• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

المريخ يتاهب للنسور بالمعكوسات و تمارين الـــ(جيم)

المريخ يتاهب للنسور بالمعكوسات و تمارين الـــ(جيم)
كفرووتر / الخرطوم 
اختتم المريخ اعداده لمواجهة الغد امام النسور بمران صباح اليوم على ملعب تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 تحت اشراف مديره الفني اتوفيستر بحضور 23 لاعبا و غاب عنه باسيرو و عنكبة المصابين ركز فيه المدرب على تمارين الجمل التكتيكية و الكرات المعكوسة بجانب تطبيق طريقة اللعب التي سيؤيد بها مواجهة النسور و اختتم المران بتفسيمة شهدت تألق عددا من اللاعبين بينهم تراروي و اوليفيه و كان اختصاصي العلاج الطبيعي احمد العابد قد اخضع اللاعبين الى تمارين (جيم) و كما قدم مدرب المريخ اتوفيستر محاضرة عن مباراة الأسبوع السابع بجانب إخضاع الحراس لتمارين شاقة و قوية
امسح للحصول على الرابط
 3  0  1812
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    cont 03-25-2014 10:0
    أجبرنا فرسان الهلال على الإشادة بهم لأنهم أنجزوا ما أعجز أقرانهم في المريخ مع أنهم لم يحظوا بما حظي به لاعبو المريخ. *هذا كلام مزمز في عموده اليوم بالصدى الحمراء كم انت كبير ياهلال هذا هو كبير المطبلاتية الحمر يقر ويعترف المشكلة هي ان كل ما يمدحه مزمز بيفشل الله يستر عليك يابوالهل من مدح مزمز. الله يشغلكم بتعادلكم في الراحت والجاية .. الجاية نادي الكجر اوعا من الحجر . متى اخر عهدكم بالحجر يا مزمز نعلم تماما ان موسم القوارير لم يحين ولكنه اتي لا محالة.
  • #2
    ورده 03-25-2014 09:0
    حرام عليكم يا كوتش جيم شنو الناس ديل كلهم مرضانين , الله يسامحك على عملتك دى.
  • #3
    محمد مصطفي 03-25-2014 04:0
    الكلام دا دايرينو في اليوم داك عووووووووووووووو اليوم داك
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019