• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

مساعد مدرب الهلال: التركيز سلاحنا لضرب الكنغولي

مساعد مدرب الهلال: التركيز سلاحنا لضرب الكنغولي
كفرووتر / الخرطوم أكد المدرب العام المساعد بفريق الكرة بنادي الهلال السوداني مجدي مرجان أن البرنامج الإعدادي الخاص بمواجهة الغد الحاسمة والمهمة في إياب الدور المؤهل لدوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا أمام ليوبارد الكونغولي يمضي حسب ما هو محدد بدقة متناهية.
وقال مرجان لكورة ، نتدرب بجدية ووسط أجواء مليئة بالتفاؤل بفضل الروح المعنوية والقتالية العالية لدى اللاعبين، واعترف بان مباراة الغد ستكون صعبة من دافع القيمة الفنية العالية للفريق الكونغولي الذي يلعب بأريحية اكثر خارج ملعبه الأمر الذي يفرض علينا مواجهته بتوازن وبتركيز اكبر وانضباط فعلي لا مجال فيه للاستهتار حتى نخطف بطاقة الترشح لدوري المجموعات.
واعتبر المدرب العام المساعد تدافع الجمهور الهلالي الكثيف للمدرجات والتشجيع المتواصل عوامل إيجابية ومهمة ستجعل الأزرق يلعب بفدائية من اجل إسعاد الشعب السوداني.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  1930
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عادل صبير 03-29-2014 08:0
    الله معاك ياهلال والجمهور معاك فقط مانخشاه سعة استاد الخرطوم والجماعه ناس الاتحاد طبعا طمعهم في الدخل ربما يتسبب في كارثه نسال الله ان يصرفها عن الجمهور والذى هو الاخر لم يتوان في حالة ظلم التحكيم الافريقى وياخذ حقه بيده وليطير الهلال طالما تكرر ظلم التحكيم الذى يراس لجنته مجدى شمس الدين الذى نشك في حضوره لهذه المباراة حتى ولوكان موجود داخل السودان ... عموما بالتوفيق ياهلال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019