• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

نتوحد من اجل المريخ !!

اميرة الماحي ) نتوحد من اجل المريخ (
تبقت للمريخ جولتان حاسمتان في الدورة الاولى من دوري سوداني الممتاز ..امام هلال الفاشر بالفاشر وامام هلال الخرطوم .
مطلوب من الجميع التوحد والالتفاف حول الفريق بالدعم والتشجيع حتى يتجاوزها , مباراتان لو اجتهد فيها لاعبوا المريخ وقدروا المسؤلية , فستعود الصدارة الى مكانها الطبيعي وسيكون اجمل ختام للقسم الاول لدوري سوداني بالنسبة لجمهور المريخ في هذا الموسم .
رغم حالة الاحباط والحزن التي تسيطر على القاعدة المريخية جراء فقدان النقاط الولائية وضياع الصدارة بسبب عوامل معروفة للجميع .. يبقى الواجب ان نشجع ونأزر لاعبينا ونشد ونرفع من روحهم المعنوية عسى ولعل !!
دعوة لكل متشائم وحانق ومعارض وصائد في المياة العكرة ومفبرك وناثر للأشاعات , لو كنت مريخي اصيل وجميل فناديك يحتاج منك فقط الوقفة الصادقة والنوايا الحسنة فيما تبقى من جولات مصيرية .. بعدها يمكنك ان تمارس نهجك وتوجة سياط نقدك وتواصل فيه .
من يستغل ظروف ناديه وتذبذب فريقه في نتائجه ليبث سمومه وترهاته وشائعاته ليس بمريخي ولا علاقة له به , ومن يحاول زرع اليأس والاحباط في نفوس القاعدة الحمراء بحجة فرضية التغيير والاطاحة بمن يديرون شؤن النادي بدعوى الفشل الكروي والاستهداف والترصد والاستحقار الذي حاق بناديه .. نقول لهم اين دفاعكم ووقفتكم الصلبة ضد ما يحاك من تأمر نهارا جهارا على الفريق !
لو كانت بكم نقطة حياء او ذرة وفاء للمريخ لكنتم تصديتم واثبتم صدق مريخيتكم للقاعدة الحمراء .. لكن وللأسف تفرحون وتهللون لتقهقر وتراجع المريخ وتشمتون في ما يواجهة من ترصد ومؤامرات .
ولأن جل معارضي المجلس الحالي اصحاب خلافات شخصية لا علاقة لها بمصلحة المريخ وعلو شأنه .. تسعون للاطاحة بالمجلس لتتربعوا على كراسي ادارته وتعيثون خرابا ودمارا في جسده
لم نقرأ لكم اي بيان شجب وادانة للجنة التحكيم التي استساغ لها ظلم الفريق واثرت قرارات منسوبيها من الحكام فيما آلت اليه نتائج وترتيب فرق الصداراة , وما لحق المريخ من ضر !
بل تواصلت اجتماعاتكم التأمرية ومقرراتها البائسة ..واحلامكم الخيالية لزعزعة استقرار الفريق والنادي .. نواياكم مكشوفة واهدافكم معروفة , فمن يفرح ويكيد ويحمل في نفسه من ضغائن هل يؤتمن على نادي كنادي عظيم كالمريخ ?
لا نطلب منكم سوى استصدار بيان ممهور بتواقيعكم ترسل نسخة منه لاتحاد كرة القدم السوداني ولجنة تحكيمه المنحازة .. ونسخة توزع على الصحف اليومية لتوضحوا لها موقفكم فيما يحدث من تأثير على سير عدالة منافسة دوري سوداني .
هذا اقل ما نطلبه منكم !!
هل هان عليكم المريخ الى هذا الحد ?
تفتت وانقسام الكيان المريخي والتناحر والمؤامرات بين ابناءه , اضعفته وانهكته وجعلته فريسه سهلة لخفافيش الظلام لينهشوا جسده ويضعفوه اكثر .
المياة تجري من تحت اقدامنا ونحن في قمة الخلافات وصناعة الازمات بأيدينا .. ستستمر حالة الاستهداف والظلم التحكيمي للفرقة الحمراء طالما ابناء المريخ منقسمون ومتناحرون فيما بينم .. فبدلا من الاختلاف وصناعة المؤامرات لماذا لا يتحد الجميع من اجل مصلحة الفريق لدرأ الاخطار والترصد عنه !
هي دعوة ليتحد الجميع فيما تبقى من جولات الدوري الممتاز للفرقة الحمراء حتى تنتصر وتعود الصداراة , وبعدها يعود من يعود الى هواياته واجتماعاته .
..
المريخ مواجهة بمباراة صعبة في فاشر السلطان عندما ينازل الصاعد حديثا للممتاز هلال الفاشر .. وهو فريق له طموحات ويرغب في اقتلاع نقاط المواجهة من فريق المريخ وله كل الحق في ذلك , وتصريحات احد مسؤلييه والتي قال فيها بأن النصر سيكون من نصيب فرقة الخيالة لا تخرج من نطاق الحرب النفسية على لاعبي المريخ وجهازهم الفني بأعتبار ما حدث من تعثر للفرقة الحمراء في مبارياتها الولائية وعجزها عن الفوز فيها .. فهي نتاج طبيعي نتج عن سوء اداء لاعبي المريخ الذين في عهدهم اصبحت نقاط الولايات مطمع لكل فريق .
حسنا فعل مجلس المريخ بالسفر مبكرا لمدينة الفاشر حتى يقف الخواجة على الاجواء هناك ويؤدي عددا من تدريباته على ارضية ملعب النقعة .. الفاشر منطقة مقفولة للمريخاب وجمهورها الاحمر لن يقصر او يبخل بتشجيع الاب ..
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1510
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اميره الماحي محمد 05-07-2014 06:0
    قل خيرا او اصمت .. البت دي بتفهم اكتر منك ولولا احترامي للمنبر لأسمعتك ما لا ترضاه
  • #2
    salim 05-05-2014 03:0
    يا بت ما تشوفي ليكي شغلة تقضيها !! بلاش كلام فارغ معاكي، مالك ومال المريخ إنتي؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019