• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

مفاجأة: خطوبة منة فضالي وأحمد عز.. وزينة مصدومة

مفاجأة: خطوبة منة فضالي وأحمد عز.. وزينة مصدومة
كفرووتر / وكالات 
ترددت أنباء قوية عن خطوبة الفنان أحمد عز من منة فضالي خاصة بعد انتشار صور تجمعهما مع المنتج وائل عبدالله على صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
وأشار النشطاء إلى أن الاثنين اختارا يوم اجازة المسلسل الأسبوع الماضي وتمت الخطبة داخل منزل منة فضالي في سرية تامة، وعقب عودتهما للوكيشن التصوير قام المنتج والمخرج وائل عبدالله بتهنئتهما والتقط معهما الصور التذكارية.
وعلق النشطاء على الخبر أيضا قائلين علشان كده كانت منة فضالي الوحيدة اللي بتدافع باستماتة عن أحمد عز أثناء مشكلته مع الفنانة زينة.
ولم يؤكد أحمد أو منة هذا الخبر بعد.
الى ذلك لم تخف منة فضالي موقفها من قضية زينة وأحمد عز الذي تشاركه بطولة مسلسل «إكسلانس» كما فعل باقي الفنانين حفاظا على علاقتهما بصاحبي المشكلة، حيث أكدت مصادر ووفقا لصحيفة القدس العربي، من داخل كواليس المسلسل الذي يجري تصويره حالا أن منة تقول لكل العاملين في المسلسل أن عز لا يمكن أن يقوم بهذه الجريمة، وأكدت المصادر أن منة تتهم زينة بالتجني على أحمد، خصوصا أنها لا تملك أي دليل يؤكد أن عز هو والد الطفلين عز الدين وزين الدين.
وأوضحت منة أنها لا تكن لزينة أية ضغينة، وأنها لا تعرفها بشكل خاص لكن تعرف أن أخلاق عز وتربيته الدينية تمنعه من التصرف بهذه الطريقة، وكانت منة فضالي قد كتبت مؤخرا على حسابها على «فيسبوك»: «أحمد عز شهم خلوق متدين وأرفض أن يؤذيه أي شخص».
من جانبها لم تستسلم الفنانة زينة للصدمة التي تعرضت لها بعد صدور قرار من النيابة المصرية بحفظ التحقيقات في البلاغ الذي قدمته ضد عز لإثبات نسب الطفلين له، وقامت باستئناف القرار لإعادة التحقيق وإجبار أحمد عز على إجراء التحليل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  12977
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019