• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

الرياض.. "إثيوبية" تطعن معلمة وتقضم قدم والدها والجار يسيطر عليها

الرياض.. "إثيوبية" تطعن معلمة وتقضم قدم والدها والجار يسيطر عليها
كفرووتر / وكالات 
فاجأت عاملة إثيوبية، مواطنة "معلمة"، في حائل، عند دخولها مطبخها بتهجمها عليها وبيدها سكين محاولة طعنها، إلا أن المعلمة قاومتها بعد تعرُّضها لطعنةٍ بسيطةٍ أسفل الظهر، وعند سماع والد المعلمة (90 سنة)، الشجار بين ابنته والعاملة، تثاقل على نفسه للوصول للمطبخ، ولم يسلم من مهاجمة العاملة التي هجمت عليه بأسنانها لتصيبه في قدمه بجروح ظاهرة.
وأوضح شقيق المعلمة، أن أحد جيران العائلة، سمع الشجار الحاد بين المُسِن وابنته والعاملة، فدخل المنزل وأحكم قبضته على العاملة، وإبلاغ الشرطة التي باشرت الحادثة وتحفظت على العاملة.
يُذكر وبحسب العائلة، أن العاملة على كفالة شقيق المعلمة، الذي كان قد أحضرها لمنزل والده قبل نحو أسبوع، وكانت ملازمة للاستغفار والصلوات وصيام الإثنين والخميس، إلا أن سلوكها تغيّر منذ وقتٍ قريبٍ لأسبابٍ غير واضحة، وأصبحت تتمنى الموت وتهاجم أيّ شخصٍ يقترب منها.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2092
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أحمد 04-09-2014 12:0
    السبب هو المعاملة الفذة التي يعامل بها السعوديين الخدم وخاصة النساء وكبار السن كذلك عدم حصول العاملات على تدريب وتأهيل نفسي قبل حضورهن للمملكة ومباشرة مهمام العمل .
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019