• ×
الإثنين 1 يونيو 2020 | 06-01-2020

دخل المستشفى عمره 29 عاما وتوفى وعمره 55 عاما

وفاة الشفيع الأمين أقدم مريض سوداني منوم في المستشفيات السعودية

وفاة الشفيع الأمين أقدم مريض سوداني منوم في المستشفيات السعودية
كفر ووتر - ياسر حامد/  انتقل الى رحمة الله تعالى أمس الاول الاثنين الشفيع الأمين أقدم مريض سوداني منوم في المستشفيات السعودية، حيث دخل الشفيع مستشفى الظهران العام بالمنطقة الشرقية قبل 26 عاما وكان وقتها يبلغ من العمر 29 عاما، وكان الشفيع يعاني من شلل رباعي نتيجة حادث مروري حدث له وهو في طريقة الى اتمام مراسم زواجه في السودان.

والشفيع من ابناء منطقتي تندلتي وشبشة بوسط السودان ويعتبر مضربا للمثل في الصبر .. اصيب في حادث مروري قبل 26 عاما ما تسبب له في شلل رباعي ومنذ ذلك الوقت وهو يتلقى العلاج بين عدد من المستشفيات على حساب حكومة خادم الحرمين الشريفين الى أن استقر به المقام في مستشفى الظهران العام .

وتم دفن الشفيع الامين أمس الثلاثاء في مقابر الثقبة بالدمام، وحضر مراسم التشييع عدد كبير من أفراد الجالية السودانية في منطقة الدمام بالاضافة الى عدد من الأطباء والممرضين وذوي المرضى في مستشفى الظهران العام، وقد اقام العاملون في المستشفى مرسم عزاء في قاعة المستشفى مما يؤكد العلاقة القوية التي ربطته بهم.

وكانت قناة الشروق الفضائية السودانية قد أجرت حوارا مع الشفيع الأمين والأطباء وأقاربه الشهر الماضي.

نسأل الله تعالي أن يتغمده الله بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الصدقين والشهداء وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يجعل مرضه كفارة له.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  6896
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على لاعب وسط الفريق حسام عاشور لمخالفة لوائح النادي بالظهور..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:0 الإثنين 1 يونيو 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019