• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

اصدر بيانا اليوم وهدد بالانسحاب في حال صدور اي عقوبات اضافية

الهلال يتمسك باللوائح ويرفض اداء مباراة الامل غداً بالكاملين

الهلال يتمسك باللوائح ويرفض اداء مباراة الامل غداً بالكاملين
الخرطوم / شهاب مغاربة / 



عقد مجلس ادارة نادي الهلال اجتماعا برئاسة المهندس الحاج عطا المنان رئيس المجلس وناقش الاجتماع التطورات في الساحة الرياضية والازمة التي افتعلها الاتحاد العام مع نادي الهلال لايقاف انطلاقته المحلية والافريقية واضطلع على خطاب الاتحاد السوداني لكرة القدم (اللجنة المنظمة) والذي تضمن قرارات لتوقيع عقوبة مالية على النادي واللعب خارج الارض بالكاملين وخلص الاجتماع إلى الآتي :

1- يؤكد مجلس ادارة نادي الهلال التزامه الكامل بالقوانين واللوائح المنظمة لكرة القدم بالبلاد .
2- يؤكد مجلس الادارة حرصه على استقرار واستمرار المنافسة على اسس العدالة .
3- نشير الى ان المجلس استلم الخطاب الخاص بالعقوبات في تمام الساعة الحادية عشر والنصف ظهر يوم الثلاثاء الموافق 2014/4/8واستناداً على المادة 66/أ من القواعد العامة مقروءة مع المادة 8 من لائحة المنافسة والتي تقرأ (يجب اخطار الفريقين المتباريين قبل 36 ساعة على الاقل من زمن بداية المباراة ويتثنى من ذلك حالة المباراة الملغاه او المعادة او المؤجلة) ولا تنطبق اي من هذه الحالات على المباراة .
وعليه فان الاتحاد العام لكرة القدم (اللجنة المنظمة) لم يسلم الخطاب للنادي قبل 36 ساعة مخالفاً بذلك الماده المذكوره اعلاه كما انه لم يحدد زمان المباراة في خطابه الذي تسلمه نادي الهلال .
4- يتمسك نادي الهلال بحقوقه الوارده في الماده اعلاه والاستئناف المقدم من قبل النادي بشأن العقوبات المفروضه عليه ووجوب الالتزام بنص المادة 66/أ من القواعد العامة .
5- استناداً على حق الهلال القانوني في تطبيق المادة فانه يقرر عدم اداء المباراة المعلنه في الاسبوع التاسع يوم 2014/4/9 امام نادي الامل عطبره خارج ارضه باستاد الكاملين بدون جمهور الا بتحديد المباراة قبل 36 ساعة كما نصت بذلك القوانين واللوائح .
6- اذا ترتبت اي عقوبات على مواقفنا المسنوده بالقانون فان نادي الهلال سينسحب من بطولة الدوري الممتاز .
وبالله التوفيق
مجلس الادارة
امسح للحصول على الرابط
 9  0  4107
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد عبد الرحمن محمد 04-09-2014 09:0
    فرض هيبة الاتحاد بالقوانيين عليه يتم تأجيل المباراة لمدة 36 ساعة مع أعطائهم خطاب جديد وتحمل كلفة اقامة نادي عطبرة لمدة ال 36 ساعة القانون كبير وليس من هو اكبر منه هل هذه لجنة تسيير أم لجنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحجير تصغير لحجر
  • #2
    جاد الرب 04-09-2014 09:0
    تكبير تكبير سير سير يا اخو البشير ههههههههههههههههه اللعبة مكشوفة يراد لهم الانشغاااااااااااااااااال ليطيح الهلال فلاتحاد علي بكرة ابية مريخااااااااااااااااب ومن رجا المريخاااااااااب خاااااااااااااب
  • #3
    الصواعق 04-09-2014 07:0
    يامجلس ادارة الهلال الموقر ... ان كانت دعوة رئيس اللجنة لاجتماع عاجل عن طريق وسائل الاعلام مضيفا ومذكرا الاعضاء بعدم التخلف لأهمية الاجتماع... ثم بهذه الروح يتم الاجتماع متجاوزا لنصوص القانون الذي يدعون انهم يطبقونه ضد الهلال .. 1- لم يتحدث احد عن اثبات بان من رمى الحجر هو هلالي وليس مندس وهو احتمال وارد.. 2- ان القانون لا يطبق الا بعد اثبات الجريمة واعتراف من قامم بها اي من كل نواحيها (مثل بول الحصاحيصا وتكسير اكرم الهادي لغرفة باستاد مدني) والتي تم تجاهلهم او الاعتداء على مشجعي حي العرب وسالت دماءهم في استاد الحصاحيصا وشوارعها وكانت الاحداث بقيادة واعتراف عضو مجلس ادارة الاتحاد التي لم تجتمع اللجنة المنظمة الا بعد احتجاج اتحاد بورتسودان تهديد واليها بالانسحاب من الاتحاد وتكوين اتحاد عام خاص بالشرق فقط.. تلك الاحداث التي كان تأثيرها تدميريا على النسيج الاجتماعي للبلد .. لم يستعجل الاتحاد دعوة لجنته للنظر فيها... اما مشجع غير معروف ربما كان متعصب من الهلال او مندس من المريخ يصيب رجل الخط بحجر... ان كانت اللجنة اجتمعت باسم تطبيق القانون فلماذا تتخذ قرارا لا يستند للقانون الذي تستند عليه اللجنة... القانون بريء من دوافع اللجنة... الحقد وحده ومن هم وراء الاتحاد من الحمر ونافذيهم الذين يحركون هؤلاء خاصة وبعد تحرك النظام لأول مرة الوقوف مع الهلال في مرحلة المجموعات التي يمثل فيها السودان... هذه السلطة التي كانت غائبة خلال السنوات الستة الماضية التي وصل فيها الهلال لهذه المرحلة وهو يرفع اسم السودان وتحاربه خفافيش الظلام بكل ما تملك من قوة لكي لا يحصل على كأس دولية فقط ليكون مريخهم هو الوحيد الذي اتى للسودان ببطولة والذي كان صدفة تاريخية مازالوا يرددها الحمر لكون انه ليس لهم جديد سوى الحصول على بعض البطولات المحلية بمساعدة الحكام والاتحادالمريخي العام مع خروجهم سنويا من الدور التمهيدي للبطولات الاقليمية... الحقد يأكل القلوب ويعمي الابصار ولن يعودوا للواقع والحقيقة الا بلطمة قوية من لجنة التسيير بقرار الانسحاب من الدوري لكون ان اللجنة ان كانت اجتمعت بسرعة لادانة الهلال باسم القانون فقد برهنت بان تجاوزها للقانون بتطبيق الادانة والعقوبة يتقدم على قراءتها للقانون الذي تتستر خلفه وهو سبب قانوني مثبت لانسحاب الهلال... يالجنة التسيير ان تخلصونا من هذا الاتحاد المنحاز هو هدف سامي لتطوير الرياضة ليتم ممارستها باسلوب يتسم بالعدل والكيل بمكيال واحد...
  • #5
    أبو السارة 04-09-2014 06:0
    ما غريبه على الإتحاد ما دام بتحكموا فيهو ناس أبو جاكومة وأبو زلومه
  • #7
    hass 04-09-2014 12:0
    منطق وحجه ....وكلو بالقانون يا اتحاد الوالى .... نتلكك ليكم كده بالقانون ....ولسع ياماتشوفو
  • #8
    بكري 04-09-2014 12:0
    يعني مقتنعين تمشوا .. ههههههههه .. كان على المواعيد مامشكلة .. المهم تدونا من زاتكم مشوار للكاملين وتجو..
  • #9
    صهيب 04-09-2014 12:0
    ابطال في الإدارة و القانون ، لقد القمتم هذا الاتحاد المريخي حجرا ، كلنا معكم في اي قرار تتخذونه من اجل عدالة المنافسة و إيقاف هذا الاتحاد عند حده.
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019