• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

محمد سيد احمد: سنلجأ للفيفا لإيقاف تدخل السياسيين في العمل الرياضي بالسودان

محمد  سيد احمد: سنلجأ للفيفا لإيقاف تدخل السياسيين في العمل الرياضي بالسودان
كفرووتر / الخرطوم استنكر محمد سيد أحمد سرالختم عضو الاتحاد السوداني لكرة القدم ،المرشح لرئاسة اتحاد الكرة بمدينة الحصاحيصا لدورة ثانية في الجمعية العمومية المنعقدة يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري لانتخاب الأعضاء الأربعة ، تدخل المسؤولين بالمدينة وتحديداً المعتمد المسؤول الأول بالمدينة في العملية الانتخابية واستغلال نفوذه لدعم المجموعة المنافسة له في الانتخابات .وتشهد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بالحصاحيصا اشرس معركة انتخابية يوم 24 ابريل الجاري لرئاسة الاتحاد لدورة جديدة تمتد لثلاث سنوات بين قائمة رئيس الاتحاد الحالي محمد سيد احمد ومنافسه الدكتور اسماعيل باشري رئيس الاتحاد السابق. وقال سيد أحمد لكورة أن تدخل المحافظ وتحويل العملية الانتخابية لعملية سياسية لا يتماشى مع توجه رئيس الجمهورية خاصة وأن البلاد تشهد تحولاً سياسياً أعلنه رئيس الدولة من أجل وطن يسع الجميع، وتابع بقوله" لكن المعتمد بدعمه ومساندته مرشح المؤتمر الوطني الحزب الحاكم يسعى ويعمل لرياضة لا تسع إلا المؤتمر الوطني" وكشف سيد أحمد عضو الاتحاد السوداني لكرة القدم أن خطوتهم القادمة إذا لم يتوقف المعتمد في تدخله في العمل الرياضي هي تسيير مظاهرة احتجاجية سلمية إلى والي ولاية الجزيرة التي تتبع لها مدينة الكاملين بوسط السودان وقطع طريق (مدني الخرطوم) وعقد مؤتمر صحفي على الطريق. وقال" سنحشد لهذا المؤتمر كل وسائل الإعلام المختلفة من داخل وخارج السودان ونحن نملك القدرة على ذلك للتعبير عن رفضنا على تدخل السياسيين في العمل الرياضي واستغلال نفوذهم وهذا ما رفضه الاتحاد الدولي لكرة القدم". وختم بقوله ربما نلجأ إلى الفيفا كمرحلة ثانية.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  2898
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حالم بوطن أحلى 04-13-2014 10:0
    برغم أني لا أطبقه لمريخيته الصارخة ومساندته الفاضحة للأحمر ضد الهلال الا انني أيقنت انه له جوانب تستحق الإشادة عرفتها لدى مشاهدتي برنامج هتاف المساطب وهو يسكت حتى مقدم البرنامج عوض الجيد بشجاعته وقدرته على المواجهة بقوة قبل يفحم خصومه وكنت على يقين ان الجيد أتى به لهزيمته وذلك من مجريات الحوار في بداية الحلقة
  • #2
    خالد عبدالماجد 04-12-2014 10:0
    مظاهرة سلمية.. وقطع طريق مدني الخرطوم !!!!!!!!!!!!!!!!!! بالله ده كلام والله مفروض تصريحك ده تُحاكم عليه جنائياً وإن لم يتم قطع الطريق .. أتمنى أن يتم قطع الطريق لنرى ماهو موقف الجهات النظامية منك . الرياضة لفظتك يا محمد سيد فأنت لا تحمل مواصفات إدارييها بهواجتك وإنفلاتاتك وإبتعادك عن حكمة الإداريين فابتعد عنها ودع غيرك يقدمون مالديهم ..
  • #3
    شهاب الحق 04-12-2014 06:0
    كدي كان راجل اقطع الطريق والله إنت بي كرعينك ما تقدر تقطع طريق - وبعدين كان ما السياسة كان زول زيك بقى الآمر الناهي في إتحاد جمال الوالي العام أسكتوا وأختشوا -وما حدث للهلال ممثل السودان وممثل إتحادكم العام الوحيد من قبل إتحادكم ومحاولة عرقلة مسيرته داخليا وخارجيا عمل يندى له الجبين وأقسم بالله لو كان صنيعكم هذا في الصين أو في أي دولة لها هيبة لعلقتكم من أقدامكم على بوابات المدن ولتم جلدكم بالسياط يا تنابلة جمال الوالي يخسي عليكم وعلي زمن لمانا بيكم .
  • #4
    العمرابي 04-11-2014 06:0
    دورك إنتهى و الجماعة شافوا غيرك كل العليك كشف المستور لو كانوا واضعنك في الصورة في ( الطبخات)
  • #5
    معاويه عبدالله محمدسيداحمد 04-11-2014 04:0
    والله العظيم ما عارف هذا المعتوه فاكر نفسه ايه ياخي تحشد شنو وتقطع شنو ياخي ناس الحصاحيصا قالوا لك ما عاوزنك طيب احترم نفسك واتخارج الله يقلعك .... ياخي الفيفا اذا شاهدت صورتك التي عملت فيها الحركه التافهة هذا بالله ايه تقول ؟؟؟؟ هذا الانسان مافي حد يوقفوا في حده يهدد في الاتحاد وبهدد في الحكومه ويقول بفضح هذا واعمل ذاك يا أخي اقلك شئ احترم نفسك وانقلع الله يقلعك
  • #6
    عبدالله 04-11-2014 12:0
    بعد (الحشد) وقطع الطريق!!! سنلجأ للفيفا التي تخوف السياسيين. لماذا نسوا او تناسوا أهل السودان (الفينا مشهودة) لماذا اصبحنا نتونس بمسي والفيفا والنيفيا وكريمات حساسية الدخان.. ابحثوا عن أصل (الدخان)
  • #7
    عبدالله 04-11-2014 12:0
    تسيير مظاهرة (سلمية) وقطع طريق مدني الخرطوم. قطاع طرق (يسيرون) القطاع الرياضي من (يهب) لاشعال مثل هذه الاقوال حتى تصبح أفعال . من (يهب) لاعادة هيبة الدولة اللهم لطفك.
  • #8
    ود أمبدة 04-11-2014 11:0
    سوف تقدم خدمة كبيرة جداً للوطن لو ابتعدت عن الرياضة..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019