• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

لابورتا ينوي العودة إلى رئاسة «البلوغرانا»

لابورتا ينوي العودة إلى رئاسة «البلوغرانا»
كفرووتر / وكالات 
جدد خوان لابورتا الرئيس الأسبق لنادي برشلونة عزمه العودة الى رئاسة النادي الكتالوني.
وصرح لابورتا بأنه سيكون على أهبة الاستعداد فور تحديد موعد الانتخابات الرئاسية لاستعادة منصبه السابق رئيسا لبطل الدوري الاسباني.
وأضاف «لدي الرغبة الكبيرة والدافع للعودة الى رئاسة النادي.
لقد حققنا الكثير وأسعى للعودة من جديد لسدة الرئاسة.
علينا الانتظار لتحديد موعد الانتخابات المقبلة، وسأفعل حينها ما هو الأفضل لي وللنادي».
وعلى صعيد متصل، دافع لابورتا بقوة عن ناديه برشلونة بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بمنع الفريق من ابرام أي تعاقدات خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية على خلفية إجراء النادي الكتالوني تعاقدات غير قانونية مع 10 لاعبين دون السن.
وقال لابورتا «مدرسة برشلونة أنجبت العديد من النجوم العالميين أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي والاسبانيين اندريس انييستا وتشافي هرنانديز وغيرهم من أبرز نجوم الكرة العالمية حاليا»، مؤكدا انه من المستبعد أن يكون «البلوغرانا» ارتكب أي خروقات قانونية في هذه التعاقدات.
وتابع «لا نريد مجادلة «الفيفا» ونحترم القرار الذي أصدره مؤخرا، لكنه على علم بما تقدمه مدرسة برشلونة للاعبين الناشئين، وميسي بدأ فيها وهو في الثانية عشرة من عمره وكذلك انييستا الذي لعب وهو في الثالثة عشرة، ولا نعلم كيف اتخذ القرار من قبل الاتحاد الدولي بحرمان الفريق من التعاقدات في الانتقالات الصيفية والشتوية المقبلة».
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1162
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019