• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

سكولاري يدرب لاعبيه على "الجنس السليم"

سكولاري يدرب لاعبيه على "الجنس السليم"
كفرووتر / وكالات 
دو ان مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم لويس فيليبي سكولاريقرر حمل مهمته التدريبية الى ابعد من الحياة المهنية لتصل الى الحياة الشخصية.
وبما انه قيل الكثير عن العلاقات الجنسية للاعبين قبل المباريات وخصوصا في كأس العالم، ومع قرار العديد من المدربين منع اللاعبين عن هذه العلاقات خلال الدورات والمسابقات المهمة، قرر سكولاري التخلي عن الحذر في هذا الموقف وتحديد شروطه.
وحذّر المدرب البرازيلي لاعبيه بانه لن يسمح بأي ممارسات خطرة في علاقاتهم الحميمة مع زوجاتهم في غرف النوم خلال كاس العالم.
وصرّح سكولاري خلال مؤتمر صحفي للمدربين انه لا يمانع بأن يقيم لاعبوه علاقات حميمة خلال فعاليات المونديال كي ينسوا ضغط المنافسة ولن يمنعهم من ذلك، ولكنه لن يسمح بما اسماه "الجنس البهلواني" الذي يعتمد على "وضعيات" قد تؤذي اللاعب وتمنعه من اللعب.
وقال: "في العادة، يُمارس الجنس بطريقة متّزنة، ولكن بعض اللاعبين يقومون بحركات بهلوانية، ولذلك سنضع حدوداً وسأراقب مدى تطبيق اللاعبين للتعليمات في هذا المجال".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2321
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبومازن 04-11-2014 02:0
    "وسأراقب مدي تطبيق اللاعبين للتعليمات في هذا المجال" ستدخل معهم في غرف نومهم ولا شنو يعني !!!!
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019