• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

مغنية الاوبرا العالمية سيلفيا كولومبيني تقدم عرضا ساحرا بالمتحف القومي السوداني

مغنية الاوبرا العالمية سيلفيا كولومبيني تقدم عرضا ساحرا بالمتحف القومي السوداني
كفر و وتر / الخرطوم / نظمت بعثة الاتحاد الاوروبي بالتعاون مع سفارة ايطاليا ووكالة التعاون الايطالي حفل فني لموسيقى اوبرا العالمية. لقد تم تنظيم الحفل بعد مؤتمر صحفي وحفل تدشين لمشروع ممول من الاتحاد الاوروبي لتطوير الخدمات الصحية في شرق السودان حيث مول الاتحاد الاوروبي برنامج تطوير الخدمات الصحية بقيمة 12 مليون يورو لتطوير قطاع الصحة في ولاية البحر الاحمر والقضارف وكسلا. كان ابرز الحضور في الحفل السيد مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد احمد والذى حضر مراسم تدشين المشروع.
قدمت مغنية الاوبرا العالمية سيلفيا كولمبيني خمسة عشر اغنية من اشهر الموسيقى الكلاسيكية حيث صاحبها العازفون من اوركسترا ليميز. وصرح السفير الايطالى ارماندو باركو بان المغنية سيلفيا ستغنى بست لغات اوروبية لتعزز ثراء الثقافة الاوربية وتنوعها. وقد اجتمع كل الحاضرين للعرض الفني والموسيقى من الدبلوماسيين والسودانيين والضيوف من الفنانين السودانيين على تنوع الموسيقى الكلاسيكية والتى تناولت اشهر الملحنين العالميين مثل موزارت وروسيني وبيلليني وبوشيني.
هذه المرة الثانية التى تغني فيها المغنية السوبرانو الايطالية سيلفيا في السودان حيث تعد واحدة من افضل المغنيات في العالم والتى تغنت لاشهر الالحان العالمية وصاحبت العديد من الموسيقيين العالميين وفرق الاوركسترا العالمية.



امسح للحصول على الرابط
 1  0  2575
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عثمان حمد 04-01-2014 11:0
    خبر جميل افتحوا البلاد للكل للغناء لا نريد ان نقفل البلاد علينا فقط لابد من التعرف على الثقافات الاخرى كفاية عزلة عن العالم الخارجى ومرحب بكل الثقافات
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019