• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

أمين خزينة الهلال: سنستقبل مهاجماً من العيار الثقيل في اليومين القادمين

أمين خزينة الهلال: سنستقبل مهاجماً من العيار الثقيل في اليومين القادمين
كفرووتر / الخرطوم ذكر الفاضل التوم أمين خزينة الهلال ورئيس النادي المكلف حالياً في غياب الرئيس الحاج عطا المنان ونائبه عبد الله البشير نسبة لسفرهما خارج السودان ذكر الفاضل في حديث لاذاعة هوى السودان ظهر اليوم أنهم في مجلس الادارة عقدوا اجتماعاً مساء أمس وافقوا من خلاله على استقالة التونسي نصر الدين النابي من تدريب الفريق بعد الوقوف على الأسباب التي دعته للاعتذار عن تدريب الفريق فيما قال الفاضل إنهم درسوا السير الذاتية للعديد من المدربين في اجتماع الأمس وأمنوا في الأخير على الاستعانة بخدمات البرازيلي كامبوس المدير الفني السابق للهلال وكشف أمين خزينة الهلال أنهم سيستقبلون مهاجماً من العيار الثقيل خلال اليومين القادمين من أجل ضمه لكشوفات الفريق والمشاركة معه في دور المجموعات من دوري الأبطال وأشار الفاضل التوم إلى حديث جمال الوالي رئيس المريخ والذي رحّب فيه باستقبال الهلال بملعب المريخ لاداء مبارياته الافريقية وقال التوم إن هذه الخطوة ليست غريبة على جمال الوالي رجل ذو خلق وصاحب مبادئ ويعرف المطلوب منه جيداً ويعلم بالدور الوطني لناديه باستقبال مباريات الهلال في البطولة الافريقية.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  4378
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ده الكلام الما خمج 05-02-2014 08:0
    شكرا لأعضاء لجنة التسيير على تفانيهم وسخائهم من أجل رفد سيد البلد بأفضل اللاعبين في القارة الحبيبة. تدعيمكم للفرقة الزرقاء بهذه الدرر سيقوي من عودها ويجعلها بعبعا لمتنازليها في مجموعتي الكبار. تعاقدكم مع المدرب العالمي الفذ كامبوس ضربة معلم ودليل على حنكتكم الفنية والإدارية تسجيلات اللاعبين من العيار الثقيل هي مفتاح البطولة فهنيئا لعشاق البدر بدررنا المرتقبة وهنبئا إن شاء الله بالكأس التي أصحت في متناولنا
  • #2
    سامي 05-02-2014 07:0
    هو الكلام بفلوس، ما جبتوا وجبتوا وجبتوا بعد التصريحات الزي دي مليون مرة وما نجحتوا في جلب لاعب واحد - كلكم بس دايرين تصرحوا وتشتهروا- تعساً لكم مضيعين قروش الشعب والبلد - في لعيبة أقل من أنصاف مواهب.
  • #3
    ابومحمد 05-02-2014 06:0
    المشكلة في نادي القمة تحديدا ان(معيار العيار الثقيل مضروب) لذا المهاجم من هذا العيار يجب ان تكتبوا بدل الثقيل بالبوبصه وجمهور القمه براهوا بيعرف !!!!
  • #4
    د. اسعد حبة 05-02-2014 06:0
    بكره نلقاه ثقيل على قلوبنا ماكفاية كلوبالي الماسر بالي
  • #5
    حسن حلفا 05-01-2014 11:0
    طالما جمال الواااالي في الموضوع ...اقالة النابي ليستفيد من خدماته الوالي قبل تسجيلات ديسمبر ..والخطوة تكتيكية لكي لا يقابل المريخ في الدوري ...بالاضافة (لمن يسمون انفسهم بالنجوم ) يديرهم الارباب بالتنسيق مع المشطوب ..وحتي البرازيلي (خان بوس عاطل)لن يمانع في الاستعانة بالشيبا ...هان الهلال علي اهله فأصبح جمال الوالي (الفاشل طواااالي) يدير الهلال سرا وجهرا ...هو استاد المريخ حق جمال الوالي ؟؟؟؟؟ ادارة المريخ وجماهيره العريضة قطعا لن تمانع في ان يلعب الهلال في ملعيه ..فالعلاقة تاريخيه بين الناديين ...كل الاحداث المتعاقبة هذه الايام تحمل بصمة صلاح ادريس ...لك الله يا هلال ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019