• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

تاني جاب سيرة التحكيم !!

تاني جاب سيرة التحكيم !!
اميرة الماحي ) تاني جاب سيرة التحكيم (
كان يحدونا الأمل والثقة في لاعبي المريخ ليعودوا لنا بالثلاث نقاط كاملة من ملعب مدينة عطبرة عند مواجهتهم لفريقها الامل عشية امس .. ثقتنا كانت مبنية على نتيجة مباراة هلال كادقلي والفوز بالأربعة وارتفاع المعنويات بعودة الصدارة .
واستبشرت القاعدة الجماهيرية الحمراء وتوسمت الخير في لاعبيها املآ في تعويضها خسارة اربعة نقاط ولائية بالظفر بنقاط مباراة الامل وكسر حاجز عقدة الولايات باول انتصار في هذا الموسم.
لكن عشم جماهير المريخ في لاعبيها وكالعادة ذهب ادراج الرياح .. لإصرار لاعبي المريخ الدائم على الانكسار والتوهان في لحظات الثبات واثبات الذات .. فخرج الفريق متعادلا بهدف وتواصل نزيف نقاط الولايات بوصوله للنقطة السادسة .
فرقة المريخ التي تقدمت بهدف تراوري منذ الدقائق الأولى من شوط المباراة الثاني , عجزت عن الحفاظ على تقدمها او احراز هدف ثاني .. بسبب معضلة كبيرة وعيب فني استفحل وبلغ مداه هذا الموسم وهو غياب التركيز التام وحالة الشرود الذهني في تفاصيل مهمة من مجريات المباريات التي اداها الفريق .
فأصبحنا نخشى على المريخ عند تقدمه بهدف من تجرأ فرق كشاكلة النيل الحصاحيصا والامل عطبرة وهلال الجبال من النيل من شباكه بسبب حالة لاعبيه وتوهانهم وضعف روحهم القتالية .
فزورة الفرقة الحمراء الجديدة لا تنتصر ولا تخسر خارج قواعدها وامام فرق اقل مستوى من كافة النواحي .. فما توفر لفرقة المريخ من معينات من قبل مجلس الادارة لا يقارن مع جميع الاندية المنافسة .
نعم الفريق ادى مباراة الامس بمستوى لا بأس به مقارنتا بمبارياته السابقة لكن العبرة في النهاية , ونهاية ما الت اليه نتيجة تعادل الامس يتحملها اللاعبون .
يدفع المريخ ثمن تعدد المدربين وتعجل مجلس الادارة الذي ظل يستمع لبعض الاصوات النشاز والتي تخصصت في تطفيش المدربين .. ويدفع ثمن ذهاب الكوكي وكروجر وابراهومة وسيدفع الثمن بإقالة اتوفيستر لو ظل يدور في فلك التخبط والتوهان والاصغاء لأصوات همها تفتيت الفريق الذي هو عماد مجلس الادارة وواجهته الاولى.
ان لم يترك مجلس المريخ العناد والترفع واستعان بأبناء النادي من قدامى لاعبيه ومدربيه .. سيظل يدور في حلقة الخسارات والتعادلات .
وان لم ينظف الفريق بكنس بعض العناصر المستهترة والمتلاعبة بالشعار واعصاب الجماهير .. سيستمر الحال وسيمضي للأسواء .
وان لم يترك رئيسه رمي شماعة الاخفاق والفشل على التحكيم بصورة اضحت مملة ورتيبة .. فستزيد رقعة الاستهداف والترصد من التحكيم لأنها تصريحات لا تؤتي ثمارها بدون رد فعل او موقف عملي واضح ,
ما احتسب من زمن اضافي في مباراة الامس والذي بلغ8 دقائق كان بسبب اكرم الهادي الذي تصنع السقوط والاستهتار مرارا وتكرارا .. ونسى وهو بوصفه قائدا للفريق بأن التحكيم لن يحتاج لثغرة ليأكل عرق لاعبيه في اي لحظة من المباراة.
اما كان اجدى لأكرم ترتيب وتنظيم وقفة خط دفاعه وبث الروح والحماس في لاعبي المريخ بدلا السقوط وادعاء الاصابة !!
تصريح جمال الوالي رئيس النادي بخصوص انتقاده لتحكيم مباراة امس ليس بجديد , فقد شبعنا تصريحات بدون اي فعل ضد التحكيم ومنسوبيه فرقعة الاستهداف ماضية في التوسع .. وخذلان لاعبيك ايها الرئيس بسبب طبطبتك ودلالك لهم ورمي شماعة اي خسارة على التحكيم .
نفذ وعدك للقاعدة المريخية باحداث تغيير شامل في عضم الفريق .. ففترة التسجيلات التكميلية تبقى لها ايام معدودة , ولم تتضح حتى الان الرؤية .
الشطب واضح سعادة الرئيس ولا يحتاج لشطارة .. فأصغر مشجع يعلم من يشطب ومن يبقى بكشوفات الفريق .
مطلوب منك الاستعانة بأبناء النادي الخلص من قدامى لاعبيه ومدربيه في نواحي التسجيل وخاصة ملف المحترفين .
استهداف التحكيم وظلمه علاجه كبسولات اهداف غزيرة وروح قتالية سعادة الرئيس وسيروم غيرة وشراسة عبر الوريد للاعبيك سعادة الرئيس .. ودواء شراب للتوهان والشرود الذهني .
قبل موقعة الديربي ان لم تصرف لهم هذه الروشتات سعادة الرئيس .. فالمركز الثالث او الرابع محمدنا محمدنا !!
نسألك مزيدا من الصبر يا الله .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1572
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019