• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

كرويف: مورينيو لن يفعل شيئا مع شيلسي

كرويف: مورينيو لن يفعل شيئا مع شيلسي
 شن الأسطورة يوهان كرويف نجم منتخب هولندا ونادي برشلونة الإسباني في حقبة الثمانينات من القرن الماضي ، هجومًا حادًا على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عقب خسارة " البلوز " أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 1 / 3 على ملعب " بارك دي برنس " ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا .
ونقلت صحيفة " سبورت " الإسبانية ، تصريحات لكرويف قالها لصحيفة " دي تيليجراف " الهولندية : " باريس سان جيرمان فريق يضم لاعبين مميزين للغاية ، ولكن يبدو أن مورينيو وتشيلسي لم يدركوا حقيقة ذلك " . وأضاف الأسطورة الهولندية : " مورينيو لديه عادة مرتبطة به ، عندما يفوز الفريق ، يرجع الأمر للعمل الجيد الذي يقوم به ، وعند الخسارة يلقي باللوم على اللاعبين " .
وواصل كرويف هجومه على السبيشيال وان: " بسبب هذه المشكلة ، فقد مورينيو دعم لاعبيه داخل غرفة تبديل الملابس في ريال مدريد ، وأعتقد أنه سيكرر نفس الفشل مع تشيلسي " .
وأتم مُلهم نادي برشلونة تصريحاته : " مشكلة مورينيو ، أنه يهتم فقط بالنتائج ، وهي بالنسبة له أهم كثيرًا من لاعبيه " .
يُذكر أن مورينيو عمل مع ريال مدريد أربعة مواسم ، نجح خلالها في الفوز ببطولة الدوري مرة ، وكأس ملك إسبانيا مرة ، والسوبر الإسباني مرة ، ولكنه فشل في تحقيق الهدف الأهم ، وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا .


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1175
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019