• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

عمر حجوج: محمود صالح متطفل يحشر انفه في قضايا الاحمر

عمر حجوج: محمود صالح متطفل يحشر انفه في قضايا الاحمر
كفرووتر / الخرطوم شن السيد عمر حجوج هجوما عنيفا علي قطب الاهلي الخرطوم محمود صالح وقال بان محمود صالح متطفل و يحشر انفه في قضايا المريخ بسبب علاقته بالوالي و قال بان محمود صالح عليه ان يعالج مشاكل ناديه الـــ(المتلتة) و يعمل على تقريب وجهات نظر الاهلياب بدلا من صب الزيت في نار المريخ المشتعلة وهو يسيء لابناء المريخ لمجرد ان قالوا رأيهم صراحة في الوالي و اضاف : لسنا موظفين عن صالح و لا غيره حتى يطالب صالح بلعب دور الفرجة و قال بان الوالي لم يحقق النجاحات في كرة القدم مع المريخ وطبيعي جدا نا يجد النقد لان جماهير المريخ تهمها البطولات و لاشي سواه و ختم حديثه للصدي قائلا يجب فصل العلاقات الخاصة من العامة و من الطبيعي ان تنتقد جماهير المريخ و الاقطاب الوالي لانها رفضت ان يكون المريخ وصيفا طوال 10 سنوات
امسح للحصول على الرابط
 8  0  3554
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ورده 03-31-2014 11:0
    الناس ديل لحدي هسي ما راقوا , من يوم ما طارو من التمهيدي ما قرينا ىغير فلان قال وعلان رد عليه , يا ريتو ما كان طيران ده , الله يهديكم .
  • #3
    احمد ابوعاصم 03-31-2014 11:0
    انت ياحجوج واحد من اكبر مشاكل المريخ وزول ماعندك مبدأ - بقيت تشكر في الواي سنين وجايي اسع تنتقد - ده حقد منك - الواي رئيس طوالي مادايرين كاسات المريخ دا ماحتشم مجلسو انت والمخربين المعاك - جايي تشمت فينا الهلالاب ياحاقد-
  • #4
    اريج الهادي 03-31-2014 10:0
    الحمد لله وشهد شاهد من اهلها في اكبر في المريخ من اولاد العائلة واولاد حجوج اها ود حجوج بقول نحن وصيفاب 10 سنين
  • #5
    Mamoun 03-31-2014 10:0
    والله يا ود حجوج الله يديك العافيةوفيت وكفيت . أنا هلالابي لكن كلام الزول دا ما عجبي خالص وكويس انك اديتو في التنك !! قال شنو أنا تابع للوالي والبلد كلها تابعة ليهو ليه انت قايل البلد كلها زيك عايشة على جيب الوالي ؟
  • #8
    فلافيلو ( ود الفيل ) 03-31-2014 10:0
    أها يا ناس ود مصطفى وبقية عقد المريخاب رأيكم شنو في كلام حجوج ده ؟ّ؟ الزول ده عدييييل كده قال ( الجماهير والأقطاب يتنقدون الوالي لرفضها أن يكون المريخ / وصيفاً / طيلة عشر سنوات ) أها ده إعتراف من أكبر أقطابكم القدامى ... تاني عندكم لسان تمدوهو ... ونحن في المجموعات ضمن الثمانية الكبار في القارة ... قف .0... العالميون يمتنعون ... التمهيديون يقفون على رصيف الإنتظار ... الهلال يحفظ ماء وجه الكرة السودانية التي أهرقها غيره ... التحية لكل الشرفاء من الهلالاب ( حلفاوي وحسن حلفا وناصر وكتوش والبقية الباقية أولهم كتااحة )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019