• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

اوقفوا ساقية جحا المدورة !!

اوقفوا ساقية جحا المدورة !!
اميرة الماحي ) اوقفوا ساقية جحا المدورة (
التراجع الفني المريع في مستوى الفرقة الحمراء في هذا الموسم , وبعد البداية المبشرة في الدوري الممتاز والتي جاءت نتائج الفريق فيها جيدة .. اهلته ليتصدر جل اسابيع القسم الأول , ظاهرة عجيبة تستحق الدراسة ومراجعة مسببات التراجع والانهيار في الروح والدوافع .
الفرقة الحمراء حققت انتصارات مميزة داخل القواعد.. وفشلت في اقتناص نقاط الولايات بإستثناء نقاط هلال الفاشر بالفاشر .
الاعلام المريخي ساهم بنسبة في اسباب التراجع الفني والتدحرج من الصدارة للمركز الثاني في خواتيم القسم الاول .. ركز إعلامنا الاحمر على هوامش وسفاسف الامور كالفريق العالمي والمباريات الاعدادية ذات الوزن الثقيل امام فرق عالمية ) بايرن ميونيخ , زينت الروسي , وريد بول النمساوي ( .. مع مبالغة في تهويل ونفخ وعبارات رنانة , سرعان ما انكشف زيفها في اول اختبار افريقي امام كمبالا سيتي الاوغندي في منافسات دوري ابطال افريقيا ..
تأثرت الفرقة الحمراء بالخروج المبكر افريقيا , ضف عليها استمرار العادة المستمرة في تغيير المدربين عقب كل نتيجة محبطة , وافتقار اللاعبين لروح التعويض والكفاح , وعوامل خارجية مؤثرة ضاعفت من معاناة الفريق محليا وهي معروفة لدى الجميع .. وضغوطات جماهيرية ظلت دائمة الاستياء عقب كل نتيجة ايجابية كانت ام سلبية .
بعض الاعلام المريخي بشر وهلل وباع الوهم للجماهير بصور التدريبات العالمية والنجوم الافذاذ واطلاق الالقاب عليهم .. مع وعد بسحق الفرق الافريقية وتجريعها مر الهزيمة ..
الخبراء والفنيين واهل الاختصاص اجمعوا على ان فترة اعداد المريخ جاءت مقلوبة بمعسكر في اجواء اسيوية بعيدة عن طبيعة المنافسات الافريقية , رغم المباريات الكبيرة التي لعبت ابان معسكر الدوحة .. التي استفاد الفريق منها من ناحية سمعة وشهرة واسم .
كلنا شركاء في ما آل اليه حال الفرقة الحمراء من تراجع , مجلس ادارة ولاعبين واعلام وجماهير .. مع براءة خالصة لأي جهاز فني ادار دفة الفريق تدريبيا لأننا نحكم عليه بالفشل من اول اخفاق .. وعلتنا الاساسية عدم الصبر على الاجهزة الفنية.. وسير مجلس الادارة وانسياقه وراء العواطف وتداخل الاختصاصات بدون فهم ودراية .
لو تعامل مجلس ادارة المريخ بنهج سليم ومدروس وطبق سياسة النادي الاحترافي في كل ما يخص فريق الكرة .. سيأمن شر الانتقاد من اصحاب الغرض والمرض .. ومنتقديي لحظات الفشل والخسارة والذين تعودوا الظهور عند كل حالة ضعف لينفثوا سموهم واحقادهم .
نطالب فقط بالتروي والتريث في بعض الملفات الخاصة بالانتدابات الحالية من لاعبين يراد ضمهم لكشوفات الفريق .. ومنح الصلاحيات كاملة للألماني اتوفيستر , ليقرر هو مايراه مناسبا , مع الاستعانة بأبناء المريخ من مدربين ولاعبين قدامى ..
نتمنى الابتعاد عن ترشيحات السماسرة وملمعي بعض الاسماء .. فحوجة الفريق ادرى بها اتوفيستر وليس سماسرة اللاعبين .
اوفوا بوعودكم لجماهير المريخ بتسجيلات مميزة نوعا وليس كما .. واياكم وتسجيلات اللحظة الاخيرة التي كانت سمة واضحة في الاعوام الماضية .
..
مريخ بعيد عن التخبط والعشوائية !.
اوقفوا ساقية الاخطاء المتكررة !.
وافتحوا ملفات النهج والتخطيط السليم لفرقة حمراء مستقبلية !.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  1865
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    RAYYAN 05-21-2014 08:0
    هههه منين ياحسرة..نجوم مميزين..سجلتو احسن اللعبين ودفنتموهم... لا لشئ الا لحقدكم ومكركم عاي الهلال..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019