• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الزمالك يفسخ عقد دومنيك و يعسكر بالدفاع الجوي لمواجهة الهلال السوداني

الزمالك يفسخ عقد دومنيك و يعسكر بالدفاع الجوي لمواجهة الهلال السوداني
كفرووتر/ وكالات استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة أحمد حسام ميدو، على الدخول فى معسكر مغلق يوم الخميس المقبل، بفندق دار الدفاع الجوى، استعداداً لمواجهة الهلال السودانى فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل.
وفقا لليوم السابع فان ميدو قد قرر الدخول فى معسكر لمدة يومين بدلاً من يوم واحد فقط، نظراً لأهمية المباراة وحاجة اللاعبين للتركيز فى اللقاء بشكل كبير من أجل الفوز.
الى ذلك فقد اقترب الموريتانى دومينيك دا سيلفا، مهاجم نادى الزمالك، من الرحيل رسمياً عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة، بعد الأزمات التى افتعلها خلال الأيام الماضية قبل سفره إلى موريتانيا للانضمام لصفوف منتخب بلاده، الذى واجه غينيا الاستوائية، أول أمس السبت، فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة بالمغرب.
وعلم "اليوم السابع" أن مجلس الزمالك يدرس الإطاحة بدومينيك من القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات القادمة، والتعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر لقيادة الهجوم الأبيض، للتخلص من مشاكل المهاجم الموريتانى، والتى وصلت مؤخراً لمنتخب بلاده بعد دخوله فى مشادة مع الفرنسى باتريس نوفو، المدير الفنى لمنتخب موريتانيا، واستبعاده من مباراة غينيا الاستوائية قبل اللقاء بـ24 ساعة.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3161
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 05-19-2014 02:0
    يفسخوا عقد (دومنيك )يفسخوا عقد (روبي) نحن ما شغلتنا الشي الوحيد البهمنا اننا ننتصر عليكم وبس ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019