• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

حسن شحاتة يرفض تدريب الهلال السوداني

حسن شحاتة يرفض تدريب الهلال السوداني
كفرووتر / الخرطوم 
رفض حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري عرضاً لتدريب فريق الهلال السوداني لكرة القدم في الفترة القادمة.
وأعلن كريم حسن شحاتة نجل مدرب الفراعنة الأسبق عن وجود مفاوضات جادة من أجل إقناع والده بتدريب الهلال في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأشار نجل المعلم إلى أن والده رفض العرض واعتذر لمسئولي الهلال السوداني نظراً لأنه يعارض تدريب أي فريق في منتصف الموسم.
وكانت آخر محطة تدريبية للمعلم قيادة فريق العربي القطري ، وخاض شحاتة بعدها تجربة بالعمل مستشاراً فنياً لنادي ميونيخ 1860.
وتم اختيار المعلم مؤخراً شخصية العام في قارة أفريقيا من جانب الاتحاد الدولي "فيفا".
كووووووورة
امسح للحصول على الرابط
 13  0  4486
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكرى الفكى 04-15-2014 01:0
    عيبكم تزجوا بالمريخ فى كل مشاكل الهﻻل وهذا يدل على سذاجتكم وحقدم اﻻعمى للمريخ ويشعركم بالدونية وكفوا عن مﻻحقة المريخ والتفتوا لفريقكم ونسأل لكم التوفيق فى دورى المجموعات ..
  • #2
    مريخى 04-15-2014 10:0
    شتلة شنو كلام اتقال على الهواء مباشرة ومن نجله كريم ...تقولوا النابى كيسو فاضى...وتفاوضوا..ولمن يرفض ليكم تنكروا...النكران ماجديد عليكم مش رئيسكم ضرب الحيمودى ونكر
  • #3
    القعقاع 04-15-2014 09:0
    معزرة .. سألت في تعليقي السابق عن مصدر هذا الخبر هل هو منقول ام ماذا ولكنني عندما رجعت قراءة الخبر وجدت كلمة كوووورة في آخر الخبر وذهبت الى موقع كووووورة ووجدت فعلا الخبر بقلم الصحفي محمد سويفي ... ولكن هذا لا يمنع من أن الخبر شتله لأن موقع كوووورة مثله ومثل باقي المواقع التي تنشر آخبار غير مؤكدة وغير موثوقة المصدر ..
  • #4
    المريخابي 04-15-2014 08:0
    ههههههه ههههههه هههههه حتي الحلبي الشحات رفض يدرب الحجيراب عشان تعرفوا ياحجيراب مستواكم تحت الصفر وماعندكم قيمه لو الطلب ده كان من الزعيم كان الشحات ده جاء جاري بس الزعيم مايقدم عروض للشحاتين انحنا نجيب من اروبا لاننا فريق عالمي والكبير دائما كبير
  • #5
    القعقاع 04-15-2014 08:0
    يا ناس كفر ووتر أسألكم سوال واحد وآمل الاجابه عليه ..!! هل هذا الخبر منقول أم مباشر مع ابن المدرب وصحيفتكم ...!!؟؟ واذا كان الخبر منقول لماذا لا تكتبوا نقلا عن صحيفة كذا ..!!!؟
  • #6
    خميس دهب 04-15-2014 08:0
    أذاكان هذاالخبر صحيح فأن من فكر فى هذاالقرار أقل مايوصف به الجنون.ياجماعة الله المصريين ديل مابينفعوامعانا سواء كانو مدربين او لاعبين وخصوصا أذاحصلت مواجهة بيننا وبين أحد فرقهم فمابالكم أذاواجهنا الزمالك بحسن شحاته.أناافضل قسطنطين الذى يعتبر اسوأ مدرب فى العالم عن المصريين.
  • #7
    Abujakoma 04-15-2014 06:0
    إذا نجح نسب النجاح له فقط وإذا فشل تبرأ منه ، وفي حالة النجاح أو الفشل أكيد في النهاية سيترك إنطباعا سلبي بالتصريح آت اللاذعة والمقيته ويتعامل بالغرور زي ما عملها قبل كده لم قرن شطه اللاعب السوداني الأسبق في صفوف الأهلي المصري والذي قدم للأهلي كلاعب ما لم يقدمه المدعو شحاته كلاعب أو مدرب ولكن لأنه سوداني الجنسية إنطفأ نوره إعلاميا ولو لا إبداعه مع الأهلي لما جلس على مقعد إداري فيه ونال عضوية للفيفا حتى يومنا هذا ، قال شطه على شحاته أن يحترم نجاحاته وإنجازاته مع المنتخب بمعنى أن يكتفي بالتدريب عليها ويلجأ للعمل الإداري لكن الآخير إنفجر غضبا ورد هو مين ده وفاكر نفسه إيه ده سوداني ، فالنكتفي بما فعله غجري المريخ وما قاله قبل وأثناء وبعد عن السودان والسودانيين ومن لا يحترم لا يستحق الإحترام .
  • #8
    .ودالبرقيق 04-15-2014 06:0
    اولا الخبر مفبرك القصد منه اضاعت وتشتيت جهود الادارة والاجهزة الفنية وثانيا باننا لانقبل باي مصري لاعبا اومدربا بالهلال حتي ولوكان بالمجان فتدريب الهلال شرف كبير ولايحق لاي مصري بالذات في الوقت الحالي ان يناله -- ونامل من لجنة التسيير الجلوس مع المدرب النابي وتوضيح الحقائق له ان كانو يريدون الاستمرار له يصارحونه بكل وضوح ويخبروه بان مايورد في جميع المواقع مجرداجتهادات اشخاص ولاعلاقة لمجلس الادارة بها وان ارادو ان يقيلوه ايضا يوضحون له اسباب الاقالة وزمنها حتي نوسس لنهج معتدل في الهلال ونترك العنجهياااات جانبا
  • #9
    أدى التحية للزعيم 04-15-2014 04:0
    الجماعة عندهم عقدة البطولات جابو غارزيتوا مدرب ماذنبى صاحب الخماسية الشهيرة فى زريبة الفحم والحاصل على بطولة الابطال ما نفع معاهم وقرشوا ليه حسع بين الفيفا والقصر الجمهورى ثم أتجهوا بعد ذلك للنابى الفائز مع ليوبار الكنغولى بالكونفدرالية وشكلوا حيركب التونسية قريب وعلى فيفا عبدو لاستلام بقية مستحقاته ولمن الاتنين ما جابوا فايدة قالوا النشووووووف الفائز بكأس الامم الافريقية (لاعب ومدرب) شفتو عقدة "البطولات" والشعور بالدنونية والله انتوا لو جابوا ليكم زاجالو والبرتوا كارلوس وسكولارى والسير أريكسون وغوارديولا ومورينو برضو سيظل الصفر الدولى صديقا أبديا لكم الى ان تختوا الرحمن فى قلبكم وتتركو الرشاوى والتزوير والسحر والتنجيم سنة حلوة يا صفرابى وعقبال الشمعة الصفرية المئوية
  • #10
    الصواعق 04-15-2014 03:0
    انا اعلم تماما ان كورة تحتضن بعض الحمر كصحفيين ومراسلين والاعلام السالب بدأ يضرب في الجوانب التي تؤدي الى تحطيم الفريق ويتضح ذلك جليا من : حملتهم الشرسة على الهلال في واقعة الاعتداء على رجل الخط في مباراة شندي.. تحرك اتحادهم العام بقوة ليس من أجل معاقبة الهلال بل كان الغرض هو اذلاله من خلال الدعوة لاجتماع لجنة شمس الدين من خلال الصحف ...وتعاقبه باللعب في الكاملين في ملعب المراد منه اعاقة لاعبي الهلال قبل البطولة الافريقية - حتى ان معتصم جعفر ظل يلاحق شرطة الكاملين لتأمين المباراة بعد اعتذارها مما يؤكد ان هذه العقوبة متفق عليها مع اطراف اخرى...ثم بدأت شتل الاخبار في الانهمار لتحقيق هدف اضعاف الهلال معنويا واشغاله عن التحضير لدوري المجموعات... ولكي يحققوا هذا الهدف بدأوا في الحرب النفسية على اكثر الجهات قوة في دائرة الكرة باتهام لاعبي الهلال بالتواطؤ .. ثم شتل الاخبار بان اللاعبين غير راضين عن المدرب وهم الذين سيقوموا بترحيله (أي من خلال الهزائم المتعمدة... نعم يريدون من ذلك عودة الفريق للخلف وقتله معنويا ... وحيث ان بقاء النابي في تدريب الهلال هو مصدر من مصادر قوته فقد شتلوا خبر تفاوض الهلال مع كامبوس .. ثم هذا الخبر الذي تنشره كفر ووتر عن تدريب حسن شحاته للهلال وكل ذلك يريد منه الحمر هو احباط النابي ليتم الاجهاض عليه من خلال التشكيك في قدراته.... يشتلون خبر ان الفيفا تستفسر عن حادث اصابة الحكم والاتحاد يرد عليها...على كافة الاهلة الانتباه لمخطط المريخ الذي ترسمه جهات امنية نافذة تتعامل من خلال خبراتها في شن الحروب النفسية يساعدها في ذلك بعض كتاب وصحفيي المريخ... انه مخطط يراد منه اضعاف الهلال... انه اسلوب قيادة المريخ بعد ان فشلوا في هزيمته على المستطيل الاخضر بشرف ... وما موقف التحكيم والاتحاد المريخي العام والصحافة السالبة مؤخرا الا دليل على ذلك ولكن في رأيي ان كل هذه الاساليب المريخية لاضعاف الهلال لن تنجح الا اذا كان يؤازرها بعض صحفيي الهلال بجهالة او بقصد.. فهل ينتبه اعلام الهلال لمحاربة واجهاض هذه المخططات والتأكيد على الاهلة ان يعلموا بان معسكر الحمر يشجعهم الفراغ وعدم المشغلة بخروجهم المبكر من المنافسات الاقلية بحياكة المؤامرات القذرة ضد الاهلة...ومطلوب من اعلام الهلال كشف هذه الاساليب واجهاضها... فالذي تم خلال الايام الماضية ماهو الا عينة صغيرة مما يضمرون... وفي اعتقادي على الاهلة البدء في المعاملة بالمثل وان الهجوم هو خير وسيلة للدفاع.. اكرر على اعلام الهلال عدم السكوت او تجاهل لما ينفثه اعلام المريخ من سموم
  • #11
    علي ياسين 04-15-2014 02:0
    هذه مجرد تشتيت أفكار وحقد من أحمر حمار طار فر ، مدرب الهلال السوداني هو نصر الدين النابي وهذه الاخبار النابي يعرف المقصود منهالأنه مدرب معترف . هل ادارة الهلال ذكرت ذالك في مؤتمر صحفي ؟ مرة كامبوس ومرة شحادة وفيما بعد الكثير ...الخ .
  • #12
    كتوش 04-15-2014 01:0
    شحاتة ده خلو يشحت بعيد عننا نحن كرهتنا في الدنيا دي المصريين دي شتلة ناس مزمز (يمزهم الورل) لاننا مستحيل نفكر تفكير سطحي باالطريقة دي قال شحاتة قال (هاك الفلوس دي )
  • #13
    majeed 04-15-2014 01:0
    أكيد الخبر مشتول وغير صحيح لأنو لا يمكن لإدارة الهلال التفكير في مثل هذا الأمر وعقد المدرب الحالي لم ينته بعد والمقصود بمثل هذه الأخبار التشويش على النابي حتى لا يكون تركيزه كاملا مع الهلال فنرجو من النابي عدم الإلتفات لمثل هذه الأخبار .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019