• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

المهندس زار الاستاد ووقف على سير العمل

الهلال يواجه فريقا اوروبيا في افتتاح استاده 3 يونيو

الهلال يواجه فريقا اوروبيا في افتتاح استاده 3 يونيو
كفرووتر/ الخرطوم سجل المهندس الحاج عطا المنان زيارة لاستاد الهلال ظهر اليوم ووقف من خلالها على آخر اللمسات بالنسبة لملعب استاد الهلال و الذي ستقوم الشركة غدا بتسليمه للهلال و اكد المهندس بان الهلال سيجري تمارينه و مبارياته الودية على ملعبه عقب عودته من مصر الى حين اكتمال العمل بالاستاد و لاذي دعى انصاره لاقامة (نفير) لتنظيف المدرجات من اجل تركيب الكراسي و اكد بان الهلال سيواجه فريقا اوربيا في افتتاح استاده في الثالث من يونيو المقبل و اكد عطا المنان بانهم بصدد تركيب تكييف مركزي لملعب الهلال ليصبح اول نادي في افريقيا لديه تكييف مركزي و كما سيعقد مؤتمرا صحافيا غدا يلتقي خلاله اجهزة الاعلام المختلفة
امسح للحصول على الرابط
 12  0  4734
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    كحل الشيخات 05-21-2014 10:0
    تكييف ليه خلوه مسخن كده حرارة الطقس عامل مهم لانو ناس شمال افريقيا ما بلعبوا في السخانة
  • #4
    متفائل 05-21-2014 01:0
    الثالث من يونيو و الفرق الأوربية مواسمها انتهت و الناس بيستعدوا لكأس العالم؟؟؟؟؟؟؟ الفريق الأوربى ده الا يكون من واحدة من الدول دى: ليشتنشتاين او من سان مارينو او من مولدوفا او من جزر فارو او من اندورا او من مالطا او من كازاخستان او من قبرص لانه مافى لاعب بيلعب فى دورى فى الدول دى مشارك فى كأس العالم.
  • #5
    ود يس 05-20-2014 11:0
    الهلال يستاهل الدوله تدعمو لانو مشرف السودان مش زي البطيرو من التمهيدي
  • #7
    حالم بوطن أحلى 05-20-2014 10:0
    نعلم ان الرئيس تبرع بمليار بن ومافي زول بقدر ينكر تبرع الرئيس خاصة اذا كان التبرع فعلا وصل لكن الفاضل التوأم اول أمس في برنامج هتاف المصاطب لم ينكر تبرع والي الخرطوم بمبلغ لكنه أكد انه لم يصل الهلال اي مبالغ من التي أعلن عنها على الملأ وان الهلال اليوم يسير بمساهمات الأقطاب أنتو باريت تخجلوا من صرف الوالي على الوصيف صرف من لا يخشى الفقر لمدة عشر سنوات لدرجة دفع ثلاثة مليون دولار في لاعب واحد الدول مرة في تاريخ افريقيا وانا شخصيا لا اصدق ان كل هذه المبالغ كان من ماله الخاص والحصيلة اخيراً فريق ساقط تمهيدي لذلك استغرب ان يستنكر البعض دعم الحكومة للفريق الوحيد الذي يمثل الوطن في الحافل الدولية. لذلك عليكم اولا محاكمة أنفسكم قبل ان تتجرأوا على محاكمة فريق يلعب اليوم مع كبار القارة حتى لو كان بقروش الحكومة وفريق كم الساقط اتخمته قروش الحكومة حتى اصبح كسيحا. شوفوا ليكم مستوى يليق بأيكم وخلونا في مستوانا اللي تعودنا عليه. عالم وهم.
  • #8
    حسن حلفا 05-20-2014 10:0
    هذا ليس وقت الفرق الاوربية ..هذا وقت العمل من اجل رفع راية السودان في المجموعات الافريقية ...الاهلة قادرون علي تقيم الانجازات ..اما الشو والفلاشات لاتخدم مصلحة النادي الازرق ...لا تحاكو (الرئيس) طوااالي فهو مصاب بداء الفلاشات (شفاه الله)..هل الفريق الاوربي سيفيد الهلال فنياً ؟؟؟؟لا اعتقد ..بلاش تدفعوا باقي الدولارات الجات من الفيفا( لفريق اوربي) بجهودكم وجهود اللاعبين ومن خلفهم المؤازرة الجماهيرية الكبيرة اتركوا الاحتفالات بعد الحصاد ..حتي تمثيلنا للوطن الغالي في المجموعات يعد انجاز للوطن يمكن ان نحتفل به متي ما ترجل الفرسان (الفبش) في اي من محطات المنافسة...شكراً للرئيس عطا المنان( وفيت وكفيت).
  • #9
    محمد مصطفي 05-20-2014 10:0
    هو دا استاد ولا محطة السكة حديد ( انا افتكرت اشلاق البوليس بس )
  • #10
    مصطفى محمد علي 05-20-2014 09:0
    والله يا ناس كفر ووتر مكناتكم بقت اصلية ، قلت لي تكييف مركزي
  • #12
    عبد المتعال الامين عبد الرحمن 05-20-2014 08:0
    باين عليكم رطبتو كتير كل فلوس الدولة بقت تحت تصرفكم .... لانو قالوا دايرين تعملوها مملكة السودان التبشيرية الرئيس ونائب الرئيس روؤس كبيرة بالوطنى ...وياحسرة على وطنى فيه يا خدو الضريبة من المغترب الهلكان والحيران ليصلحو بها ملعب استاد الهلال وكمان جايينا تكيف مركزى ...............من اين لك هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019