• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024

كفر و وتر تخترق حاجز السرية ... توقعات بتأجيل مباراة الهلال والأمل لمدة يوم وإبقاء العقوبات كما هي

كفر و وتر تخترق حاجز السرية ... توقعات بتأجيل مباراة الهلال والأمل لمدة يوم وإبقاء العقوبات كما هي
كفر و وتر / خاص / اثار التصعيد الاخير الذي حدث في قضية الساعة التي خلفتها احداث مباراة الهلال والاهلي شندي الاخيرة والتي اعقبتها عدد من القرارات من اللجنة المنظمة بحرمان الهلال من جماهيره وابعاده عن الخرطوم في المباراة المقبلة امام الامل وتحديدا الى مديننة الكاملين مع تغريمه 30 مليون جنيه وهي القرارات التي قابلها الهلال بتذمر شديد قبل ان يتمسك بحقه القانوني بعدم ابلاغه قبل المباراة ب 36 ساعة وبالتالي رفض أداء المباراة في وقتها المحدد .
كفر و وتر استطلعت عدد من اصحاب القرار والرأي حول هذه القضية حيث رجح اغلبهم ان تحل القضية بتأجيل المباراة لمدة يوم وتلعب في مدينة الكاملين يوم الخميس على ان تبقى العقوبات كما هي .
ويتوقع ان يصدر قرار لجنة الاستئنافات قبل ظهر الغد ليحسم الجدل حول هذه القضية التي يخشى ان تهدد بنسف الموسم الرياضي .
امسح للحصول على الرابط
 11  0  4968
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ahmed 04-09-2014 12:0
    لو كان الاتحاد اصدر عقوبات على الاهلال عندما انسحب من كاس السودان دا كل ما كان حصل علشان معاكم اخو الرئيس انتو فاكرين انتو فوق القانون ؟ والله الانسان الشجاع بيقبل الهذيمة بكل صدر رحب مهما كان سببها لكن انتو والله الاهلى جرسكم جرسة وكان الاتحاد حا يشطبكم لو ما اجل مباراة المريخ لانو كنت اخدتو تلاتة عديل الهذيمة مرة لكن الامر منها الجرسة بالله فى امر من خروج المريخ من الدورى التمهيدى ؟ خلو الجرسة والعبو وعوضو واستعدوا لمازمبى والترجى
  • #2
    خالد عبدالماجد 04-09-2014 11:0
    ماهي العقوبات التي وجهها هذا الإتحاد الضعيف لنادي المريخ وجماهيره وفي معظم المباريات تقذف الملعب بالحجارة ؟ إنه إتحاد الموازنات والهلال بجماهيره قادر على الدفاع عن الكيان ضد أي إستهداف .
  • #3
    tarig nour 04-09-2014 10:0
    طيب الهلال ومجلسة ذنبه شنو؟ دى مشكلة أمنية واحد مشجع متهور عمل كدا والفريقين سودانيين فى استاد الخرطوم .. المشكلة الاساسية هى تجريد الهلال واستهدافه بالتحكيم الظالم والمدفوع مقدما .. يا ناس الدورى نقاط.. واذا انا مستهدف بتحويل النقاط للفرق المنافسة يبقى ما فى منافسة شريفة.. وافضل الانسحاب .. وطبعا الهدف الاساسى برضو صرف الهلال وادارته عن المنافسة الافريقية .. لمصلحة من ؟؟؟؟؟؟؟
  • #4
    أبوعبدالله 04-09-2014 10:0
    الإتحاد الجاكومي يدمر الكرة على كتلة الممتاز سحب الثقة من إتحاد كمبالا سيتي وإنتخاب إتحاد يخدم الكرة لا يدمر ما يبنى من جيوب خاصة
  • #6
    ود الشيخ 04-09-2014 09:0
    ممكن أي شخص يكره أي نادي يضرب حكم أو أي شخص آخر أثناء سير المباراة عشان الفريق الذي يكرهه تنزل عليه عقوبات و لذا ك 1/ ما صدر في مباراة الهلال مسئولية فردية و ليس بمقدور أي إدارة ضبط مثل هذا السلوك . 2/ ضبط هذا السلوك مسئولية اتحاد الكرة و الذي يجب عليه أن يؤمن قوة لضبط الملاعب و تمنع أي شخص من الدخول بأي آلة أو حجارة و منع حتى الدخول بزجاجات الماء، زمان ما كان هنالك زجاج ماء و ما شفنا مشجع مات بالعطش . 3/ السلوك الشين مهما كان نوعه ندينه بشدة . 4/ على الاتحاد أن يتريس في اتخاذ مثل هذه القرارات حتى يتجنب ردة الفعل . 5/ أكرر ان السلوك الفردي لا يعاقب به نادي مهما كانت مكانت النادي .
  • #7
    أب قرن 04-09-2014 09:0
    على فريق الأمل ألا يرضى بالتأجيل وعليه أن يحضر للملعب في زمن ويوم المباراة وإلا يكون فريق ملطشة وإضينة محل ما يودوهو يمشي ألا يكفي أنهم إختاروا الكاملين بدلا عن شندي لكن نسيت شندي دي ما عقدة يا عصمت !!!! خبر عاجل : المباراة ستقام في الكاملين بعد أن رضوخ وانكسار الحجاراب !!!!
  • #8
    abu mohd 04-09-2014 09:0
    على مجلس الهلال التمسك بالحق القانونى لمناهضة القرار ، مع الالتزام باللعب وتفويت الفرصة على المتربصين بالهلال من اتحاد الوالى وزمرته
  • #9
    أبو السارة 04-09-2014 06:0
    بالله يا جماعة الخير ، هل يعقل ان يذهب البروف شداد ويجونا ناس ديك العدة ؟؟؟؟
  • #10
    حسن حلفا 04-09-2014 12:0
    علي ادارة الهلال تصعيد القضية حتي يسقط هذا الاتحاد الذي هو جزء هام في تدهور الرياضة في بلدنا السودان ...لا يعقل الا توقع عقوبة علي الحكم الظالم الذي غبر نتيجة المباراة ؟؟؟؟فليسقط الاتحاد الذي سكت علي (موقعة بولندا في الحصاحيصا) بحجة ان الوالي هو من دفع فلوس الانارة لاتخاد السجم (وجاكومته)في المدينة التي تحكم اتحاد السودان اوقل الاسرة التي (تبنت )الرياضة اليتمية ..القرار الصحيح هو الانسحاب من الدوري الممتاز ..كم مرة حصبت جماهير (اطفال) الحجارة الملاعب وحتي لاعبي المنتخب الوطني لم يسلموا من حجارة ....التصرف الذي قام به المشجع الهلالي مرفوض شكلا ومضمونا لكن هل يعقل ان يحاسب نادي جماهيري زي الهلال بتصرف فردي الادارة غير مسئولة عنها ..علي امن الملاعب وضع الضوايط التي تجعل الملاعب امنة للجمهور واللاعبين ...اهل التمهيدي لقو موضوع يشعلوا فيه النيران لانهم عطــــــالة ..وعلي ادارة الهلال تفويت الفرصة لضرب الاستقرار في النادي الذي يمثل السودان .
  • #11
    عادل 04-09-2014 12:0
    مستهدفين الهلال ليه بس يا محمد سيداحمد وأعوانه كل يصدر قرار بالطريقة التي يناسبه والتي يدمر ما بناه الناس من جيوبهم الخاص بالله والاتحاد اسم فقط لاغير الواحد مابيسمع الا لو كان هنالك مشكله تخص الهلال ،،،،،
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019