• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-26-2024

الجبرين فى بيان رسمي: الانضمام للنصر أو البقاء في الرائد لنهاية العقد

الجبرين فى بيان رسمي: الانضمام للنصر أو البقاء في الرائد لنهاية العقد
كفرووتر / وكالات 
أعلن لاعب فريق الرائد، عبدالعزيز الجبرين، في بيان رسمي الجمعة رغبته الانتقال لنادي النصر أو البقاء في نادي الرائد لنهاية عقده، وموضحاً ما تم في مداخلته عبر اذاعة "يو اف ام".
وقال الجبرين في بيانه: "أنا لاعب محترف، وأدرك واحترم جميع الالتزامات والحقوق والواجبات الواردة في أنظمة لجنة الاحتراف واوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، من هذا الباب أؤكد بأنني لم ولن أدخل في مفاوضات مباشرة مع أي ناد دون الرجوع وموافقة نادي الرائد ورجالاته، الذين ادين واكن لهم بكامل الفضل والاحترام، حيث انني مازلت مرتبطا بعقد رسمي ولم ادخل الفترة التي تخولني لذلك".
وأضاف : "أود أن اؤكد بأن علمي عن قيمة العرض المقدم من نادي النصر لنادي الرائد، ولي كلاعب جاء عن طريق وكيل أعمالي ذيب الدحيم، حيث نقله لي بجميع تفاصيله، بعد أن حضر اجتماع المفاوض النصراوي عضو شرف نادي النصر سلمان المالك، ورئيس هيئة اعضاء شرف الرائد ناصر الجفن، بحضور شرفيي الرائد عبداللطيف الخضير، ومنصور الغفيص، وخالد السيف، في منزل الجفن في الرياض الثلاثاء الماضي.
وأوضح لاعب الرائد أنه ذكر في مداخلته الإذاعية أن العرض النصراوي أفضل لي وللرائد، نافياً في الوقت ذاته أنه ذكر انه تفاوض مع النصر، مؤكداً أن رغبته هي اللانتقال لنادي النصر، أو البقاء في الرائد لنهاية عقدي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1985
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019