• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024

للنظر في إحداث مباراة الأزرق والآرسنال

اللجنة المنظمة تعقد إجتماعاً طارئاً غداً برئاسة شمس الدين

اللجنة المنظمة تعقد إجتماعاً طارئاً غداً برئاسة شمس الدين
كفرووتر / الخرطوم 

تعقد اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السودانى لكرة القدم إجتماعاً طارئاً ومهماً في الثانية عشر من ظهر يوم غداً الإثنين بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة الأستاذ مجدي شمس الدين المحامى السكرتير العام للإتحاد رئيس اللجنة وذلك للنظر في الأحداث التى شهدتها مباراة الهلال الخرطوم والأهلي شندى ضمن مباريات الجولة الثامنة لدوري سودانى الممتاز في دورته الأولي. وأكد الأستاذ مجدي شمس الدين رئيس اللجنة المنظمة بأن الإجتماع مهم وسينظر في تقارير حكام ومراقبي مباراة الهلال الخرطوم والأهلي شندي والأحداث التى شهدتها على ضوء التقارير ودعا أعضاء اللجنة المنظمة الحرص على حضور الإجتماع.
امسح للحصول على الرابط
 7  0  3179
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركو 04-06-2014 01:0
    خبير تحكيم يؤكد صحة اهداف الهلال الملغاه في شباك الارسنال الأحد 6 أبريل 2014 الساعة 13:09 وصف خبير التحكيم المتقاعد الطاهر محمد عثمان قرارات حكم مباراة الهلال الدورة امام الاهلي شندي في الجولة السابعة لحساب القسم الاول كانت خاطئه ولم يحالفها التوفيق مؤكدا أن كل الاهداف التي سجلها الهلال في شباك الاهلي شندي كانت صحيحة والحكم اعتمد فيها علي قرارات مساعده الاول التي غير مجري المباراة لصالح اصحاب الارض وحالات التسلل التي احتسبها حكم المباراة لم تكن تسللا واحتسبها الحكم من خياله .. >>>>>>>>>>>>>>>>>> ولكن الهلال سيئ .. وبعض كتاب الهلال المتواضعه امثال يس على يس يحمل المدرب الإخفاق ويطلب إقالته .. اظن المدرب قال لكاريكا شوت الكوره برعونه وانبرش في الارض في خط 6 مع انو لو ثبت بس كان دخلت من نفسها لانو الدفاع كله كان نام مع قبل كاريكا ما يشوت
  • #2
    مريخى 04-06-2014 11:0
    ما تخافوا يا صفيراب اقصد يا حجيراب ما بتجيكم الحبة مش انتوا ناس المؤتمر الوطنى والسياسى والوزير والوالى السابق رئيسكم ونائب رئيسكم هو شقيق الرئيس وكمان بعد حل الديون الرئاسة ادتكم مليارين ختوا فى بطنكم بطيخ صيفى
  • #3
    بنه 04-06-2014 10:0
    التحكيم فاااااااااااااااااااشل ( أكيد الضرب الحكم وصيفابي ) والمثل بقول القصير يا حكمة يا فتنة .
  • #4
    حسن حلفا 04-06-2014 10:0
    الحل في ايقاف الصحفين الذين يدعون الي التعصب وما اكثرهم ...ايقاف صحافة المشاطات(شلة كابو) ..تفعيل العمل المهني للشرطة وامن الملاعب بوضع كاميرات مراقبة ..تسجيل المباريات بأكثر من 12 كاميرا متمركزه في ارجاء الملعب ومصورين محترفين ومخرج مهني (ينتمي الي مهنته)..وقبل هذا وذاك العمل علي تطوير مهنة التحكيم ...في السودان الحكام عندهم (كروش) وقروش .
  • #5
    تونجيلا 04-06-2014 10:0
    لو مجدى سمس الدين رئيس اللجنة الرماد كال العدالة. دى عايزة ليها محمد سيد احمد الجكومى الرجل الشجاع ... حفاظا لروؤس الحكام من صواريخ بنو صفير الرجاء من الاتحاد العام توفير خوز راس للحكام فى مباريات الهلال .
  • #6
    fathi 04-06-2014 09:0
    ههههههههههههههه يا محمد مصطفى ماعندنا مشكله في ال3 نقاط واصلا الدوري السوداني معروف بشراء الزمم والرشاوي وتعال البطل ونحن في المركز الثاني .برضو بنلعب في الابطال وبنصل المجموعات لكن انت من التمهيدي بتطير يا تمهيدي .
  • #7
    محمد مصطفي 04-06-2014 12:0
    الكلام دا لا داير اجتماع ولا لمة يشيلو التلاتة نقاط ويرجعو قروش الحكومة بس الحكام يدفعو الضرائب للدولة والدولة تدفع للجماعة والجماعة يشترو الخرصانة وهاك يا حكم وين ناس حقوق الانسان والمنظمات الطوعية وحماية المستهلك اما دي حكاية
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019