• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

بسبب فيرناندو توريس ..مورينيو يشتبك مع مصور سكاي سبورتس

بسبب فيرناندو توريس ..مورينيو يشتبك مع مصور سكاي سبورتس
كفرووتر / وكالات انفعل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي ، على مصور قناة " سكاي سبورتس " قبل مباراة الفريق أمس أمام ستوك سيتي ، والتي انتهت بفوز " البلوز " بثلاثة أهداف دون رد ، على ملعب " ستامفورد بريدج " ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.
وذكرت صحيفة " مترو " الإنجليزية ، أن مورينيو احتد على مصور القناة ، بعدما قام الأخير بالتركيز على ملامح المهاجم الإسباني فرناندو توريس قبل انطلاق اللقاء.
وكانت علاقة " السبيشيال وان " بالمهاجم الإسباني توترت للغاية بعد الخسارة الكبيرة أمام باريس سان جيرمان 1-3 في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ، عندما صرح مورينيو أنه فضل الدفاع بأندريه شورله في الخط الأمامي ، لأنه مهاجميه الحاليين يقتقدون للجدية على المرمى.
وقال موريينيو في تصريحات نقلتها صحيفة " مترو " : " اعتقد أن المصور كان يمكنه القيام بعمل أكثر احترافية ، لا أريد أن أصف ما يدور بداخلي تجاهه ، ولكنه لم يكن أمرًا مهمًا أن يركز مع لاعب بهذا الشكل".
وأضاف : " توريس يبذل أقصى جهد لديه ، ويحاول مساعدة الفريق قدر المستطاع لمساعدة الفريق على الفوز ، وأعتقد انه يحتاج لإحراز الأهداف ليكتسب مزيدًا من الثقة خلال الفترة القادمة ".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1386
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019