• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

مواهب صاعدة بلا فائدة !!

مواهب صاعدة بلا فائدة !!
اميرة الماحي ) مواهب صاعدة بلا فائدة(
ناديا القمة المريخ والهلال يتنافسان في تسجيل المواهب في كرة القدام , بأستجلاب لاعبين مميزين سواء وطنيين او اجانب .. في نفس الوقت تسقط ادارة الناديين في معايير استقدام اللاعب للاستفادة من خدماته .. بجهل ان
هناك اللاعب الجاهز والذي يمكنه مستواه وخبرته من المشاركة منذ الوهلة الاولى .. ولاعب اخر يحتاج لبعض الوقت وهو يسمى بلاعب المستقبل لصغر سنه ويكون الفريق ليس بحوجة اليه بصورة كاملة ,
يضيع اللاعب صاحب الموهبة الصاعدة وتؤد موهبته بسبب الحكم المبكر والاستعجال وعدم الصبر او قناعات فنية للجهاز الفني حول اللاعب .. رغم ان اللاعب الصاعد وصاحب الموهبة يحتاج لمشاركات بالتدرج .
كشف فريق المريخ الحالي يضم مواهب صاعدة ومستقبلية كأبراهومة الصغير وفيصل موسى والحارس محمد ابراهيم وعنكبة تتفاوت فرص مشاركاتهم مع الفرقة الحمراء .. ومردودهم الفني تتحكم به عوامل التأقلم والانسجام مع الاجواء بداخل النادي .
القيمة الفنية للاعبين اعلاه واقتناع مجلس ادارة نادي المريخ بمواهب هؤلاء اللاعبين هي التي جعلتهم يسارعون بضمهم لكشوفات الفريق للأستفادة من خدماتهم .
لكن تعاقب وتوالي المدربين في المريخ لم يتح فرصة لهؤلاء اللاعبين للمشاركة بصورة طبيعية باستثناء فيصل موسى ولحدا ما المهاجم عنكبة .. فالرهان على نجومية لاعبي المستقبل في فريق المريخ
ونسب نجاحهم صعبة في الوقت الحالي لأن الجهاز الفني بقيادة الالماني اتوفيستر يعتمد على النجوم الجاهزة ,وفلسفة الالماني واضحة في هذا الخصوص ) الجاهز اكثر ثباتا ( .. واوفر مردودا .
تمنينا صلاح الجزولي مهاجم الهلال والخرطوم الوطني السابق بشعار المريخ .. لكن لضغوطات مورست على مجلس ادارة نادي الخرطوم الوطني بعدم اطلاق سراح الجزولي للمريخ وترضيتنا بعنكبة ليذهب الجزولي هداف سيكافا لقمة سائغة لنادي الهلال ..
صلاح الجزولي عندما اتيحت له فرصتان في مباراتان احرز هدفان بواقع هدف في كل مباراة .. بينما لم يفتح الله على عنكبة بأي هدف مع المريخ بالرغم من انه جاءنا هداف لناديه السابق .
والان متوقف عن المشاركات بداعي الاصابة وفترة العلاج والتأهيل , وطالب اتوفيستر بمعاقبته لعدم الجدية والانضباط وابعده خارج الحسابات .
لك الله يا مريخ وانت سيء الحظ وتتكالب عليك المصائب من كل حدب وصوب .
مليارات ضاعت سدى فصفقة انتقال عنكبة والجزولي لناديا القمة بلغت اربعة مليارات .. نال الخرطوم الوطني لوحده مليار وستمائه من القمة هذا بخلاف حافز اللاعبين من نادييهما .
فمن الخاسر ومن الكسبان في صفقة الترضية هذه !!
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1370
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019