• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الحديث لمجلس ادارة نادي المريخ !!

الحديث لمجلس ادارة نادي المريخ !!
اميرة الماحي ) الحديث لمجلس ادارة نادي المريخ (
السيد جمال عبد الله الوالي وصحبه !
دقت ساعة الحقيقة وحان وقت الاحلال والابدال كما وعدتم جماهير المريخ وبشجاعة وشفافية .. لا مجاملة ولا طبطبة ولا تسامح او تغاضي في ما يخص فريق الكرة بالنادي .
واقع الحال في الفريق الاول يؤكد أن تدعيم الفريق بعناصر جديدة وضخ دماء حارة في عماد التشكيلة الاساسية اهم متطلبات هذه المرحلة .. والتعامل مع ملف التسجيلات الصيفية باهتمام وحرص مع استفادة من سلبيات سابقة بخصوصه.
حانت فترة الانتقالات التكميلية للتغيير وفتح ابواب لاستيعاب قادمين جدد قادرون على احداث الفارق ورفع كفاءة الفريق الفنية .
وتبقى المطالبة بالأستعانة بأهل الشأن والخبرة وكشافي المواهب مطلب الجماهير المريخية .. بتشكيل لجنة فنية من قدامى اللاعبين والمدربين من ابناء النادي الافياء ضرورة تقتضيها الظروف .
لا عذر لمجلس ادارة نادي المريخ هذه المرة فأهل الاختصاص متواجدون وعلى استعداد لتقديم خدماتهم من اجل رفعة الفريق .. ومن الاولى ترتيب البيت المريخي اولا والاتعاظ من اخطاء سنوات اوردت الفريق موارد الهلاك والضعف ثانيا .
نريد فترة تسجيلات مثالية وبعيدة عن سمسرة البعض ومصالحهم الشخصية ..
الشارع المريخي متفق على كلمة واحدة على ان حوجة الفريق لأكثر من اربعة لاعبين وفي خانات معروفة .. وتبقى الروح والغيرة على الشعار وصدق الانتماء مدخل اساسي للدخول الى القلعة الحمراء .
التلكأ والضبابية في امر الاحلال والابدال , والغموض الذي يحيط بهذا الملف ليس في مصلحة الفريق , فالتسجيلات قد اقترب فتح ابوابها والبحث عن لاعبين وخصوصا الاجانب في ظل غياب المعلومات الدقيقة وتعقيدات قيدهم في الكشوفات وتحويل بطاقة الانتقال من اتحاد الى اتحاد تحتاج الى سرعة التحرك والجدية .
حتى نأمن شر مقالب وكلاء اللاعبين الافارفة وبضاعتهم المضروبة , نتمنى أن يكون مجلس المريخ قد تحرك مبكرا ورتب اوضاعه لضيق زمن التسجيلات التكميلية واكمل اتفاقه مع بعض الاسماء .
التعامل وفق منهجية علمية وخطوات مدروسة في هذا الملف الحساس تقي المريخ من تسجيلات اللحظة الاخيرة , والاقتناع بالواقع .
لا عذر لمجلس الوالي واركان حربه .. فالاسراع والتحرك لبناء فرقة حمراء مهابة بلاعبين اكثر نضجا وقدرة على تشكيل اضافة للفريق امر واقع وملح .
المريخ فريق كبير وصاحب سمعة افريقية وعربية مميزة .. يجب ان يكون تعامله مع ملفاته الحساسة بمؤسسية ومنهجية علمية لتفادي السلبيات .
عانى المريخ من تسجيلات اللحظة الاخيرة ومقالبها المؤلمة لجماهيره ..
الاستفادة من الاخطاء يجب ان يكون فكر بداخل عقول قادة مجلس المريخ .. لتفادي اي فشل مستقبلا .
حصد الالقاب والكؤوس بدون منهج وتخطيط لن يحدث مالم يتم التعامل بجدية ,
نطالب مجلس المريخ بتغيير سياسته خلال فترة الراحة والجلوس بهدوء ومناقشة سلبيات القسم الاول من الدوري للخروج بمقررات ولوك جديد في القسم الثاني من الموسم .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3026
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فوقا 05-14-2014 07:0
    يامجلس ادارة نادي المريخ اثبتو كلامكم فالفريق يحتاج الي عناصر فعالة اهمها حارس مرمي علي مستوي عالي وطريف يمين وصانع العاب ومهاجم هداف بالفطرة ويجب شطب بلة جابر موسي الزوكة سعيد مصطفي اكرم الهادي وعنكبة والاعتماد علي شباب المريخ من الفريف الرديف لانهم مستقبل المريخ ويجب عودة الملك فيصل العجب ليعتزل الكرة في النادي ويتم تكريمة احسن تكريم
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019