• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

كان على الهلال لعب مباراةافريقية

المريخ كان متواضعا و لم يقدم خدمة للهلال قبل لقاء مازيمبي

المريخ كان متواضعا و لم يقدم خدمة للهلال قبل لقاء مازيمبي
كفرووتر/الخرطوم/ وصف الكابتن محمد الطيب مدرب الاتحاد مدني بان مباراة القمة لن تفيد الهلال فنيا في مباراته امام مازيمبي لان القمة لم يظهر فيها اي عمل تكتيكي او اي ضغط على حامل الكرة بالنسبة للمريخ على العكس تماما في الهلال و الذي ظهر بشكل جيد وقدم مستوى طيبا و اكد قدرته على تحقيق نتيجة ايجابية امام مازيمبي بالجمعة و قال في حديثه لبرنامج دنيا الرياضة باذاعة الخرطوم و الذي يعده و يقدمه الزميل عبده محمد الحسن بان المباراة اثبتت بان المريخ مستواه اسوأ كثيرا مما كنا نتوقع و كان الهلال هو الافضل خلال الـــ(90) دقيقة و كان قريبا من الظفر بنقاطها الا ان الحظ لم يسانده في كثير من اوقات حيث نفذ لاعبوه المطلوب منهم على اكمل وجه وكان على الهلال ان يلعب مباراة اعدادية افريقية قبل مواجهة الجمعة امام مازيمبي بدلا من اللعب امام المريخ لان التجربة التي خاضها امام الاحمر لن تفيده امام الغربان خاصة ان المريخ ظهر بمستوي متواضع
امسح للحصول على الرابط
 15  0  4448
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد حسن جلوال 05-13-2014 09:0
    مورينهو مين ياباشا؟؟؟؟؟؟؟ يا أخي إنت لو عندك حاجة في رأسك فريق طيش الدوري ركز مع فريقك وبلاش جعجعة بلا طحين يا طيش .......
  • #2
    بندق 05-12-2014 11:0
    بالله خليك في فريقك التعبان ده يا الصحاف ونظرياتك دي خليها للفريق الغطستا حجرو
  • #3
    الامين الطيب 05-12-2014 11:0
    هذا النادي الثاني في السودان -نعمل إيـــه قلنا قدموا المباراة الفريق الجنازه رفض وكذلك الاتحــاد ( الانتحار ) رفض -
  • #4
    خالد عبدالماجد 05-12-2014 09:0
    حديثك واقعي وموضوعي وفعلاً المريخ في المباراة كان متواضعاً جداً وللتأكيد ففريق المريخ خلال الشوط الثاني لم يوصل الكرة لمنطقة جزاء الهلال بخلاف كرة حاول فيها تراوي الإنخراط بين ثلاث مدافعين من الهلال وتم قطع الكرة .. الكرة الثانية ركنية حاول لعبها رمضان عجب بالرأس .. ثم كرتين من ضربتين ثابتتين من تراوري علت العارضة ومن مرتضى كبير علت العارضة كذلك .. يعني دخول الكرة لمنطقة جزاء الهلال تم عن طريق ثلاث ضربات ثابتة وكرة يتيمة حاول فيها تراوي تجاوز ثلاثة من مدافعي الهلال داخل المنطقة وعاونه فيها أوليفية ولم تنجح المحاولة . الهلال كان الأكثر إمتلاكاً للكرة والأوفر ضغطاً على الخصم والأفضل تمريراً ولاعبيه إستخلصوا كل الكرات المشتركة مع لاعبي المريخ ..وتفنن لاعبو الهلال في بناء الهجمات التي إفتقدت للمسة الأخيرة . المريخ في المباراة أهدر فرصتين لأوليفيه وفرصة لتراوري بينما أضاع الهلال كرة رأسية أخرجها بلة من على الخط وكرة مرت من أمام بكري المدينة في الشوط الثاني وكرة نزار حامد في بداية المباراة والكرة التي أرتدت من الحارس ومرت بجانب الشغيل والضربة الثابتة التي غيرت مسارها وكادت تغالط ايهاب زغبير .. وضربة راسية لم يحسن بكري لعبها مرت من أمامه ..وهدف بشة الملغي وكرت بشة التي تجاوزت الخط قبل إرتطامها بالعارضة من بشة . الهلال لم يكن سيئاً إطلاقاً والمريخ لم يكن له وجود في هذه المباراة . شكراً كوتش محمد للأمانة .
  • #5
    عثمان الطاهر 05-12-2014 08:0
    احلف بانك صادق وفاهم كورة لقد قلت بالامس ان المباراة عبارة عن تدريب للهلال و لكن بكل اسف مع فريق متدني المستوى انا مشف عارف ماذا استفاد المريخ من معسكر الدوحة الذي تكلمت عنه الركبان قال عالمي قال
  • #6
    أبو السارة 05-12-2014 06:0
    جدو (اخوفستر) المخرف المتهالك ذو ال83 سنه الأطرش الأعمى أبو سنون طقم قال الهلال فريق عادي ، طيب المريخ يكون شنو؟؟؟ دراويش معاهم طار ونوبه في السوق الشعبي أم درمان.
  • #7
    خالدأبويوسف 05-11-2014 08:0
    محمد الطيب جعجعه دون طحين ............ماهي الفرق التي دربتها في الدوري واستمريت معها لموسمين مافي كلام ونظريات
  • #8
    osman fadul 05-11-2014 06:0
    خليك فى فريقك المتواضع فى زيلية الترتيب ولن تدريب المريخ بطل احلامك وصحي
  • #9
    صالح عطيه الجابرابى 05-11-2014 05:0
    ياخ دا أى فريق يدربو يسجمو ويرمدو دا واحد عايز مايك يجعجع فيهو وبس.......
  • #10
    ابومعاذ 05-11-2014 05:0
    واحده من أفات الكره السودانيه تحليلات انصاف المدربين او قل الممرين,هو فريق متواضع ويلعب ناقص وتخرج بالتعادل وتكون لاعب كويس كيف ؟؟طيب لو فرصة اولفييه جات قوون يكون المريخ فريق كبير ومفيد للهلال ؟؟عالم لا تفهم فى شئ فى ابجديات التحليل ,نعم المريخ كان ليس بالمستوى المطلوب ولكن الهلال لم يكن جيد والا كيف خرج معه متعادل بخراج الروح.قال فريق متواضع ؟؟شكله زعلان من جمال الوالى.
  • #11
    abualaa 05-11-2014 05:0
    يا محمد الطيب يا من يسمى مدرب صدقنى انت في جهة والتدريب في جهة ثانية لا بتعرف تدرب لا بتعرف تحلل لو فيك فائدة وفكر أعملها مع إتحاد مدنى الذى جعلت منه فريق لا نعرفه من تواضع مستواه صدقنى أحسن تتوقف من التطبيل للمريخ مرة وللهلال مرات لا الهلال ولا المريخ حيختاروك ولو مساعد مساعد مساعد المدرب
  • #13
    عجاج الباشا 05-11-2014 04:0
    حقيقا يامحمد الطيب انت لاتعرف كورة قدم المريخ وجد اكثر من اربعة فرصه حقيقة لاحراز اهداف انفراد بالمرمي اما الهلال ولا فرصه واحد حقيقة لاحراز هدف انا كنت بتمني الهلال اضغط المريخ علشان نشوف الحارس ايهاب زغبير الهلال ضعيف في كل الخطوط يعني اكبر خطاء ماعملوا معسكر قبل مبارايات المجموعات لان الدوري الممتاز ضعيف جدا و المضعفه اكثر الحكام بمساعدته الهلال الدوري الممتاز في أي بلد هو اعداد للفرق المشاركة افريقيا اذا كان الفريق بجد مساعدات من الحكام كيف يجد الفريق الفائدة المرجوه من المباراه . والله الهلال محظوظ لان باسكال ما شارك في وسط الملعب محظوظ لا ن الباشا و راجي و رمضان و امير كمال عايدين من اصابه .
  • #14
    اللدر 05-11-2014 04:0
    الاعلامي السالب أبوشيبة الذي لا يصلح حتي للكتابة فى جريدة حائطيةاقول عنه مجازا "إعلامي" هل تتصوروا بأنه كتب عن تعرض المريخ للظلم من الحكم فى مباراةالامس ، بالرغم من هدف بشة الصحيح المنقوض وبالرغم من ان فريقه متهالك للحد البعيد ولا يحتاج لمساعدة حكام لهزيمته من معظم فرق الممتاز دعك من الهلال وهو لايدري ، هو والمرشد مزمز وبقية كورال الصدي السالب .
  • #15
    ماركو 05-11-2014 03:0
    عفيت منك يا محمد الطيب شكلك غسلت يديك من البولاب دا كلام زول قناع من خيرا فيهم فعلا المريخ بدون تحكيم كالعيش بدون هواء
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019