• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

امير تخوف من ركلة الجزاء

الهادي ادم : هدف الهلال جاء من جملة تكتيكية تكررت ثلاث مرات امام دفاع المريخ

الهادي ادم : هدف الهلال جاء من جملة تكتيكية تكررت ثلاث مرات امام دفاع المريخ
كفرووتر/الخرطوم/ 

قال المدرب الهادي ادم بان الهدف الاول الذي احرزه اللاعب نزار حامد جاء من جملة تكتيكية تكررت امام دفاع المريخ ثلاث مرات و كان دفاع المريخ مكشوفا حيث شكل كاريكا خطورة على مرمي المريخ و كذلك اللاعب بشه حيث لم يجد اللاعب علاء الدين مساندة من دفاع المريخ حيث لم يساند رمضان و فيصل موسي و راجي زمليهم علاء مما سهل من مهمة وسط الهلال و قال بان امير كمال تخوف من ارتكاب ركلة جزاء و ترك الكرة تمر الى اللاعب نزار الذي احرز منها الهدف الاول و قال بان الهدف الذي احرزه اللاعب تراوري جاء من هفوة من الشغيل و اتير و سيسيه وكذلك غياب سيف مساوي مما احدث خللا في دفاع الهلال حيث ان اتير فشل في ايقاف كرة اللاعب تراوري القوية و التي تحولت الى داخل الشباك هدفا للمريخ
امسح للحصول على الرابط
 10  1  6136
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسد الهلال 05-15-2014 01:0
    يا سادة يا كرام الهلال بعد مباراة ناس قريعتي راحت ديل كان سوف يلعب مباراة المجموعات مع مازيمبي افريقيا ب 72 ساعة فقط هنا تداخلت اشياء كثيرة حذر من الاصابات اقتصاد في صرف الطاقة وعدم الجري والخ ....هتا فرقت الحكاية والا كان الوضع غير....والشبكة بتتكلم عربي.
  • #2
    عثمان الطاهر 05-11-2014 01:0
    ياخي بشويش بشويش اشرحها للجماعة باستخدام السبورة علشان فهمهم على قدرهم جملة تكتيكية يعني شنو بعيد عنك جدو اوتو نفسه ما عارف معناها شنو
  • #3
    دابي الكر 05-11-2014 12:0
    النتيجه العادله لو كان الحكم نزيها 3/صفر للزعيم000 بكرى فى تسلل واضح عندما جاء الهدف من نزار وكل مدافعى المريخ رفعو أيديهم000 وطرد اللاعب الخلوق فيصل موسى لان الحكم شاف رد فعله ولم يرى فعل جدو عمر وطريقته المستفذه ولو كان أى واحد مكان فيصل كان لكمه ونزل طقم الاسنان كما هو000 فريق بعشره لاعبين والتحكيم معكم وواقفين مكتوفى الايدى000 خمو وصرو مع أم بعلو0 ------------------------------------------------ إن كان التحكيم مع الهلال - أسألك هل كان هدف بشة تسللاً - اقسم أن الهدف صحيحاً مئة بالمئة - ثانياً لم يكن هنالك أي وجود لفريق المريخ معظم فترات المباراة والطبيعي أن تكون النتيجة في صالح الهلال بأكثر من ثلاثة أهداف ولكن قدر الله وما شاء فعل
  • #5
    ]د . دفع الله الشريف 05-11-2014 10:0
    اين الجمل التكتيكية ؟؟ مباراة من العصور الوسطى .. الكورة ليست دروشة .. الكورة فن وامتاع .. ما ذنبنا الجلوس امام الشاشة لمدة ساعتين لنشاهد برطعة بكرى المدينة و خرمجة نذار .. من المحزن حقا ان تبث مثل هذه المباريات على الفضاء .. الحقيقة ان التعادل ظالم لفرق الممتاز الأخرى .. لو كنت مسئولا فى الأتحاد لأعتبرت الفريقين مهزومين .. و لو كنت مسئولا لطالبت بأنسحاب الهلال من مجموعات دورى الأبطال .. الفضيحة والسترة متباريات .. الأعلام اثر فى التحكيم .. اكثر من الصافرة و احتسب هدفا غير صحيح للهلال .. ما يؤكد سوء حالة المباراة حصول درويش المدينة على نجوميتها !!!
  • #6
    كتوش 05-11-2014 08:0
    اريته يا يمة كورة الياباني والالماني (خسارة الزول يعلق عليها)
  • #7
    ابوحسن 05-11-2014 08:0
    العبارة الصحيحة هدف الهلال جاء من تسلل واضح وليس من جملة تكتيكية لان جرى المدينة كان مداخل فى اللعبة لكن تقول شنو فى حكام صلاح ديل.
  • #9
    شنداوى 05-11-2014 07:0
    هو أصلا ياكوتش جلسنا لنشاهد قمة السودان فحضر الهلال وغاب المريخ لاندرى إلي أين ذهب ،،،، فرق كبير بين الفريقين ،،،، تقدم الهلال وعادل الهلال ( شفت الفزورة دى ) نرجو أن نرى المريخ في القسم الثاني للمنافسة ويكون قد تخلص من لاعبي من (الامس )وعمل ليهو فريق يواجه به الموسم القادم ؟؟؟
  • #10
    عبدالعزيز 05-11-2014 06:0
    هناك تساؤل مشروع يااخوتي وهو الى متى يتم حرمان الهلال من أهداف صحيحة تنتج عن سرعة تحرك اللاعبين وانطلاقهم من بين المدافعين؟ هذا الظلم أضاع على الهلال نقاط غالية للهلال أمام أهلي شندي والمريخ، ولا أدري هل هو عدم دراية وسؤ تقدير من الحكام، أم أن هناك قصد وترصد لعرقلة الهلال؟
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019