• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

فاعلية رئيس المريخ !!

فاعلية رئيس المريخ !!
اميرة الماحي ) فاعلية رئيس المريخ (
تعيش القاعدة المريخية عامة حالة من الاحباط والسخط على نتائج الفريق المتواضعة هذا الموسم .. وتحديدا بطولة الدوري الممتاز والتي تنازل الفريق وبصورة مخجلة عن صدارتها للند الهلال .
نزيف النقاط الولائية وفقدان الفريق للقدرة على القتال خارج قواعده للظفر بنقاط تعينه في مشواره المحلي , سبب من الاسباب المتعددة لتراجعه ثانيا في ترتيب خواتيم القسم الاول من الدوري .
8 نقاط ساهمت في فقدان المريخ لصدارة المنافسة التي كان مسيطرا عليها معظم الجولات .. لياتي التعادل الاخير امام الهلال ليقتل الاحلام المريخية ويهدي لاعبي المريخ الريادة والصدارة على طبق من ذهب للهلال .
رغم الصرف المالي والمعسكرات المغلقة وتهيئة الاجواء المثالية للاعبين , والجهد المقدر لمجلس ادارة نادي المريخ .. إلا ان النتائج كانت محبطة ومحزنة للقاعدة الجماهيرية الحمراء والتي كانت تعول على تعويضها مرارة الفشل الافريقي .
ختام القسم الاول من الدوري الممتاز بالنسبة لأنصار المريخ لم يكن مرضيا ومقنعا لهم , فالفريق عامة عاني من ضعف العزيمة والحماس واستنفاد بعض لاعبيه لأغراضهم , واصبح امر مغادرتهم للقلعة الحمراء واقع لا بد منه .
تحتاج القاعدة المريخية العريضة من رئيس النادي بعضا من الشجاعة والواقعية في عملية الاحلال والابدال .. واستشارة اهل الاختصاص الفني والبعد عن العاطفة والمثالية التي اوردت المريخ للفشل والهوان .
اسماء معروفة ظلت قابعة وجاثمة في عماد التشكيلة المريخية لسنوات ولم تقدم ولن تقدم ما يفيد مستقبلا .. وضرورة التخلص منها لمصلحة الفريق والقادمين الجدد ضرورة قصوى .
لن تندم جماهير المريخ او تبكي كأهل الهلال لذهاب لاعب فقد ذهب العجب سيدو وقبله من نجوم مريخية كانت ملأ السمع والبصر .
التغيير سنة الحياة ومن فشل واهدى النقاط ولعب بدون نفس او غيرة .. فليذهب غير مأسوف عليه .
ومن اصاب بعض جماهير المريخ بداء الضغط والسكري والازمات القلبية لا ضرورة لوجوده .
اهل المريخ في انتظار وعد رئيس النادي بثورة تطيح بكل متخاذل ومتلاعب وغير مفيد خارج اسوار النادي .. فقد طفح كيلهم واصابهم من اليأس ما اصابهم .
فاعلية رئيس المريخ والتي ظهرت بشرياتها ونتائجها في البنيات التحتية والملعب وملحقاته .. وجب لها أن تقرن بأستجلاب لاعبين على قدر المسؤلية وقادرون على احداث الاضافة للفريق , وان لم تبعد بعض الاسماء فالقادم سيتأثر بهم .
من اجتمعوا فيما بينهم وقرروا عدم منح شارة القيادة لعلاء الدين يوسف في مباراة الديربي , هم سبب دخول الفريق منهزم ومتفكفك ومتباعد الروح والتكاتف .
لا للشلليات داخل الفريق .. ولا للوبي لاعبين في عضم الفريق .
المثالية وفقة الطبطبة والمداراة هي آس البلاء في المريخ .
نحلم بمريخ جديد وقوي وعنيد , ولاعبين قلوبهم وارواحهم فداء لأشرف واجمل شعار ..
هذه امنيات شعب المريخ العظيم ..
لا للمجاملات والصداقات ليبقى لاعب صديق اداري في الفريق لموسم اخر ..
لا للاعب استنفد اغراضه ليبقى على حساب اخر قادر على تقديم الاضافة ..
اتركوا العاطفة والمثاليات من اجل فرقة حمراء قوية مهابة ..
من اجل الجماهير المريخية المكتوية والصابرة ..
على رئيس المريخ السيد جمال الوالي التفاعل مع نبض جماهيره وتنفيذ ما وعد به من اصلاحات شاملة داخل الفريق .. وعليه ان يضع في حسبانه ان هذا الجيل او بعضه من اسباب ما يجده من هجوم شرس واساءات ومعارضة هدامة بحجة الفشل الكروي وسوء النتائج , وعليه بالاستفادة من فترة التسجيلات هذه بسد اي
ثغرة او منفذ لمهاجميه بأصلاح وتقويم حال الفريق المائل .
نريد ثورة اصلاحية يراعى فيها حوجة الفريق اولا ..
لا نريد تسجيلات الشو الاعلامي والتفاخر , بل تسجيلات برؤية فنية وبأعين خبيرة ..
لنحلم بمريخ يهز الارض تحت اقدام خصومه اولا ثم إسكات الشامتين والمنتقدين ثانيا .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2576
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كاجوكا 05-16-2014 10:0
    الهلال ما بكي علي جكسا حينما اعتزل الكورة في فترة من فترات حياته الرياضبة وكان من ابرز لعيبة السودان ان لم يكن الاوحد في ذللك الزمان يجي يبكي علي هيثم مصطفي اما بخصوص فريقك المشكلة ليست في اللعيبة بل في جمال الوالي
  • #2
    ود أمبدة 05-13-2014 05:0
    من قال لك بأن الهلال بكى على ذهاب لاعب!! فاليخسأ قلمك لو افتكرت أن هيثم من بكى عليه الهلال فالهلال أمة وكيان ولن يبكي على أحد.
  • #3
    زاهر جعفر 05-13-2014 01:0
    ممضوع بخص المريخ مالكم مال ممثل الوطن الوحيد وبعديين اذا الجمهور بكي علي لاعب انتوو مجلس ادارتكم ماعندوو كرامة اول شي هيثم قالو اشطبوني وعلاء الدين رفض ملاينكم واستفذا رئيسكم امام الملاء وتاني الحضري رقصكم واخيرا وبنسبة لي وفائم العجب سيدوو واجبارة بمسرحية كدة للاعتذال بفريق اسبانيول ههههههههههه .
  • #4
    الجبلاوى 05-13-2014 12:0
    احلم احلم طالما ان الهلال متقدم فنفسيات ناس بله والبرنس بتكون فى الارض
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019