• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

مانشستر سيتي وسان جيرمان يسعيان لخطف ميسي

مانشستر سيتي وسان جيرمان يسعيان لخطف ميسي
كفرووتر / وكالات 
ذكرت تقارير صحفية امس الجمعة أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي يتأهبان للدخول في معركة شرسة من أجل الظفر بجهود الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعيش مرحلة كارثية في مشواره الكروي مع فريقه برشلونة الاسباني.
وتراجع أداء ميسي بشكل كبير في الفترة الماضية وتعرض لانتقادات لاذعة سواء من جانب جماهير برشلونة أو من وسائل الإعلام العالمية ، بعد الأداء المتدني الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة، وخاصة المباراة التي خسرها برشلونة أمام غريمه التاريخي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس ملك اسبانيا يوم الأربعاء الماضي.
وأشارت صحيفة "كونفيدونسيال" الإسبانية امس الجمعة إلى أن مانشستر سيتي وسان جيرمان على أهبة الاستعداد للتقدم بعرض مالي قياسي إذا سنحت الفرصة لشراء ميسي .وتوقعت الصحيفة الاسبانية أن يرتفع المزاد على ميسي بين سان جيرمان وسيتي إلى 250 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة على مر تاريخ كرة القدم.
ولكن يبقى إمكانية تجديد ميسي لعقده مع برشلونة خاصة وأن النادي الكاتالوني قدم عرضا خياليا لميسي لتمديد عقده حتى 2018، ليصبح بمقتضاه اللاعب صاحب أعلى أجر في العالم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1553
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019