• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

محمد نور يجدد للنصر بأربعة ملايين

محمد نور يجدد للنصر بأربعة ملايين
كفرووتر / وكالات أكدت مصادر أن ادارة النصر اتفقت مع لاعب الوسط محمد نور بتجديد عقده لموسم مقابل اربعة ملايين ريال، وطالب محمد نور الادارة النصراوية بمنحه فرصة للرد النهائي خلال اليومين المقبلين واشترط موافقة والدته كونها تطالب بعودته لمكة.
وفي شأن آخر وافقت إدارة النصر على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم (بطل الدوري وكأس ولي العهد) في مباراة ودية امام منتخب نجوم دوري "ركاء" والتي تقرر أن تقام مساء يوم(الثلاثاء) المقبل بالرياض وخصص ريعها لأسرة الفقيد لاعب اولمبي النصر عماد صنعاني، جاء ذلك بعد زيارة قام بها رئيس مجلس إدارة شركة ركاء سلمان المالك للنادي التقى خلالها برئيس النصر الأمير فيصل بن تركي الذي رحب بإقامة هذه المباراة ووافق على مشاركة النصر بها.
من جهته ثمن سلمان المالك لرئيس النصر الأمير فيصل بن تركي موافقته مؤكدا ان هذا لا يستغرب منه، وقال: لا شك ان إقامة مباراة لنجوم دوري ركاء امام بطل الدوري والكأس دافع معنوي وفني كبير للاعبي الدرجة الاولى وله انعكاساته الايجابية والجماهيرية. من جهة اخرى انضم فهد سعد العجلان لاعضاء هيئة شرف النصر بعد تسديده رسوم العضوية امس(الاثنين) والبالغة مائة الف ريال.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2255
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومازن 04-01-2014 10:0
    يطلب فرصة يومين للرد على العرض النصراوي فكيف تقولوا "محمد نور يجدد للنصر" نرجو التدقيق في عناوين الأخبار وأن تكون مطابقة لما يجئ في الخبر.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019