• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

حمل بعض الاجهزة الاعلامية مسئولية الاخفاق

الطيب العباسي: يوجد خللا فنيا و لن ينتصر الهلال الا بعلاجه

الطيب العباسي: يوجد خللا فنيا و لن ينتصر الهلال الا بعلاجه
كفرووتر / الخرطوم وصف نائب الأمين العام بنادي الهلال السوداني مولانا الطيب العباسي فقدان الفريق خمس نقاط في مباراتين على التوالي بالأمر المزعج يستوجب عليها اتخاذ قرارات تعيد الهلال لسكة الانتصارات ويعيد هيبته.
وكان الهلال قد تعادل أمام مضيفه مريخ الفاشر بالتعادل السلبي في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري سوداني الممتاز في المباراة التي جرت عصر امس بولاية شمال دارفور.
وقال العباس لكورة "نعم لكل جواد كبوة ، ولكن يجب علينا ان نقف جميعا لاعبين وجهازاً فنياً وإداريين على نتائج الهلال امام الاهلي شندي التي خسرها الفريق بهدفين بالخرطوم في الأسبوع الماضي ومباراة مريخ الفاشر التي فقدنا فيها نقطتين بتعادل سلبي ، لمراجعة الحسابات قبل خوض دوري المجموعات."
وتابع بقوله "سبق وان طالبت اللاعبين والجهاز الفني بمراجعة حساباتهم عقب مباراة ليوبارد الكونجولي بالخرطوم والتي عبرنا منها بها إلى دوري المجموعات من بطولة أبطال إفريقيا."
وأقر العباسي بوجود خلل فني بالفريق، وقال "بكل تأكيد هناك خلل فني واضح مكمنه اللاعبين والجهاز الفني ،هذا لا يعني فشل اللاعبين او الجهاز الفني او قطاع الكرة ولكن لابد ان يتم مراجعته بفهم التقويم ولابد لنا في المجلس الجلوس مع اللاعبين والجهاز الفني وقطاع الكرة وان نكون صريحين لمعرفة مكمن الداء ومعالجة السلبيات وهذا لا ينبغي الا بالصراحة وفي اسرع وقت وان نستفيد من هذه الدروس والعبر قبل دوري المجموعات التي لن تكون بالأمر السهل."
وحمل نائب الأمين العام بعض الأجهزة الإعلامية مسؤولية ما يحدث وأشار إلي أن الحديث الذي تناولته بعض الصحف حول مفاوضة المجلس لعدد من اللاعبين واستقدام المدرب حسن شحاتة كان له الاثر السلبي على اللاعبين والجهاز الفني لان هذا ليس وقت ترميم الفريق او إحلال بعض اللاعبين لأنه سابق لأوانه.
وختم بقوله "نزيف النقاط في الدوري الممتاز ليس بالشئ السهل وهذا لا يسعد جماهير الهلال ولا يسعدنا في مجلس الادارة ويستوجب علينا مراجعته واتخاذ قرارات تحفظ للهلال هيبته الكروية."

امسح للحصول على الرابط
 18  0  5013
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حالم بوطن أحلى 04-17-2014 01:0
    الخلل الفني كيف ما يحصل لو المجلس كله مافيه زول بتاع كورة كنا استبشرنا خير بوجود قاقارين والسادة ولكن خروجهما من المجلس مبكرا وسكوت المجلس على هذا الانسحاب وعدم ذكر أية أسباب رسم علامة استفهام كبيرة ولا يزال.
  • #2
    اب جنزير 04-17-2014 10:0
    لي متين ندف راسنا ذي النعامة في التراب الهلال كعب وستين الف كعب وفيه خلل فني وخلل اداري وخلل اعلامي كبير يجب اعادة صياغة الفريق من جديد واصدار قرار شجاع بتسريح الجهاز الفني واختيار وتكليف الجنرال صلاح بالمهام حتى نهاية الدوري وقيادة الهلال لدوري المجموعات ووقف التصريحات لللاعبين والجهاز الفني الا موقع النادي الرسمي والمتحدث الرسمي باسم الفريق
  • #3
    صلاخ / الرياض 04-17-2014 10:0
    كثرة اطلالتكم على الصحف وتصريحاتكم التي لا تمثل سوى وجهة نظركم الشخصية ، هي التي اضرت بالهلال وهي التي افقدت مجلس الهلال هيبته . نعم لكل ( جواد كبوة ) ولكن الكبوة في الهلال صارت كبوات.. يا عباسي.. والخلل لا يكمن في الجهاز الفني او اللاعبين فقط كما شخصته .. ولكن الخطأ يكمن في ضعف اداري واضح . فقرارات المجلس وأفكاره مقروءة على صفحات الصحف قبل صدورها ان لم تكن قد صيغت من خلف جدران بعض تلك الصحف فعلا , اما حديثك عن الأجهزة الاعلامية والتطرق لمفاوضة بعض اللاعبين واستبدال المدرب فلا غرابة في ذلك طالما أن هنالك أعضاء مثل (العباسي وحجير) يملكان مثل هذه المواهب و القدرات الهائلة في اطلاق التصريحات ولا هم سوى الاطلالة على صفحات الصحف وأجهزة الأعلام دون ملل . فالشأن الهلالي صارت مادة دسمة معروضة لتلك الأجهزة من خلال أعضائها . وها هو خبر التفاوض مع المدرب الذي جاء نفيه من قبل مجلس الإدارة أمس ، قد أكد صحته عضو من المجلس نفسه اليوم ، ولكنه ربما أراد تجميل صورة مجلسه وذكر بان التفاوض تم من خلال اشخاص من خارج المجلس .. أما حكاية اتهام بعض اللاعبين بالخيانة أو التواطؤ من قبل بعض الأقلام .. وسكت عنه المجلس ولم يدافع عن لاعبيه. فهذاهو الضعف البائن .. و كان الأجدر بك شخصياً أن تولي هذا الجانب جل عنايتك بصفتك القانونية ، وتدافع عن هؤلاء المظاليم بدل أن تقحم نفسك في شأن لا علاقة له بعملك .. كالشأن الفني . ( اسستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان )
  • #4
    حمتو 04-17-2014 10:0
    هنالك لاعبون في الهلال يريدون ان يفشل النابي والكلام دا من مصادر موثوقه
  • #5
    abdalla mohd 04-17-2014 10:0
    كل من شاهد مباراة الفاشر اجزم بان الفريق انتفض وبدا يقدم مباريات عالية الجودة ويصل لمرمي الخصم مرتين كل راس 5 دقائق وده المطلوب ولكن لم يوفق في هز الشباك ولكن مقدور عليها لانه في المباريات السابقة كان لايقدم عرض ولا نتيجة...الهلال مسك الدرب مع بداية المجموعات الافريقية.
  • #6
    وطنى 04-17-2014 08:0
    بسم الله الرحمن الرحيم الحكم السودانى : ظلم الحكم السودانى واتبهدل بهدله شديده فى مباراة الاهلى والهلال .. وقبلها من كل الفرق السودانية وعوقب الحكم الطريفى بقذيفة ارض ارض جو عشان ظلم ناس الظم .. الحمدالله ربنا اثبت الحق بان الطريفى واخوانه الحكام هم ظلموا .. لا يريد ان يفهم جمهور الهلال ماكتبناها ان الهلال تغيير تغيير شديد والسبب البرير ومن معه . والهلال اصبح بدون رائحة او لون والله انا اشجع الهلال قبل اى من يكتب فى اى مكان فى هذه الصحف .. الحكم السودانى ::::: مظلوم جدا فى السودان والسبب الاتحاد السودانى ليه لم اشاهد فى العالم حكم ضرب بطوبه او بنية او قاروره او اى ضربة غير فى السودان حتى الحكم الغريب ضرب ضربه قاضية الفرق اخذت كاس العالم كاس العالم باليد لم يحصل ان رفع احد يده على الحكم .. شاهدته كثير من الاخطاء التحكيمية فى مرات سابقة لم اشاهد طوبة .. الهلال غلبته الكرة وقلنا هذا الكلام .. وبدل تصحيح الاخطاء قالوا ده الحكم . ياخى الفريق الثانى ده غلبك كيف ليه لم يحسب له تسلل .. نصيحة للهلال الانسحاب من كاس افريقيا الانسحا من الدورى قبل النزول لدرجة الاولى .. لا تسوا كلامى .. ربنا يظهر الحق سريعاااااااااا وطنـــــــــــــــــــــــى
  • #7
    ahmed 04-17-2014 08:0
    اتوفيستر قال الهلال فريق عادى زعلتوا ما رضيتوا بالحقيقة وقلتوا مخرف الان اعترفوا براكم اوعى تشوتوا التونسى الصبر كويس
  • #8
    ahmed 04-17-2014 08:0
    اتوفيستر قال الهلال فريق عادى زعلتوا ما رضيتوا بالحقيقة وقلتوا مخرف الان اعترفوا براكم اوعى تشوتوا التونسى الصبر كويس
  • #9
    وطنى 04-17-2014 08:0
    بسم الله الرحمن الرحيم ده كان الحكم خائن وجبان كيف يخرج هذا الحكم بدون طــــــــــــــــــوبة وطنــــــــــــــــــى
  • #10
    خميس دهب 04-17-2014 08:0
    الصحفيين ليس لهم ذنب فيماوصل اليه حال الهلال واذاكنت فعلا تريد ان تعرف مكمن الداء ولديك الشجاعة فى معالجته اليك الداء والدواء معا تمرد اللاعبين وتزمرهم من النابى لسوء معاملته لهم والدواء ابعاد النابى فورا وتكليف اى مدرب من الوطنيين ولو مؤقتا وانظر الى النتائج التى ستحصل عليهاوان يكون هذا الحل قبل مباراة المريخ.اذا فالاعلام كان سيقدم لكم خدمة جليلة لو لم تكذبوا خبر حسن شحاته قبل المباراة.انا اقول هذا من مصدر موثوق به الهلال اصبح بلا روح وليعلم الجميع بأن المدرب المصرى والمدرب التونسى يعتقدون بأن السودان مثل بلادهم يعاملون اللاعبين مثل الجوارى افيقوا قبل فوات الاوان.
  • #11
    ابو احمد 04-17-2014 08:0
    المشكلة ياجماعة الخير من كمال حامد مع الاعتزار طبعا للاخ الرياضى الحبيب كمال حامد والله يطراه بالخير فى مرة من المرات كان حى العرب لاعب كوورة وخسر خسارة كبيرة وكان المزيع وقتها الاستاذ كمال حامد فقام ادرووب قال والله المشكلة من كمال حامدوانا ارجع واقوول المشكلة من كمال حامد مافى زوول يقووول ما فهمت جاجة... يا جماعة هذه كوورة فيها النصر وفيهاالهزيمة وفيها التعادل علينا ادارة ولاعبين ومشجعين ان نتقبل النتائج بروح رياضية وموضوعية ونشوف مكامن الخلل بعيد عن كمال حامد. ياسر من الرياض
  • #12
    كمال الدين 04-17-2014 07:0
    اولا الهلال لم يخسر مبارتين على التوالي لان هناك مبارة الامل والتي كسبها الهلال لذلك اقول اذا كان هذا التصريح على لسان العباسي مشتول فهذه مصيبة واذا التصريح صحيح فالمصيبة اكبر ثانيا من الطبيعي أن يمر كل فريق في العالم بمرحلة صعود وهبوط في مستواه كحال النادي الكتلوني برشلونا وذلك لعدة عوامل ليس اقلها ظروف اللاعبين بالفريق فالهلال اليوم يفقد عناصر مهمة مثل اتير و بويا و مهند وغيرهم ولكل جواد كبوه والقادم احلى المهم التركيز على دوري المجموعات فقط ولاشئ غير ذلك ..............
  • #13
    حنفي بدر 04-17-2014 07:0
    نعم خلل فنى وطريقة اللعب هي السبب لان هنالك لاعبين مجمدين ولا يجدون الفرصة في ظل هذه الطريقة ويجب مناقشة المدرب للعودة الى الطريقة المعتادة 442 بلاعبين صناع لعب صريحين ومهاجمين صريحين داخل الصندوق وتفعيل الاطراف دفاعا وهجوما واجتهد المدرب كثيرا في طريقة اللعب الحالية ولكن ليس لديه لاعبين يطبقون كما يجب وبالطبع العلة الحقيقية ان المدرب لم يكن موجودا في تسجيل اللاعبين بمواصفاته شخصيا وسبب مشاكل الكرة السودانية اننا نستجلب المدرب بعد التسجيلات ليكون امام الامر الواقع ، لذا يجب التمسك بالمدرب النابي حتى الموسم القادم مع الطلب منه العودة لطريقة 442 في الموسم الجاري وعند الاحلال والابدال في التكميلية والرئيسة يختار بنفسه اللاعبين ويعود لطريقته الحالية 433 ويلعب بها الموسم القادم وستجدون كل الخير ان شاء الله تعالي
  • #14
    محمود النور 04-17-2014 07:0
    العله في الاعلام الهلالي .. ناس ود عبد الماجد والرشيد .. بتصور للجماهير عكس الواقع ..
  • #15
    بلال 04-17-2014 07:0
    ماف اي خلل فني انما هناك تمرد من اللاعبين , هذا ليس فريق الهلال الذي عرفناه وعلي مجلس التسيير المسير ان تستعمل المشرط او يقدموا استقالاتهم بدون اسفين اما المدرب الذي قيل بان كيسه فاضي فهو اصلا ماعندو كيس والدليل الخرمجه 1/ مدثر كاريكا متي لعب صانع العاب 2/ خليفه خانته الطرف اليمين 3/ بكري المدينه للان لم يوفق غير العصيبه ماعندو شي جاب ليهو قونين خلاص بقي ميسي اخلاق ماعندو اين اداره الكره من تصرفات بكري المدينه
  • #16
    جلابي 04-17-2014 05:0
    العله ليست في الاعلام بل في اللاعبين فالفريق اجمعه تعبان وادارة تعبانه في الحقيقه هذا ليس فريق يضاف لاندية الدرجه الثانية في كل مباراة لديكم الاعذار الحكم الملعب الاعلام سائقي الركشه التواطؤ من اللاعبين المندسين الخ الخ الخ ياخي ما بتفترو ابدا من الاعذار اعترفو انه فريقكم مهلهل ياخوفي عليكم من الجاي
  • #17
    محمدين2020 04-17-2014 05:0
    هذا المدرب ليس بقامة الهﻻل... كيف لبشة ان يلعب راس حربة صريح في وجود كاريكا ... اعيدوا كاريكا لوظيفته
  • #18
    هلال الانبراشه للكيزان 04-17-2014 05:0
    واخيرا يا كيزان يا صفراااب اقتنعتوا بكلام اتوفستر لكن الخلل علاجه بتسجيل 20 لاعب جديد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019