• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

الاتفاق يعود لـ «جميل» بقرار مفاجئ

الاتفاق يعود لـ «جميل» بقرار مفاجئ
كفرووتر / وكالات 
كشف مصدر في مجلس إدارة نادي الاتفاق أن هناك تحركات على مستوى رفيع من قبل المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم لزيادة عدد أندية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين إلى 16 ناديا حيث أدخل الخبر البهجة والفرحة في نفوس المسؤولين في نادي الاتفاق بعد أن تأكد هبوط الفريق الأول لمصاف دوري ركاء للمحترفين بداية من الموسم القادم بعد خسارته أمام النادي الأهلي 2-1 في لقاء الجولة الأخيرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وكانت موجة من الغضب قد اجتاحت الأجواء الاتفاقية بعد هبوط فريقها لدوري ركاء للمحترفين، كما كشف المصدر أن قرار الزيادة سيكون لصالح فرق الترجي لصعوده للدرجة الأولى وفي صالح أندية أحد والأنصار والكوكب التى هبطت للدرجة الثانية.
من ناحية أخرى، انطلقت تدريبات الفريق الأول مساء أمس استعدادا لمقابلة فريق الفيصلي السبت القادم في دور الثمانية لمسابقة كأس الملك في اللقاء الذي سيقام في مدينة المجمعة، وتسعى إدارة النادي في الأيام القادمة لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التى يعيشونها بعد هبوطهم للدرجة الأولى من أجل تقديم المستوى أمام الفيصلي والفوز والتأهل لدوري الأربعة ومن ثم الوصول للمباراة النهائية على كأس الملك.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2474
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أحمد 04-10-2014 10:0
    مجرد اجتهادات في غير محلها مافي اتجاه لزيادة الفرق ولا غيره ولو كان حقيقي لكان اعلن عنه قبل بداية منافسات نسخة الدوري التي انتهت وليس في نهايته.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019