• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الجهاز الفني أراح اللاعبين

المريخ يحول تمارينه لملعب فرع الرياضة العسكري

المريخ يحول تمارينه لملعب فرع الرياضة العسكري
كفرووتر/ الخرطوم 

منح الجهاز الفني للمريخ اللاعبين راحة من التمارين اليوم و تقرر ان يعود الفريق إلى تمارينه اعتبارا من يوم غد الاثنين بملعب فرع الرياضة العسكري بالخرطوم تاهبا لمباراته امام النيل الحصاحيصا التي تلعب خارج الخرطوم في الاسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز و يتوقع فيه عودة اللاعبين فيصل موسي الذي اكمل برنامجه العلاجي و اللاعب اوليفيه و ذلك تحت اشراف المدرب الالماني اتوفيستر و مساعده احمد ساري
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2417
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 04-07-2014 03:0
    الجماعة قايلين الرئيس حيعزمن عشاء... ده عشاء عمل ... لانو الهلال بمثل السودان ...وفي المجموعات ... انتو التتعشوا فيها شنو... من التمهيدي طلعتو... الرئيس في هذه الاحوال تحكمه برتوتكولات محددة...ما فيها مجاملات ده شغلوا وهو عارف بعمل شنو... انتو فاكرنها لعب؟؟؟ انقرعوا وخليكم في علبكم ... وتاني حاجة بيت الرئيس ما فيهو قوارير .؟؟ يالمعز محجوب .. يا الشغيل ... الجماعة ديل كان جو التمرين يوم العازومة عضم واحد ما ترموه!!!! لكن كان في شوية موز خلو الجرسون يرميه بره بيت الرئيس ... (اسع في زول جاب سيرة القرود بتحب الموز)
  • #2
    الشـــرس 04-06-2014 07:0
    افرض انكم حولتوها القصر الجمهوري .. برضو ح أبعد مكان تسافروا ليه الحصاحيصا
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019