• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

السعودية ..الإطاحة بـ «محتال الوظائف» على المقيمين

السعودية ..الإطاحة بـ «محتال الوظائف» على المقيمين
كفرووتر / وكالات 
أطاحت الجهات الأمنية بـ«محتال الوظائف» من جنسية عربية يقوم بالاتصال على أشخاص عن طريق الحصول على أرقام هواتفهم من طلبات التوظيف المسجلة في الصحف الإعلانية زاعماً توفير فرص وظيفية لهم في مؤسسته الخاصة في مدينة الرياض مدعياً حاجته لهم مبدئياً، وعليهم سرعة التوجه إلى المطار للسفر إلى مقر المؤسسة والتعرف على مهام الوظيفة، ثم يقوم بمقابلتهم في المطار لمساعدتهم في إصدار التذاكر وتوفير حجز سريع لهم منتحلاً شخصية موظف في المطار، ويستلم منهم قيمة التذكرة لإصدارها ثم يتوارى عن الأنظار.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطية القرشي، بأنه تعاملت فرق البحث والتحري بشرطة محافظة جدة مع البلاغ بتكوين فريق عمل أمني، وبتكثيف الإجراءات البحثية وتقليص دائرة الاشتباه التي أسفرت عن القبض على المتهم، واتضح بأنه وافد عربي تم ضبطه بتهمة القيام بعدة عمليات نصب واحتيال، في حين تم التحفظ على المتهم وإحالته وملف القضية لجهة الاختصاص.
من جهة أخرى حذر المقدم القرشي المواطنين والمقيمين من استقبال أي اتصال يدعي صاحبه قدرته على التوظيف، مهيباً بسرعة إبلاغ أقرب مركز شرطة عن أي عمليات اتصال داخلية أو خارجية يشك في مصدرها وأهدافها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2635
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019