• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-26-2024

الترجي يقهر الصفاقسي في الدوري المحلي بهدف قبل قرعة الابطال

الترجي يقهر الصفاقسي في الدوري المحلي بهدف قبل قرعة الابطال
كفرووتر / وكالات تمكن فريق الترجي امس من تحقيق فوز هام على الصفاقسي بهدف وحيد في كلاسيكو الدوري التونسي والمؤجل بينهما من الجولة 23 .
أحرز هدف المباراة الوحيد الغاني هاريسون افول في الدقيقة 53، وبذلك يصبح فريق "باب سويقة" في الطليعة على بعد 9 نقاط كاملة من ملاحقه المباشر الصفاقسي ويضع بالتالي قدما على منصة التتويج .
وتجدر الإشارة انه منذ الدقيقة الأولى تلقى الترجي ضربة موجعة بتعرض مهاجمه هيثم الجويني إلى إصابة بالغة فرضت عليه مغادرة الملعب، وترك مكانه لزميله خالد غرسلاوي الذي كان وراء الهدف الوحيد للقاء بعد ان قام بعمل كبير مهد على اثره لهاريسون افول الذي غالط الحارس رامي الجريدي بتصويبة على الطائر .
وكان حارس الترجي معز بن شريفية رجل المباراة بما انه انقذ بأعجوبة مرماه من هدفين محققين وحرم النادي الصفاقسي من ادراك التعادل حين تصدى لمحاولة فخرالدين بن يوسف في 83د ولتصويبة فرجاني ساسي في 88د.
وبذلك يحتل الترجي المركز الأول ب54 نقطة فيما تجمد رصيد النادي الصفاقسي في المركز الثاني ب45 نقطة .
المباراة الثانية التي دارت اليوم في نفس الاطار تعادل فيها فريق شبيبة القيروان مع النادي البنزرتي دون اهداف.
وعلى اثر هذه النتيجة انفرد شبيبة القيروان بالمركز التاسع ب26 نقطة فيما اصبح فريق عاصمة الجلاء يحتل المرتبة السابعة ب30 نقطة .
وستقام اليوم المباراة الأخيرة لحساب الجولة 23 وستجمع بين نجم المتلوي صاحب المركز العاشر ب 25 نقطة والنجم الساحلي صاحب المركز الرابع ب39 نقطة .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1578
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019