• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

وفاق سطيف يعلن انسحابه من رابطة ابطال إفريقيا

وفاق سطيف يعلن انسحابه من رابطة ابطال إفريقيا
كفرووتر / وكالات قررت إدارة وفاق سطيف، مساء الثلاثاء، الانسحاب من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا احتجاجا على تعامل رابطة دوري المحترفين بالجزائر مع النادي.
وقررت الرابطة إجبار وفاق سطيف على خوض مباراته أمام الحراش ضمن الجولة الـ28 للدوري يوم 17 مايو، وهو اليوم ذاته الذي سيخوض فيه مباراته أمام الترجي التونسي ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات لدور ابطال أفريقيا لكرة القدم. وهو الأمر الذي استغرب له العديد من المتتبعين.
وقال حسان حمّار رئيس نادي وفاق سطيف في تصريح لقناة "الشروق نيوز" بأن إدارته اتخذت القرار احتجاجا على رابطة الكرة المحترفة التي شدّدت على ضرورة خوض الوفاق لمباراة البطولة مع اتحاد الحراش في نفس اليوم الذي يواجه فيه الترجي التونسي برسم رابطة أبطال إفريقيا.
وأوضح حمّار بأن رابطة محفوظ قرباج لا تحترم فريقنا وكأننا لا نمثل الكرة الجزائرية، لذلك لا مفرّ من الإنسحاب من المسابقة القارية، على حد كلامه.
يشار إلى أن رئيس الرابطة محفوظ قرباج أعلن اليوم أن وفاق سطيف مطالب بالحصول على موافقة اتحاد الحراش لتأجيل مباراتهما إلى 20 مايو.
وسبق للرابطة أن أجبرت فريق شباب قسنطينة باللعب بفريقين بالدور التمهيدي لكأس الإتحاد الإفريقي
امسح للحصول على الرابط
 5  0  5336
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوعبدالله 05-14-2014 08:0
    اجروا طائرة عمودية وخلي الأساسيين يلعبوا نص شوط هنا ونص هناك بعد ما يحسموا المبارة يأتوا للمباراة الثانية ( 3 لاعبين مؤثرين ) حل كم الكشف عندهم 30 لاعب أم أكثر يعني ثلاثة أتيام يمكن بكل سهولة إجراء المباراتين في آن واحد ونادراً ما يحدث حظهم ثانياً لماذا لم يتم التنسيق من قبل مع الترجي وثانياً هل تم مخاطبة الإتحاد والفريق الآخر من أجل التأجيل وإذا رفض الفريق المنافس هل للإتحاد أن يتخذ قرار التأجيل دون الرجوع للفريق الآخر
  • #2
    خلف الله بله ودعقيده 05-14-2014 07:0
    الرد علي كوتش الحس كوعك ياصفرابي عليه الطلاق محل ما تمشو ياهو صفركم معاكم مثل الحقيبه يا حجيراب ياصفراب
  • #4
    أدى التحية للزعيم 05-14-2014 03:0
    نهدى هذا الخبر لصفر البلد ولمجدى سمكرة والاتحاد الازرق ولا تعليق
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019