• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

السودان يترقب اليوم سحب قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015 بمصر

السودان يترقب اليوم سحب قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015 بمصر
كفرووتر / الخرطوم تقام اليوم الأحد، قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2015 بالمغرب، بمقر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، بالسادس من أكتوبر، وسط حضور العديد من كبار الشخصيات الرياضية، مثل شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، وأحمد حسن مدير المنتخب، بالإضافة إلى سمير عدلى المدير الإدارى، كذلك ممثلى المنتخبات المشاركة فى التصفيات، كما يشهد حفل سحب القرعة، حضور حسن شحاتة، المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى كـ"ضيف شرف"، بعدما تلقى "المعلم"، دعوة خاصة من الاتحاد الإفريقى "الكاف"، لحضور الحفل.
تشهد مراسم سحب القرعة تقسيم المنتخبات المشاركة إلى سبع مجموعات، وتتأهل المنتخبات أصحاب المركزين الأول والثانى فى كل مجموعة من المجموعات السبع إلى المونديال الإفريقى، بالإضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثالث بالتصفيات، ليبلغ إجمالى عدد المنتخبات المتأهلة إلى 15 منتخباً، بالإضافة إلى منتخب المغرب "البلد المنظم".
ويتواجد المنتخب الوطنى فى التصنيف الثانى، بالإضافة إلى منتخبات الجزائر، وأنجولا، والرأس الأخضر، والكاميرون، وتوجو، وجنوب إفريقيا، فيما يضم التصنيف الأول منتخبات نيجيريا، وغانا، وكوت ديفوار، وزامبيا، وبوركينافاسو، ومالى وتونس، علماً بأن الاتحاد الإفريقى "الكاف"، قام بتصنيف المنتخبات المشاركة فى التصفيات، على أساس نتائج النسخ الثلاثة الأخيرة ببطولة كأس أمم إفريقيا، والتصفيات المؤهلة لتلك البطولات، كذلك تصفيات مونديال 2014 بالبرازيل.
يأتى هذا فى الوقت الذى يضم فيه التصنيف الثالث، منتخبات الكونغو الديمقراطية، وغينيا، والجابون، وإثيوبيا، والسنغال، والنيجر والسودان، بالإضافة إلى منتخبات المستوى الرابع، المتأهلة من الأدوار التمهيدية، وتقام مباريات الدور التمهيدى تقام خلال يوليو وأغسطس المقبلين، فيما تقام مباريات المجموعات ما بين سبتمبر ونوفمبر المقبلين.
امسح للحصول على الرابط
 9  0  2644
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد يس 04-27-2014 05:0
    المستويات( صحيفة قون) واعلن الكاف مستويات المنتخبات في مرحلة المجموعات وجاءت علي النحو التالي : المستوي الاول : نيجيريا وغانا و ساحل العاج وزامبيا و بوركينا فاسو ومالي و تونس . المستوي الثاني : الجزائر وأنغولا والرأس الأخضر و توغو ومصر و جنوب أفريقيا و الكاميرون . المستوي الثالث : جمهورية الكونغو الديمقراطية وإثيوبيا و الجابون والنيجر و غينيا والسنغال و السودان . المستوي الرابع : الصاعدون من المرحلة قبل الاخيرة ..
  • #2
    اريج الهادي 04-27-2014 12:0
    حيرتونا يا ناس كفر ووتر مرة السودان في المستوي الثاني مع الجزائر وانجولا والراس الاخضر والكاميرون وتوجو وجنوب افريقيا ومرة في المستوي الثالث مع الكنغو الديمقراطية وغينيا والجابون واثيوبيا والسنغال والنيجر والسودان . والغريبة المعلومة المتضاربة دي في خبر واحد !!!!!! الله غالب ز
  • #4
    خالد عبدالماجد 04-27-2014 09:0
    الخبر منقول ومنسوخ من مصدر مصري .. نرجو التركيز ياناس كفر ووتر ..
  • #5
    محمد مصطفي 04-27-2014 09:0
    من اليوم الواحد يقول للجماعة صباح الخير بس حتي لوفي العصر من بعيد بعيد ( ربك يجيب العواقب سليمة) من الترجي الضارب امبارح فريق 12 صفر
  • #6
    ابومازن 04-27-2014 09:0
    ظاهر أن الخبر منقول من مصدر مصري دونما تصرف، نرجو ملاحظة ذلك مستقبلاً.
  • #8
    طه المامون 04-27-2014 08:0
    دا ايه ا كفرنا ووترنا اخباركم اصبحت نسخ ولصق صيغة الخبر مصرية والعنوان السودان يترغب اتمنى اعادة صياغة الخبر
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019