. واصفا بأن التجربة لن تكن مريحة خاصة له بوصفه مدرب للمنتخب الوطني ملزم بمتابعة اندية الممتاز في المنافسات المحلية ورصد مستويات لاعبيها .
وقالها صريحة بأن المشكلة الاساسية في المريخ تكمن في لاعبيه لتذبذب مستوياتهم من مباراة لأخرى.. متطرقا لحالة الشد والجذب حول صراع الكابتنية والذي ساهم ايضا في تدهور الحالة الفنية للفرقة الحمراء .. وان في عهدهم لم يتم تداول الشارة كثيرا , بعكس هذا العهد الذي نجد في مباراة واحدة ثلاث كباتن لكل 30 دقيقة.
واستغرب كابتن مازدا من جلوس كابتن المريخ على دكة الاحتياط لسبعة سنوات ناصحا له بمغادرة الفريق ان عجز على حجز مكانه في التشكيلة الاساسية .. ومطالبا موسى الزومة وسعيد السعودي بالبحث عن اندية اخرى كما فعل قلق حتى يعودوا اكثر قوة للمريخ .
كابتن مازدا ورغم رأي البعض السالب فيه وعدم ارتياحهم لتواجده على سطح الاحداث المريخية , يظل شمعة مضيئة في ليل المريخ بما يملكه من شهادات وخبرات عالية جعلته على رأس المدربين المؤهلين علميا واكاديميا في السودان , واي محاولة للتقليل من قيمته الفنية هي تقليل من شأن المريخ ..
لماذا نلفظ ابناءنا المريخاب ونطردهم ونوصفهم بأوصاف غير لائقة !!
ولما كل هذه الكراهية والبغض لأسماء معينة تحملت ما تحملت من اجل المريخ .. بمعلومات سماعية واعتقادات خاطئة !!
المريخ ملك لأبناءه وليس حكرا او تركة يتم توارثها, وما دامت قد قدمت سابقا جهد وعرق وسنين من عمرها لأجل رفعة المريخ .. فحق لها ان تعطي المشورة وتشارك بالرأي.
لا احب عقد مقارنة بين المريخ والهلال في اشياء من البديهي أن تكون مطبقة عمليا في المريخ , فالبنسبة لي المريخ عالم ونادي فوق المقارنة والتشبية بناد اخر .
لكن حقيقة الواقع تفرض احيانا عليك خروجك عن معتقداتك وقناعاتك ..
حديث كابتن مازدا فضح وكشف المستور بخصوص مشاكل تحدث بين اللاعبين يتم تصديرها للصحف من اعلاميي المريخ وادارييه .. بعكس النادي الآخر , وبين ان استقرار الهلال يرجع لعضم الفريق الثابت في بعض الاسماء القديمة وهو عنصر من العناصر التي ادت لصعوده لدوري مجموعات ابطال افريقيا.
وتوالي تغيير المدربين في المريخ ادى لخروجه افريقيا..
وان المريخ لا توجد به استمرارية وثبات في تشكيلة او جهاز فني.
حديث مازدا نعلم انه لن يعجب البعض وسيوصف بموالاة نادي الهلال , كما ظل يتردد على الالسنة .. بمنطق غريب ومضحك .
حديث كابتن مازدا شخص العلة .
تبقى العلاج فقط !
..
كابتن مازدا وكابتن ابراهومة وكابتن جبرة وكابتن خالد احمد المصطفى وغيرهم من ابناء المريخ .. لا كرامة لكم بين اهلكم .!!
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2078
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منكم يا كرام 05-22-2014 08:0
    بل هم الكرام اهل اكرم اهلهم ونقول لكل متربص بما هو جميل منا انت الغريب وسط الدرر فابتعد يا ايها الطابور الازرقي او الارزقي ........ مشجعي الهلال عندما تعاقد المريخ مع وارقو شنو عليه حملة ممنهجة ...... وهنالك نفس الحملة الممنهجة تحاك ضد ابناء المريخ الخلص وانا احسب ان من يقم بها فئة مندسة او طابور خامس . نعم طابور خامس لان كل المنتمين للهلال يكرهون المريخ وكل ما هو مريخي لدرجة ممكن معها اعلان حرب وما تدمير المفخرة الا صورة من الكره المتاصل في النفوس الهلالية فنفسية المشجع الهلالي تختلف عن نفسية ابناء الصفوة الا ترون كيف لم تكن هنالك حملة ممنهجة ضد وارقو عند تعاقده مع الهلال (لانهم صفوة) فالتدبير المسبق للعدوان من شيم الهلالاب ليس هنالك روح رياضية اذن نخلص الي ان من يقومون بالهجوم علي ابناء المريخ القادرين علي النهوض بهذا الكيان ليسو مريخااااااب ...............
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019