• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

منتصر فرج الله : المريخ لم يلعب حتي يطالب بالنقاط

منتصر فرج الله : المريخ لم يلعب حتي يطالب بالنقاط
كفرووتر / الخرطوم 
قال نجم النيل الحصاحيصا منتصر فرج الله بان مطالبة المريخ بنقاط المباراة بحجة ان هناك اهداف لم تحتسب حديث لا يسنده منطق لان المريخ لم يصل الى الشباك و استطعنا ان نمنعه من هز الشباك جتى انه عجز من الوصول الى الشباك من هدف ابيض ينقضه الحكم بحجة التسلل و ان الشباك ظلت عذراء عجز نجوم المريخ من هتكها فكيف يطلبون النقاط و اعتقد بان التعادل هو النتيجة العادلة للفريقين و لو اننا هجامنا المريخ لخرجنا منتصرين لاننا لعبنا باستراتيجية معينة وهو الفوز بنقطة من تلك المباراة لاننا نردك بان الاندفاع هجوما ربما يكلفنا الكثيرو و استطعنا ان ننفذ ما طلبه منا المدرب على اكمل وجه و نتمنى ان تكون مباراة المريخ نقطة تحول للفريق في المرحلة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2076
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mohamed Ahmed (abufatma) 04-21-2014 11:0
    قال ايه قال نقاط المباراة طيب ما الهلال أولى برضو بنقاطه من أهلي شندي لأن الهلال أحرز هدفين عيان بيان وبشهادة المريخابي الكبير فيصل سيحه.
  • #2
    حالم بوطن أحلى 04-20-2014 06:0
    قال شنو فرج الله يا ود مصطفي: عجز نجوم المريخ من هتك عذرية الشباك. الزول اتهمهم في رجولتهم عديييل كدا.
  • #3
    ابوهتون 04-20-2014 04:0
    عجز نجوم المريخ من هتكها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا اقسم جازم بان هذه العبارة لم يقلها المدعو منتصر فرج الله ؟؟؟ وهى من شتلات كفر وشتل
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019